الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من يريد عمل المقابلة بالقنصلية الامريكية بجدة .. اتفضلوا :)

لكل من يريد عمل المقابلة بالقنصلية الامريكية بجدة .. اتفضلوا :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية • ΉεŚнαм •
    • ΉεŚнαм •

مبتعث مستجد Freshman Member

• ΉεŚнαм • الولايات المتحدة الأمريكية

• ΉεŚнαм • , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical technology , بجامعة ELS St.petersburg
    • ELS St.petersburg
    • Medical technology
    • ذكر
    • St.petersburg, Florida
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 6th, 2010, 01:18 PM

أخواني وأخواتي الغاليــــن ..

بعض أعضاء منتدى مبتعـــــث راسلني على الخاص عشان حكاية أخذ التأشيرة من قنصلية جدة لاني قلت اني باكلمهم اليوم ..
    لكل من يقرأ الموضوع أحب أنوه إني أخذت موعد من قبل أسبوع ونص تقريبا وموعدي بيكون في 29 نوفمبر ..
    يعني قبل ما ينزل بموقع السفارة الطريقة الجديدة بالتقديم _ الي هيا عن طريق رقم الطلب الخاص بالمبتعث _

في البداية اتصلت على القنصلية اليوم الساعة 8:30 تقريبا و اتكلمت مع المسؤلة قلتلها اني من المقبولين في برنامج الملك
    عبد الله للابتعاث واني اخذت موعد بجدة فهل أقدر احضر المقابلة هنا ولا لازم أحول على الرياض ؟
    قالتلي : it's Ok .. you Can Come to the interview here in jeddah
    يعني نعم تقدر تحضر المقابلة هنا بجدة ..

طبعا أنا الحمد لله ارتحت وقلت الحمد لله .. مافي سفرة للرياض ..
    وطبعا عشان اخوكم هشام إنسان موسوس من دا
    الموضوع ارسلت ايميل للسفارة كمان ..

dear Sir
    I got a scholership in King Abdullah
    program, and I made my
    appointment in Jeddah,
    so I was wondering
    if I should reschedule
    it in Riyadh ?

Thank You

الترجمة / أنا من الطلاب الحاصلين على منحة دراسية في برنامج
    الملك عبدالله للابتعاث وعملت موعد للحصول على التأشيرة بجدة ..
    هل من الضروري تحويل الموعد إلى الرياض ؟ شكرا ..

ما كملت ساعتين إلا وصلني الرد :

dear Hesham,
    You can keep your appointment in Jeddah.
    No need to reschedule it.
    Hani

الترجمة / عزيزي هشام >> احم احم
    ليس من الضروري تحويل موعدك إلى الرياض .. من الممكن الحضور للمقابلة هنا بجدة ..
    هاني .. << ياشيخ الله يسعدك فرحتني << على اسم الوالد

هذا الي حصل معاي اليوم أتمنى أكون أفدتكم و بالتوفيــــــــق للجميع وعقبال ما نخلص من الموضوع الفيزا
    وما نحس بنفسنا الا في الطيارة متجهين على أمريكا

أخوكم • ΉεŚнαм •.
  2. مشكور على تفاعلك مع الاعضاء وانا كمان راسلت القنصليه بجدة وكان ردهم واضح انك تقدر تعمل المقابله بس يعني لو تسمح لصاحب الموضوع ممكن تغير عنوان موضوعك يبين انت عن ايش كاتب بالضبط لاني في البدايه كنت راح انزل موضوع لاني لمن قريت السفاره السعوديه في جدة ماتوقعت انو عن المواعيد لانو الموضوع مو مبين مثلا للي حجزو على قنصليه جدة او اي شي يشد اقوى عشان في اعضاء كتير تسالو وعشان موضوعك مااينزل تحت والخيار طبعا اليك.
    وسوري على المداخله وحبيت اذكرك الي بجده قنصليه السفارات تكون في العواصم بس وماقصرت وان شاء الله في ميزان حسناتك

وبالنسبه لرد القنصلية على ايميلي كان .

Jeddah Visas to me
    show details 08:08 (7 hours ago)

Riyadh will set aside special days for KASP students. However, you may also make an appointment on any available day in Jeddah through the website https://ksa.us-visaservices.com

كان ردهم ان في مواعيد مخصصة لطلاب البرنامج بس في سفاره الرياض ويمديك انك تعمل موعد في اي يوم متاح في قنصليه جدة يعني حتى الي مااحجز يقدر يحجز في اي يوم يبغاه
    وبالنسبه لايميل القنصليه بجدة jeddahvisas(@)state.gov

تمنياتي التوفيق للجميع
    7 "
  3. KARIN / العفو أختي ماعملت إلا الواجب ..

saudi15 / اخوي اختار ما يناسبك من هذه الايميلات ..

السفارة الامريكية بالرياض :
    RiyadhNIV@state.gov

القنصلية الامريكية يالظهران:
    dhahranniv@state.gov

القنصلية الامريكية بجدة : jeddahvisas@state.gov

واذا عندك المقدرة انك تروح للرياض يكون احسن ..

ooola/ يب طبعا ينفع ..

الامورة / أشكرررررك أختي جزيل الشكرعلى دعم الموضوع بمشاركتك وبطرح رد السفارة
    وتم تغييير اسم الموضوع ..

سكر@ نبات : العفو اختي ..
    7 "
  4. مشكوور..
    بس عندي سؤال :
    دحين مو هما محددين الرياض لانو الضمان المالي يترسل عالسفارة .. غير كدا طريقة التسجيل بتكون انظم .. وبترحلهم وهما عارفين انك من طلاب البرنامج بس لو سجلت في موعد عادي في جده .. ايش حيثبتلهم انك من طلاب البرنامج.. واعتقد حيطلبوك ضمان...!؟؟
    بليزز احد يفهمني أنا نفسي في جده مالي خلق اطلع الرياض .. بس اعتقد الرياض أسهل بكتيررر
    7 "
  5. الاخت MASHAEL أنا أنصح كل من يقدر أو عنده الاستطاعة انه يروح الرياض لانه هناك بيكون الموضوع منظم أكثر
    بالنسبة للضمان المالي أتوقع الوزارة بترسله على قنصلية جدة لانه في مواعيد محددة بشهر مارس مخصصة لطلاب المرحلة السادسة
    زي ماهو مكتوب في الايميل الي وصلنا اليوم في الجزء الي بالعربي ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.