الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اضافة المولود

اضافة المولود

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخيرا لقيت احد في وضعي
    انا كمان حامل وانا المبتعثة وزوجي مرافق ليا
    طبعا بعثتي لامريكا
    وماني عارفة اساسا كيف لما اعبي ال ds-160 ونونتي احطها معايا كيف وانا لسه هولد بعد اسبوعين ممكن على خير
    وهل زوجي يعبي لوحده الابليكيشن ده

ياريت نعملنا تجمع لان وضعنا مرة مختلف والله يسهل للجميع يارب بعثة وحمل وولادة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجه فوشيه
    يووه شوي شوي يلي فوق وانت الي يسمعك يقول اننا حنولد بعد بكرا !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجه فوشيه

ترى الحمل كمان يآخذ كم شهر ووممكن ححتى مع التأجيل الوقت يكون قصير لانو لسا في اللي قدامها 5 شهور وفي 4 شهور يعني حيكون على موعد السفر ولا تفتوتك المتاعب الي تجي مع السفر مع طفل دوبو مولود !!
    اللي ايدو في النار مو زي اللي ايدو في المويه عموما ربي يسهل لنا وتتيسر جميع امورنا

شوفي اول شي ان شاء الله ربي يقومكم بالسلامه

وعلى فكره انا زوجتى حامل وان شاء الله الولاده عندها بتكون في اخر شهر واحد عربي (محرم)

وبالعكس انا بحاول ما اسافر غير بعد 3 شهور من ولادتها

لان موضوع الولاده بسيط المشكله الكبيره الطفل اللي بيجى

محتاج رعايه غير طبيعيه الشهرين الاولى يعنى الام بتفضي للمعهد ولا تجلس تراعيه

وانا متاكد ان اغلب البنات هنا هذي اول ولاده لهم يعنى بيحسون مع البيبي

تحتاج تجلس شهر مع امها تاخذ دورة كيف تلبسه وتغير له ملابسه

وكيف تعرف انه جوعان على شان تعطيه حليب

وكيف تعرف انه يبكى من جوع ولا مغص في بطنه

وانا متاكد اغلبكم مايعرفون يسوون له الفه ^_^

وعلى فكره خذوها منى نصيحه خذوا زيت زيتون معكم تدهنون جسمه

لان الزيت الزيتون يدفى لو الجو بارد <<<< جالس ياخذ خبره المولود الاول جاى

يعنى بالعربي اللي بتدرس لا تسافر غير بعد اربع او خمس شهور من الولاده

اما اذا مرافقه الزوجه عادي ما تفرق لو بعد شهرين

تحياتى

عاد نبيكم تنزلون لنا مواضيع عن الاسماء

بنات وعيال

<<<<< يقول لو بنت بيسميها ريماس ولا مو حلوه

7 "
  3. و انا ان شاء الله ولادتي ابريل الله يقومني و النونو بالسلامه بس انا حجيب ماما معايا و خصوصا انا المبتعثه يعني رح ادرس وكذا فا رح تجي قبل الولاده بشويه و بعد الولاده بشهر تقريبا و بعدين ترجع بس اسمنه وقفت معايا في الولاده
    7 "
  4. صبحكم الله يالخير جميع

فوشيه كلامك على متمه الحوامل ماراح يولودون الا على وقت السفر علشان كذا نسأل ومشكوره على الرابط والله يوفقنا ويسهل امورنا

ahm3d غريبه نفس وضعنا ولا انت متأزم أهنيك الصراحه ,, بس ترا البنات ماهم سوا انا زوجتي مقطعها الخوف ومالومها ترا الحمل والولاده تعبها وصعوبتها مذكوره حتى بالقران والبنات مايدرون كيف بيولودون لاسمح الله يمكن يكون فيها قيصريه وتطول فترة راحتها المهم انه فيه الف شي وشي يخوف البنت علشان كذا الواحد لازم يأخذ احتياطاته من بدري ,,, لول زين ذكرتنا بسالفة تعليم البنت على الرضيع يبيلهم كورسات من جد ولا بنمبلش هناك على العموم الله يوفقنا وياك.

دلوعه بالعكس وضعك حلو اذا بتوليدن بعد اسبوعين اجلي موعد الفيزا خليها في يناير بالعكس توقيتك ولا احسن منه والله يقومك بالسلامه

مصدعه ليت كل الامهات زي امك الله يخليها لك

مشكورين على ردودكم

7 "
  5. دلوعه نسيت لا اقولك لا تفكرين تروحين السفاره من غير زوجك خلو موعدكم اثنينكم سوا في يناير ولا تقدمين على موعد وتعبين ال 160 لا تستعجلون يمديكم فيه وقت اولدي وريحي على نهاية ديسمبر يمديك تحجزين موعد انتي وزوجك في يناير امورك عال العال الله يوفقكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.