الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل إمراءه مسافرة.. اهديكم هالرابط الرااائع.. وريحو انفسكم..

لكل إمراءه مسافرة.. اهديكم هالرابط الرااائع.. وريحو انفسكم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دقيقة انا رجل ودخلت الموضوع ذا مو لاني ادور سواليف الحريم لا والله ...بس علشان افيد اخواتي باللي عندي المهم

انا اقول لجميع الاخوات ترى الله عندنا نفس الله هناك...يعني اللي تطبقينه دينيا هنا طبقية هناك ..لكن ...!!!!

الوضع يختلف الان يعني انتي لو رايحه مصر عادي لكن طالعه للغرب اوروبا او امريكا اكيييييييييييد لو تلبسي نقاب
    حتكونين تحت المجهر وتحت عيون الناس والكل يخاف منك وووو ليه ...؟ لانك سويتي شئ غريب عليهم نفس لو تجي
    امريكية عندنا ولابسه ملابس داخلية وتتمشى عن البحر !!! كل العالم تبي تندهش من تصرفها هذا لاننا ما تعودنا عليه
    فمن منطلق الحديث(لا ضرر ولا ضرار) انا انصح ولا افتي انصح اخواتي انهن يتحجبن او يكشفن الوجه علشان تبعد الشبهه عنها
    ولا احد يلاحقها ويضايقها وفكو نفسكم من المشاكل نصييييحه (ولا تنسوا الامر فيه خلاف) ولا تعطون القضية اكبر من حجمها..
    7 "
  2. مازلت فوبيا الخوف من ردة فعل الغرب تعشعش في عقول البعض .

- من يمنع المرأة من لبس النقاب يخشى عليها من أحد أمرين :

الأول : يخشى عليها من تعرض جسدي , فهذا محال , فكثير من أخواتنا في تلك البلدان ولايتعرضن لمثل هذا البتة , بل غالب من يتعرض للإساءة والكلام البذيء هي من تتلفف بحجاب الرأس , فإنها تتعرض للمضايقات الحادة والنظرات القبيحة وخصوصا من بني جلدتها .

الثاني : أن يخشى عليها من كلام الناس , فهذه ميزة وليست مضرة , لأنها ستكون داعية إلى دين الله عزوجل بفعلها , فكم ستكسب من الحسنات ؟

أختم بقولي , ياأخية (( الله معبود في كل مكان )) كما أن الرجال يذهبون هناك ولايتنازلون عن دينهم ومبادئهم , مع تعرضهم للنظرات والاستفسارات , فلا تكوني أقل من الرجال صبرا , ولا تتخلي عن طريق الدعوة إلى الله بفعلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة physical chemistry
    ماادري شأقول
    بس استغرب من اللي مصره على النقاب وهي رايحه امريكا بالذات
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread227761.html

يعني عارفين ان امريكا تبي حتى قصاصة الشعر ظاهره
    وبعد بتكشف عن جسم كامل في مطار بواسطة الاشعة

فليش رايحين امريكا وتصرون ان امريكا تحترم الحجاب وفوق كذا تحترم النقاب!!!!!
    انا ضد امريكا واللي تسويه وتسمي نفسها ديموقراطيه
    هذا بالنسه اللي يحبوا امريكا

بالاضافة الى ان كل وحده مسافره او تبي تسافر سوت جواز سفر وكان صورتها بالحجاب قرص الوجه ظاهر
    وفوق كذا ان في الحج مايجوز للمرأه تغطيه وجهها
    فوين الدليل ان الحجاب حرام ومعصية
    انا مو ضد النقاب بس ضد اللي يقول ان الحجاب وظهور قرص الوجه حرام
    مدامك تعرفي ان حرام ظهور الوجه فليش اساسا طلعتي وجهك في صورة جواز السفر
    ههههههههههه واضح انه اسلوبي قاسي جدا ههههههه وانا اعترف بخطأي ...
    المهم اختي الغالية .... انا احترم رأيك وأقدره جدا ...
    واحب اعبرعن رائي يمكن انت شايفة انه انا متناقضة ... عشان قلت النقاب واتصورت ,,وهتصور للسفارة .,,,والجهاز اللي نمر منه ...
    اختي الضرورة تبيح المحظور ,,, وانا كمان عندي بطاقة شخصية .... وزي لما نروح للطبيب .. ومايكون في طبيبة ... هذا مافيه شيء ....ومسألة الصور هتكون في ملف ووقت الحاجة وماهي ظاهرة طول الوقت للناس ...

وانا قبل ما اقدم على امريكا استفسرت وتحديدا عن النقاب .,,, انا لي معارف هناك ,,,, ولابسين عباية على الراس ,,, وكمان قالوا مو بس هم حتى في اخوات امريكيات مسلمات لابسين عباية سوداء زي عباياتنا ,,,, ومافي اي مشاكل لهم ... الا فعلا مثل ما ذكر بعض الاعضاء انه من بعض السكارى ,,, او بعض المراهقين ,,,والا الشعب هناك كل واحد في حاله ,,,,,وماله في الثاني ...
    ولو كانت امريكا من الدول اللي تحارب وتمنع النقاب ما كان فكرت فيها ,,,

واللي موديني هناك مو حبي لها ,,, ابدا ,,, لاجل طلب العلم اللي للاسف ما لقيته في بلدي ,,ولقوة وتقدم التعليم عندهم ,, يعني زي اي تجارة او تعامل مادي معاهم ,,,
    واللي مخليني مصرة على امريكا بصراحة من غير زعل ,,, واقعنا هنا في السعودية الا من رحم الله ,,, اللي معاه شهادة من امريكا ,,, ولا اللي معاه الجنسية الامريكية ... في الهاي ونشوف الفرق في التعامل هذي حاجة انا شفتها بعيني ...
    لان المعايير عندنا للاسف في البعض مو بالكفاءة ..
    وبالتوفيق للجميع ,,,, دائما اي موضوع يفتح عن الحجاب ضروري يكون فيه اكشن هههههه
    7 "
  4. انتو الحين قلبتوها حرب
    الموضوع وما فيه انه الي ضايق صدرها انه بتتحجب فقط من غير نقاب
    تريح ضميرها ..
    وماحطيت الموضوع للطقاق
    بليييز لا تخلون دايم الي تسونه هو الي صح
    وغير كذا غلط
    وللتنبيه :انا سافرت اماكن كثيره من الشرق للغرب ولا عمري فكيت نقابي..
    بس ماعترض على الي تفكه ولا ارى انها ارتكبت حراام ابدا
    ولبسي للحجاب ديني امرني فيه..
    بس لبسي للنقاب قناعتي الخاصه واعترف بذالك..
    لانه كل سفرياتي تمشيه ودايم اكون متصلحه عشان كذا اغطي وجهي ..
    بس لانه انا رايحه دراسه والفتره طويله
    ولا اعتقد انه راح يهمني شكلي بالتصلح لانه رايحه ادرس اتوقع انه من الافضل لي اني اتحجب.

7 "
  5. سمارت صح اللسانك كلامك عين العقل << الرد رقم 8

اتحداكم فيه وحده تتحجب وتطبق الكلام اللي قاله سمارت الا ماندر لو ان السائد ان اللي تتحجب تتحجب بشروط اللي قالها سمارت كان اصلن ماصارت فتنة الحجاب وتغطيت الوجه لان غلب على الحالتين الستر وانعدام الفتنه غالبا علشان كذا اسمعوا رد العلامه بن عثيمين رحمة الله عليه علشان يقطع هذا اللغط وهذه الفتنه من جذورها

ورب النعمه ان اللي متغطيات في اكثر الدول الكافره ماتجيهم مضايقات

والله يستر على جميع المسلمين والمسلمات
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.