الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستقبلي علي المحك ساعدووووووووني

مستقبلي علي المحك ساعدووووووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dena seedi
    dena seedi

مبتعث جديد New Member

dena seedi كندا

dena seedi , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • فيزياء
    • أنثى
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 6th, 2010, 08:03 PM

أبي مشورتكم انا تم قبولي في كندا وكل شي عندي تمام بس المقطع قلبي المرافق اخوي يدرس هنا في الجامعة وأمورة تمام بس الطامه الكبرى انه سمعت انه لازم الضمان البنكي للمرافق لوها الكلام صحيح عزاللة راحت علي البعثة لان ابوي علي قد حالة وان ماكلمت في هذا الموضوع لانة صراحة اللي جاء من القبيلة كفاية تكفون ساعدوني
  2. اختي

بالنسبة للضمان البنكي
    بقولك ريحي حالك هاليومين لغاية ما تصدر القبولات من المكاتب الموكلة من الوزارة
    و فور اصدار القبول تقدري تروحي المكتب و تستفسري وش وضع اخوكي عشان يدرس دراسة اكاديمية

و لو فيه احد من الاخوان عنده علم يقدر يفيدك ان شاء الله
    7 "
  3. اختي انا مكلم مكتب تجسير الفكر عن قبول المرافق وقال بعد مايجيب قبول للمبتعث يجيب قبول للمرافق بفس مكان معهد المبتعث بس يطلبوا صورة من جواز سفر فقط لاضمان ولا غيره المهم وهي نصيحه ان تفكري في موضوع الابتعاث بشكل ايجابي انسي شيء اسمه اشارات سلبيه اما موضوع القبيله ومضوعها هو موضوع شائك ما يهمك كلام الناس المهم ان الوالد والوالده راضين عليك اما الباقي الطوفان وخلي في بالك شيء واحد انت راح ترفعي راس والدك ووالدتك لما ترجعي وانت حامله اعلى شهاده هذاك الوقت اللي كان ينتقدك هو اول من يحتفل بيك والف شكرا
    7 "
  4. بس يطلبوا صورة من جواز سفر فقط لاضمان ولا غيره
    يطلبو صورة الجواز وشهادة بنكية فيها 4 آلاف دولار على الأقل
    والشهادة البنكية مجرد ورقة تثبت ان في احساب ابوك او اخوك 4 آلاف دولار وبعد ماتطبعيها تقدري تسحبيها يعني المبلغ مابيتجمد لأنه مو ضمان مالي
    7 "
  5. ماعليكي انتي تطلعي من هنا واخوكي يقدم هناك ويقدر يكمل دراستوو
    لكن لو بدو يطلع من هنا بفيزا طالب لازم ضمان مالي .. بس لو مرافق يقدر يزبط وضعو هناك ويعطوه الضمان ويلتحق بالمعهد ويدرس وخلاص كل الناس كدا سوت بس في ناس تستعجل وتبى من هنا تطلع بفيزا طالب عشان كدا يطلبو ضمان مالي لكن لو فيزا مرافق وهناك يكمل اوراقو الملحقيه هناك تعطيه ضمان مالي .. فهمتي ؟؟
    وبعدين اشلهم القبيله ؟؟ لاحوول الله بس كأنك رايحه لوحدك مو مع اخوووكي ..
    الله المستعان متى الناس تتطور وانتي كان كتمتي على الخبر الين تطلعي والله محد يعطي خير هاليومين ..
    ربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.