الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله محتار ياجماعة الخير استنى i-20 ولا اقدم واعبى dc-160

والله محتار ياجماعة الخير استنى i-20 ولا اقدم واعبى dc-160

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد السهلي
    محمد السهلي

مبتعث مجتهد Senior Member

محمد السهلي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد السهلي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من بوركينا فاسو , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الحياة و فروعه , بجامعة مادري
    • مادري
    • الحياة و فروعه
    • ذكر
    • مادري, ياعالم مادري
    • بوركينا فاسو
    • Jun 2010
    المزيدl

November 7th, 2010, 08:05 PM

والله اني محتار يأجماعة الخير استنى i-20 ولا ابدأ اعبى dc-160
    والحيرة زادات بعد مارسلت لى سفارة موعيد المرحلة السادسة صرت موسوس .
    شوركو تكفون كل من يدخل يرد .
  2. كأنك تكلم عني

انا خايف من الـ I-20 يجي في مكان غير اللي في بالي

وعبيت بعض بيانات الفيزا إلا شي مطير نفوخي اللي هو المؤهلات السابقة وتاريخ بدء الدراسه ونهايتها باليوم

وفي وثيقه التخرج مكتوب بس تاريخ التخرج هذا غير العناوين والهواتف و غيرها

والآن متردد احجز بدون الـ I-20 او لا .. وشكلي بنتظره اظن كذا افضل وكل تأخيره فيها خيره
    7 "
  3. كل تاخيره وفيها خيره

الان حاولوا تعبون نموذج ds-160 لان المعلومات اللي فيه كثيرة واذا تعبتم احفظوا وكملوا بكره اهم شيء لا ترسلون الطلب للسفارة الا بعد ما تعبونه كامل وجميع الملعومات تكون كامله صحيحه بما فيها معلومات الاي توني
    7 "
  4. كلنا في الهوا سوا ..

السؤال اليومي .. احجز والا ماحجز .. صار وسواس ملازم الكل ..

صراحه انا قررت اني اصبر لين يجي القبول .. لانه مو معقوله المواعيد بتخلص !! المواعيد اكيد وضعت بناء على عدد المتقدمين .. 10 آلاف والا 100 ألف ..

في ناس قدمو وضبطو امورهم بدري الله ييسر لهم امورهم .. صحيح في مجال لتاجيل الموعد .. بس عن نفسي ماحب الحوسه .. وخصوصا ان القبول متاخر يعني متاخر فليه العجله وغير كذا وش يضمني انه يجي بنفس الولاية والمدينة الي اخترتها == ماااي محرم مبتعث فقلت لهم ابغى معاه طبعا ..

نصحية للي ماقدمو وبس قاعدين يهوجسون زي حلاتي .. اشغلو انفسكم باي شي غير التقديم ابعدو شوي عن المنتدى لا تشدون اعصابكم لنا 3 شهور وشوي من قدمنا ماجت على كم اسبوع اكييييييد بيجي فيها الخبر اليقين ..

والله ييسر امري وامركم جميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.