الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دورة محادثة ( صوتية ) لمبتعثي المرحلة السادسة - العدد محدود

دورة محادثة ( صوتية ) لمبتعثي المرحلة السادسة - العدد محدود

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أحب ان انوه لكم أخواتي واخوتي الأعضاء مطالبة الاستاذ بالمزيد من الدروس اتركوها وتضييق الخناق عليه لانه قد وضح اكثر من مرة انه لديه التزامات فكما تفكر في نفسك فكر في الطرف الآخر الذي هو صاحب المجهود الأكبر والذي قد أمضى وقته في سبيل تلبية مطالبكم ومن اجل ارضائكم فكما تعلمون رضا الناس غاية لا تدرك وأرجو أن لاأكون قد ازعتكم بكلامي هذا ولكن لابد للانسان ان يشعر بأخيه لان متى ما اصبح الانسان انانيا فلا تستطيع ان يرحم غيره فالواقع يشهد بذلك وأخيرا يعلم الله اني احمل لكم جميعا في قلبي الأحترام والتقدير وما صدر مني هذا الكلام إلا لأننا في المنتدى مثل العائلة الواحدة التي تصحح اخطاء بعضها البعض وتستفيد من اخطاء بعضها فنتعلم الصحيح
    تقبلوا تحياتي جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قَشْعَرِيْرَةْ فَقْد
    ثآنكس‘ نورا الله يطمنك ^^

كنت خآيفة انو الأستآذة خولة بآلهآ مو وسيع مثل الأستآذ ابرآهآم بس إن شآء الله خير يآ ربْ ,

موفقين ~
    صراحة شهادة الحق يجب ان تقال المعهد تحسين فيه ذمه>>لاتققين

اخذت كورس عندهم انا وخواتي والحمد الله كانت الاداره والاستاذه لبى قلبها متعاونين معنا
    +.

وفقنا الله واياكم

7 "
  3. كنت اقول ليش فقط الكلاس في البرنامج مايقبل إلا 20 شخص فقط (ليش مايصير اكثر عشان الكل يدخل)
    الآن ادركت ان العدد 20 كافي ليتفاعل الطلاب مع الاستاذ كما حصل مع البرنامج (حتى الـ20 طردنا منهم)

ممكن احد يعطيني متى كلاسات الاستاذه خوله؟؟؟
    وشكـراً
    7 "
59 من 187 صفحة 59 من 187 ... 95458596064109 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.