الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

&& التأشـيرة الأمـريكـية (استفسارات-تنبيهات-خدمات) $$

&& التأشـيرة الأمـريكـية (استفسارات-تنبيهات-خدمات) $$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انطلاقا من قوله "صلى الله عليه وسلم. : " من استطاع أن ينفع أخاه فاليفعل". أو كما صح عنه عليه الصلاة والسلام.
    -فقد أفرحني ما رأيت من تكاتف للأخوه والأخوات على مساعدة بعضهم البعض, لهو يدل على الإخلاص , وكذلك دال على العمل بأحاديث الرسول الكريم "صلى الله عليه وسلم" . :"فكما قال :"لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه."
    بارك الله في الجميع .

ولعلي اخص الأستاذ "المستشار". على جهوده وحبه في مساعده أخوته واخواته.
    فهنيئا له بالأجر العظيم من رب السماوات العلى.
    اللهم إجعنا خير سفراء لديننا
    ووطننا,,.
    7 "
  2. انا في ورطه كبيره

في شهر الحج يوم السفاره ارسلتلنا اننا نحجز مواعيد في ايام الاثنين

انا على طول رحت فتحت الربط وابغا احجز موعد علما بانى انا ما عمري في حياتى حجزت شي من النت ولا عمري سافر ولا اعرف شي بالعربي
    المهم دخلت اسم المستخدم واليوزر ورقم الطلب والهويه الوطنيه
    ولما رحت لصفحه الاثانيه يوقلى اشتري
    موعد بالمستر كارد او ببطاقه الفيزا
    انا ما عندي لا فيزا ولا كارد ولا عندي اصلا رصيد
    وكاتبين 10 ايام اذا ما اشتريت فيها يتلغي اسمي المستخدم واحجز من جديد
    ما فهمت الهرجه المهم كلمه احجز من جديد اعطتنى اميل يعني بعد 10 ايام اقدر احجز واحد جديد بيوزر جديد
    في ناس من المنتدى قلتلهم عن مشكلتى قالولى طنشي واستنى الين ما قبولك يجي وروحي مكتب يحجزلك المكتب يعرف للمشاكل هذا
    وخلاص ونمت في العسل
    والقبول مصخ حالو وتاخر الين اليوم ما جانى شي
    بس قررت احجز لان الدكاتره في الملتقي قالو احجزو من غير الاي توني

ورحت للمكت المكتب قالى انتى سبق ودخلت بيناتك وانتهت عليك ولا حجزتى
    يعني راحت عليك الحجز في ايام الاثنين مع المبتعثين راح احجزلك في يوم عادي

طيب المشكله هذه هل السفاره راح تستقبلنى كمبتعثه ولا راح تكرشني مع الباب ولا ايش اسوي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البعثه طارت عليا يعني ولا ايش

في احد سارتلو نفس مشكلتى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain AlQahtani
    أتوقع يا الغالي والعلم عند الله ..

لو أنك تأنيت شوي وأنتظرت الآي تونتي لأنك مرافق وتبي تأشيرة f1 ، فلابد أن تثبت هالشي في الأوراق المطلوبه ، لكن لو كنت مرافق عادي على تأشيرة F2 أتوقع امورك بتمشي ..

طيب متى ارسلت أوراقك إلى مكتب تجسير عشان يجيبون لك قبول آي تونتي ؟؟؟ وهل لك وقت من أرسلت لهم كامل اوراقك ..؟

وبالتوفيق يا الغالي ..
    ما قصرت اخووي

يمكن اني استعجلت شوي لكن انتظر اخوي المستـشـــــــــار يمكن يقدر يفيدنا اكثر ...

و بالنسبة لأوراقي الى الان ما ارسلت اوراقي الى مكتب تجسير عشان يجيبون لي قبول الاي توني، لان ما قررت وش اسوي مع السفارة، هل اقدم على فيزة f1 لو f2 ؟؟؟ بعد سالفتي مع السفارة ...

انتظرك اخوي المستشار و ابغى اخد رأيك و لا يهون اخوي حسين
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي
    الله يعطيك العافيييييييه
    عندي سوال جدااااااااااا مهم وخايفه اساله للسفاره الامريكيه
    السوال كالتالي : ( انا جبت لنفسي i20 وطلعت عليه فيزه دراسه f1 هذا الكلام على شهر 5-2010 , وبعدين على شهر 8 قدمت عالبعثه وجاتني الموافقه, وطبعا تكفلت الوزاره باحضار قبول لغه لي , السوال الحين انا عندي قبولين لغه واحد جديد ساري مفعوله اما اللي انا جبته انتهى تاريخ الدراسه ولكننننننننننننن الفيززززه طلعتها عليه يعني اسم المعهد مكتوب بالفيزه .
    ايش اسوي الحين هل بتتغير الفيزه ويكتبون عليها اسم المعهد الجديد ؟ والا اغير تاريخ الدراسه اللي في القبول الصادر من جهتي الخاصه ؟؟؟؟؟؟
    تكفى ساعدني لاني تعبت افكر بالموضوع ولا عرفت ايش اسوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توت طموح
    السلام عليكم اخوي
    الله يعطيك العافيييييييه
    عندي سوال جدااااااااااا مهم وخايفه اساله للسفاره الامريكيه
    السوال كالتالي : ( انا جبت لنفسي i20 وطلعت عليه فيزه دراسه f1 هذا الكلام على شهر 5-2010 , وبعدين على شهر 8 قدمت عالبعثه وجاتني الموافقه, وطبعا تكفلت الوزاره باحضار قبول لغه لي , السوال الحين انا عندي قبولين لغه واحد جديد ساري مفعوله اما اللي انا جبته انتهى تاريخ الدراسه ولكننننننننننننن الفيززززه طلعتها عليه يعني اسم المعهد مكتوب بالفيزه .
    ايش اسوي الحين هل بتتغير الفيزه ويكتبون عليها اسم المعهد الجديد ؟ والا اغير تاريخ الدراسه اللي في القبول الصادر من جهتي الخاصه ؟؟؟؟؟؟
    تكفى ساعدني لاني تعبت افكر بالموضوع ولا عرفت ايش اسوي
    لازم تغيريي الفيزا إذا غيرتي المعهد
    7 "
  6. في عندي مشكلة في حجز موعد في السفارة

مو قاعد اسجل عضوية في الموقع حقهم
    إذا جيت اسجل عضوية في الموقع وعبيت كل البيانات و حطيت إرسال

يرجعني لنفس الصفحة وما ينقلني للصفحة اللي بعدها مع ان كل البيانات صحيحة وما يطلع لي في خطا
    7 "
16 من 17 صفحة 16 من 17 ... 11151617
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.