الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عبيت الأبلكشين واخذت الرقم وبحجز على السفارة بس

عبيت الأبلكشين واخذت الرقم وبحجز على السفارة بس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو لمار
    بو لمار

مبتعث مستجد Freshman Member

بو لمار الولايات المتحدة الأمريكية

بو لمار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • بكالوريس
    • ذكر
    • الاحساء, الهفوف
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 7th, 2010, 11:39 AM

اخواني عبيت الأبلكشين لي ولزوجتي وبنتي انا وزوجتي مقبولين في البعثة وعبيت الأبلكشين وتركت الولاية ب none واي شي يخص السفر والولاية ب none ورقم السيفس n0000000000 اوكي وخذت أرقام الطلبات وبحجز للسفرة الامريكة لي انا وزوجتي وبنتي السؤال الي يسدح نفسه اذا سجلت بالسفارة واخذت الباسورد واليوزر ودفعت 45 ريال اوكي وعبيت البيانات لي كطالب مبتعث وبنتي زوجتي اعمل لها باسورد جديد ويوزر جديد ولا كيف احجز بالباسورد الي عندي لي انا كطالب مبتعث وزوجتي كطالب مبتعث بنفس الوقت واذا جاني القبول اروح للأبلكشين واغير الولاية ووقت الوصول الصحيح وبعدين ارسله للسفارة من جديد واخذ رقم الطلب واروح تحديث البيانات الخاصة فيني ولزوجتي وبنتي واعدل ارقام الطلبات ولا كيف وشكراً
  2. الظاهر والله اعلم انك تسجل موعد في موقع السفاره بيوزر واحد وفي ايقونه اضافه تقدر تضيف معاك بنفس ايوزر والموعد 4 اشخاص

بعدين اذا طلع القبول تعبي ابلكيشن جديد ويكون كامل لان عندك البيانات كلها

بعدين تفتح اليوزر حقك في موقع السفاره وتسوي تعديل على بياناتك وتغير رقم طلب الابلكيشن وتكتب رقم طلب الابلكيشن الجديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.