الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.: لمن حجز موعد في السفارة قبل و غير مواعيد الـKASP :.

.: لمن حجز موعد في السفارة قبل و غير مواعيد الـKASP :.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safeerat Salam
    انا كتبت موضوع كنت اسال فيه هل احتاج اخذ موعد ثاني في الرياض والغي موعد القنصلية بجدة لاني اخذت موعد في القنصلية اللي في جدة قبل ما ينزلو الجزء الخاص برقم الطالب لمبتعثين خادم الحرمين ورحت في نفس الوقت راسلت على موقع الفيز والان وصلني الرد
    كان سؤالي
    Mrs./ Ms. I had get a King Abdullah scholarship, and I had already take an appointment in Jeddah 2 weeks age before the new updating in the website of create applicant for visa interview (All King Abdullah Scholarship interviews will be done from the Riyadh post only), and my appointment date for me and my parents and sister will be on 29 November 2010 in Jeddah. So please is it ok to get the interview in Jeddah? Thank you
    وكان الرد نعم لا مشكلة ولا حاجة لتغير الموعد
    Yes it is fine.
    No need to change your appointment,
    Hani
    قبل شوي جاتني رسالة على الإيميل بنفس الرد هذا من الأخ هاني ..

It is fine.
    Hani

بالتوفيـق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    قبل شوي جاتني رسالة على الإيميل بنفس الرد هذا من الأخ هاني ..

It is fine.
    Hani

بالتوفيـق ..
    كلام سليم
    حتى انا اتصلت على القنصليه اللي بجده وسالتهم نفس اسئلتك قالولي مو مشكله عادي تعمليها في جده ومو لازم تتقيدي بالرياض ..
    انا موعدي 6 ديسمبر كان 23 نوفمبر وغيرته..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبارطه
    يعني نبدا نحجز موعد من الان لاني سجلت بموقع الفيزا بوينت وحطيت رقم طلبي تبع البرنامج ودفعت رسوم التسجيل بس يجي خيار يقول هل لديك اي توني شنو احط؟؟؟

بليز ساعدوني
    حط لا يوجد ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu lena1
    سؤال

الحين لاجيت ابي احجز موعد
    لازم اعبي الابلكشين اول دي 160
    او لازم اول اسجل في الموقع ويصير لي يوزر
    لازم تعبي الــ DS-160 عشان تقدر تحصل على الرقم ومن خلال هذا الرقم تحطه في الموقع اللي تشتري منه الاسم , غير كذا ماتقدر الا برقم الـدي اس اللي يطلعلك بعد ماتنهي اكمال الابلكيشن ..

بالتوفيـق ..
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.