الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص بيانات الحجز بالسفارة الامريكية

خاص بيانات الحجز بالسفارة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو لمار
    بو لمار

مبتعث مستجد Freshman Member

بو لمار الولايات المتحدة الأمريكية

بو لمار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • بكالوريس
    • ذكر
    • الاحساء, الهفوف
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 7th, 2010, 06:34 PM

دخلت الموقع وطلبت باسورد ويازور وعبيته ودفعت الرسوم وكل شي تمام لما عبيت الاسم الشخص واسم الاب سجلت اسمي بس والاسم الاوسط اسم الوالد والمفروض اسجل اسمي واسم الوالد في خانة الاسم الشخصي واسم الاب بس انا ماسجلت اسم الاب المهم انتقلت للصفحة اللي بعدها وحاولت احدث المعلومات كل المعلومات تتحددث ألا الاسم الشخصي واسم الأب والاسم الاوسط والعائلي صاير باللون الرمادي ماقدر احدث عليه كيف احدث عليه ولا لازم اشتري باسورد جديد ولا عادي أمشي الأمور واللي متاكد بليز يرد
  2. السلام عليكم
    اخوي ممكن تفيدني واسف لورديت سؤالك بسؤال
    انا مرافقمع زوجتي لازم اشتري يوزر نيم ليا وثاني لها ولا عادي كلنا في واحد؟؟؟
    سؤال ثاني لو بعبي الابلكيشن حق السفارة ليا انا طيب حيطلبوا رقم الطلب حق الابتعاث وانا مالي رقم ايش الحل؟؟؟؟

اتمنى انك تفيدني او اي احد يفيدني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس7676
    السلام عليكم
    اخوي ممكن تفيدني واسف لورديت سؤالك بسؤال
    انا مرافقمع زوجتي لازم اشتري يوزر نيم ليا وثاني لها ولا عادي كلنا في واحد؟؟؟
    سؤال ثاني لو بعبي الابلكيشن حق السفارة ليا انا طيب حيطلبوا رقم الطلب حق الابتعاث وانا مالي رقم ايش الحل؟؟؟؟

اتمنى انك تفيدني او اي احد يفيدني

والله اخوي فارس انا نفس حالتك بالظبط ياليت احد يفيدنا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.