الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دورة محادثة ( صوتية ) لمبتعثي المرحلة السادسة - العدد محدود

دورة محادثة ( صوتية ) لمبتعثي المرحلة السادسة - العدد محدود

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههههههههههه لي شرف الخدمة بس ع هالسآلفة بحضر الكلآسآت كلللللهم متوسط ومبتدئ وغيرهم هع ..{ ,

المفروض فيه كذآ شخص مسؤولين عن الإعلآم للدورة .. نقول 3 مثلاً .. لأن الوآحد مآ يضمن الظروف

خصوصاً في أيآم العيد أسحب عليكم ..{ أتحدى‘ـآآآ هع ..

مدري السآلفة مسؤولية وأخآف مآ أكون قدهآ بصرآحة ^^"

طيب استآذ ابرآهآم سسسؤآل طويل ,

أنآ سويت إختبآر تحديد المستوى بموقع ..{ الإختبآر اللي من 68 سؤآل أو 86 نسيت المهم نفسه اللي بموقع معهد الفارس

وطلع لي مستوآي متوسط وأنآ مآخذة دورة محآدثة شهرين من زمآن وكنت ممتآزة بشكل بس الحين أحسني بوآدي واللغة بوآدي ثآني :|

والدليل هدوئي بكلآسك ..! ..{ أنآ طحت من عين نفسي بصرآحة ع مستوآي اللي رججع لورـآآ ,

مدري هو خجل إني أتكلم قدآم نآس مآ أعرفهم وإلآ ثقتي بنفسي صآيرة لك عليهآ وإلآ وشو ><"

مع العلم إني للحين أذكر المحآدثآت والكلمآت والشغلآت بالمطعم بالمطآر بالتآكسي بالفندق بالسوووووق حتى سآلفة البآركينق درستهآ بذيك الشهرين

الحين أخآف أروح مع المس خولة وأطلع من جنبهآ في اللغة وأخآف آخذ مكآن بالمبتدئ وأنآ أعرف بس مترددة بخصوص مستوآي :S ~!!

وش تنصحني فيه بلييييييز ؟! (بالعربي وين أروح؟!)

ترـآني إبتلشت فيني , ..{ عندي مشكلة بتكوين الجمل العربية XD
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة royal-m
    وصلتني الرسالة بس كنت نايم امس ما نمت إلا الساعة 3 الفجر
    على ان الدرس بيكون في الليل
    في درس اليوم الساعة 10 الليل على الموعد لو ما في ؟
    لآ هذآ مجرد درس إضآفي

وبإذن الله الدرس ع الموعد مآ تغير شي ,

موفقين ~
    7 "
  3. إنشالله معكم اليوم على الموعد

بس سؤال عشان لا أزعجكم في الدرس
    المايك كيف اتعامب معاه انا اعرف انه من ctrl
    بس كيف اخذ المايك واتركه
    هل اضغط على ctrl مرة وحدة عشان اخذه وإذا خلصت اضغط عليه مرة ثانية عشان اتركه
    لو اضغط على Ctrl واضل ضاغط علييها وإذا خلصت اتركها

عشان ما يصير لي مثل الدرس التعريفي تحضرو عني المايك
    7 "
  4. مبتعثة ولكن ..

اهلا وسهلا بك اختي

وشاكر لك ردك واهتمامك

اختي الفاضلة : هذه الدورات دورات بسيطة تفيد الطالب والطالبة قبل سفرهم

و يهمني كثيرا ان يتحدث الجميع بالمايك و يكسر حاجز الخوف من التحدث باللغة الانجليزية

ثانيا : اختي الفاضلة الدرس أسبوعي

يعني المعلومة الجديدة كل اسبوع , و خلال هذا الاسبوع اعطي دروس اضافية حتى نستوعب اكبر عدد ممكن من الطلاب والطالبات

لذلك من يحضر درس خلال الاسبوع يترك المجال لمن يحضر حتى ياتي موعد الدرس الجديد نهاية الاسبوع

بمعنى لو حضرتي يوم الجمعه واستفدتي من الدرس , ساعيد الدرس يوم السبت لمن لم يستطع الحضور يوم الجمعه

وأخيرا اختي أعرف انك تتصورين ان تدريس الطلاب شيء بسيط

انا ايضا طالب ولدي التزامات , ومهما بذلت من وقتي وجهدي ومالي في النت وفي تعليم الطلاب أجد من يلوم !! و يطالبني بالمزيد من الدروس

وإن أخطأت أو قصرت فارحب بنصيحتك ونصيحة اخواني بصدر رحب

ومرة أخرى اشكرك على اهتمامك
    7 "
  5. رآيتك بيضآ استآذ ,, انت مآ قصرت ,

واللي تو اليوم أول مرة تحضر أو يحضر // الدرس فيه إستفآدة وجدية أكثر من كذآ بس اليوم شوي صآر زحمة وضآعت بالإستفسآرآت

لآ أحد يحكم من كلآس وآحد بس والقرآر بيدكم لأن الدورة مفييييدة ومآ شآء الله جآلسة تصير تطورآت

ومبدأ جداً عآدل تقسيم الدورة ع ثلآث مستويآت (هالشي يعطيهآ تنظيم أكثر) ومشكورة جهودك يآ استآذ إنت وكل من له يد بالموضوع ^^

يعطيكم العآفية وعسآك ع القوة
    7 "
49 من 187 صفحة 49 من 187 ... 444849505499 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.