الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل الي حجزوا موعد بدون I-20 كذابين

كل الي حجزوا موعد بدون I-20 كذابين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه الخير الرجال اعتذر للجميع خلاص عاد لاتسونها سالفه

خلونا بالمهم

الاخوان اللي حجزو موعد ياليت يفيدوننا بطريقه تعبأه الابليكيشن انا شفته بس ماعبيت شي منه اخاف مااقدر اعبيه مره ثانيه او اعدل فيه شي

غير كذا انا زوجتي المبتعثه فما أدري هل اقدم على موعدين لي ولها كل واحد ابليكيشن بالحاله او انا واياها ابليكيشن واحد يكفي

لاني كلمت تجسير وسالتهم عن قبولي كيف طريقه استخراجه قالو لي لازم يجي قبول زوجتك اول وتعطينا اوراقك ونرسل للمعهد اللي فيه زوجتك واخاف السالفه تطول ويكون موعدي بالسفاره غير موعد زوجتي

ابغ رايكم ونصيحتكم

ملاحظه..

حنا مجمعين لهدف التعاون والمعرفه والنصيحه

ماله داعي نتطرق لسوالف وتجريح واقاويل ثانيه

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-s0s0
    هههههههههههههههههاي

انا قلت لكم من البدايه لاحد يعبي الا ااذا وصله القبول
    واجباري بيحصل له يوم للموعد وبيسافر مستعجلين ع شنو

الله يوفق الجميع

باي

رد مفيد
    .................
    7 "
  3. لاا ابد مافيه ضرر لو انتظرت وهذا افضل ششي وافضل حل .. من نستلم الاي تويني خلاص تكون الامور كلها بـ يد المبتعث من استخراج فيزا واصدار قرار ابتعاااث واخذ موعد لـ السفرر . تحياتي ,, والله يوفق الجمميع ان شاءالله : )
    7 "
  4. هايااااات شباب

حتى نا استنى القبولات عشان ابدا بحجز موعد مع السفاره ... ليش هالاستعجال كله ياخي عشان تمشي امورك صح وماتتلخبط عليك

فانا افظل لكل واحد ماسجل استمار الدي اس ..يستنى لحد استلام القبوول

------->
    7 "
  5. حتى نا استنى القبولات عشان ابدا بحجز موعد مع السفاره ليش ما تسويها مرة وحدة وخلاص ليش اسوي وبعدين اعدل ومدري ايش ولي يقول مواعيد بتصير فل هذا كلام فاضي لان السفارة عندها علم كم طالب راح يجيها يعني مو لهدرجة
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.