الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة ومعهد تورنتو ماستر رياضيات

جامعة ومعهد تورنتو ماستر رياضيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تجد الموضوع مفيد

المصوتون
0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

0 0%
  • جيد جدا

0 0%
  • متوسط

0 0%
  • ضعيف

0 0%
  1. الصورة الرمزية Fefe yami
    Fefe yami

مبتعث مستجد Freshman Member

Fefe yami كندا

Fefe yami , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكويت , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة اللملك فيصل
    • جامعة اللملك فيصل
    • رياضيات
    • أنثى
    • كندا, تورنتو
    • الكويت
    • Aug 2010
    المزيدl

November 7th, 2010, 10:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    الزبده ياجماعة الخير إني ناويه أدش إنشاء الله في معهد تورنتو وبعدين إذا ربي أراد أدش في نفس الجامعه اللي هي جامعة تورنتو طيب زبدة الكلام أنا ناويه أحضر ماستر في الإحصاء وحبيت أشوف رايكم في الجامعه وإذا فيه أحد درس أو يدرس هالتخصص حاليا ممكن ما يبخل علينا بمعلوماته ويفيدنا ,ترى صار لي فتره أحوس في منتديات موقع مبتعث لين تعبت وجاني إحباط حسيت ماكو أحد وياي ........تكفون أي شي ولو معلومه بسيطه راح تفيدني بالتأكيد وشكرا على طولت بالكم علي ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fefe yami
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

الزبده ياجماعة الخير إني ناويه أدش إنشاء الله في معهد تورنتو وبعدين إذا ربي أراد أدش في نفس الجامعه اللي هي جامعة تورنتو طيب زبدة الكلام أنا ناويه أحضر ماستر في الإحصاء وحبيت أشوف رايكم في الجامعه وإذا فيه أحد درس أو يدرس هالتخصص حاليا ممكن ما يبخل علينا بمعلوماته ويفيدنا ,ترى صار لي فتره أحوس في منتديات موقع مبتعث لين تعبت وجاني إحباط حسيت ماكو أحد وياي ........تكفون أي شي ولو معلومه بسيطه راح تفيدني بالتأكيد وشكرا على طولت بالكم علي ..
    الله يعينك اختي يا ليت احد يرد عليكي .... واقترح انه موضوعك ينزل في منتدى طلاب وطالبات امريكاا يمكن هناك يفيدونك اكثر ................بالتوفيق
    7 "
  3. أهلين اختي ...

أنا مثلك ناوية ادرس ماستر احصاء ، بس وانا ابحث عن الجامعات المعتمدة لدراسة الأحصاء مالقيت انو من ضمنها جامعة تورنتو !!
    بحثت في موقع وزارة التعليم العالي عن الجامعات الموصى بها لدراسة Mathematical statistics فطلع لي هذه الجامعات :
    BALL STATE UNIVERSITY

CALIFORNIA STATE UNIVERSITY - ESAT BAY

MCNEESE STATE UNIVERSITY

UNIVERSITY OF MARYLAND - COLLEGE PARK

UNIVERSITY OF ROCHESTER

WAYNE STATE UNIVERSITY
    أتمني اكون أفدتك ونتعاون مع بعض لنجد افضل الجامعات ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاجس 2008
    الله يعينك اختي يا ليت احد يرد عليكي .... واقترح انه موضوعك ينزل في منتدى طلاب وطالبات امريكاا يمكن هناك يفيدونك اكثر ................بالتوفيق

معهد وجامعة تورنتو في كندا مو أمريكا للتوضيح....وشكرا على الرد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janajaan
    أهلين اختي ...

أنا مثلك ناوية ادرس ماستر احصاء ، بس وانا ابحث عن الجامعات المعتمدة لدراسة الأحصاء مالقيت انو من ضمنها جامعة تورنتو !!
    بحثت في موقع وزارة التعليم العالي عن الجامعات الموصى بها لدراسة Mathematical statistics فطلع لي هذه الجامعات :
    BALL STATE UNIVERSITY

CALIFORNIA STATE UNIVERSITY - ESAT BAY

MCNEESE STATE UNIVERSITY

UNIVERSITY OF MARYLAND - COLLEGE PARK

UNIVERSITY OF ROCHESTER

WAYNE STATE UNIVERSITY
    أتمني اكون أفدتك ونتعاون مع بعض لنجد افضل الجامعات ^_^

شكرا على ردك بس ماقلتي لي إنتي وياي في كندا لأن جامعة يورك وجامعة تورنتو من أفضل الجامعات لتحضير ألماستر في الرياضيات .......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.