الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا المساعدة بخصوص الفيزا الامريكية والوزارة !!!!!!!!!

ارجوا المساعدة بخصوص الفيزا الامريكية والوزارة !!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا مسلمة
    انا مسلمة

مبتعث مستجد Freshman Member

انا مسلمة الولايات المتحدة الأمريكية

انا مسلمة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الرياضيات , بجامعة اللمك سعود
    • اللمك سعود
    • الرياضيات
    • أنثى
    • الرياض, الريا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 6th, 2010, 01:17 PM

بصراحة انا اشوف الكلام كثيرر عن الفيزا ... وماشاء الله الناس بدت تآخذ حجز ..

السؤال هل في مشكلة في انتظاري الحالي ؟؟ ((يعني انا مخططة اني اقدم على الفيزا بعد ما يجيني القبول حق المعهد ..))

مع أن الوزارة قالت التقديم بعد ما يجي القبول <--- يعني إحنا ماشيين اوكية !!!!

بس قلقت يوم شفت الناس تتحرك نحو الفيزا !!! ...

ارجو ان احد يفيدني ..
  2. نفس الكلام ولا خطوة راح اسوي بعد ما آتآكد من القبول والمعهد اللي بروحة

انا اليوم آهلي عملوا مقابلة للفيزا الآمريكية

يقولون ان القنصلية كلها طلاب يبون تآشيرات وكثير ردوهم بسبب البيانات المغلوطة و الآوراق الناقصة

يعني لا احد يستعجل حبة حبة وكل شيء راح يمشي ويخلص في الوقت المناسب

آخذت التآشيرة قبل شهرين ولا شهر ولا اسبوعين وش الفرق موعد سفرك اساسا محدد في I-20
    7 "
  3. نصيحة محب : الوزارة ماشية معنا حبة حبة فلا أحد يزحف ويطامر .......... وبعدين يتوهق

انتظر الين يجيك القبول وبعدها شمر عن ساعديك واشتغل ... والله يوفق الجميع

بس خلص الامور الاولوية جهز صورة للفيزا + سدد رسوم الفيزا في بنك سامبا 532 ريال عادي حتى لو ما أمليت الابلكيشن + يعني الاشياء البسيطة اللي تقدر تضبطها ..

اذا جاك القبول ومعة الايتونتي سدد السيفيس وكل الاجراءات + وحجز موعد ...ووووو الخ

ومضة : عسى الله يفرج همكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.