الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

&& التأشـيرة الأمـريكـية (استفسارات-تنبيهات-خدمات) $$

&& التأشـيرة الأمـريكـية (استفسارات-تنبيهات-خدمات) $$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فيه كمان شي ثاني بخصوص تعبئة وأخذ الموعد
    هل علينا نعبي acsess code and group codeمو فاهمة
    وللحين يطلع معي نفس المشكلة there is no row at 0 position
    وكمان يطلع the kasp number does not existايش اسوي الوقت راح راااااح

رجاءءاا ردو علي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزانـا
    السلام عليكم

انا بدأت بتعبئة نماذج السفارة الأمريكية ووصلت ل شىء لازم اكتب فيه موعد الوصول و شىء تاني عنوان الجامعه أو المعهد

و انا ما اعرف متى موعد الوصول و لا لسه ما جاني قبول المعهد و ماني قادره اكمل الابلكيشن لانه ما عبيت هذه البيانات ايش اسوي ؟؟؟؟

السؤال تاني اقدر اخد موعد مقابله و انا لسه ما طلعت الفيزا ؟؟

السؤال الاخير انا اخويه هو المرافق كيف اقدر اطلع له فيزا B2 ؟؟

و جزاك الله خير
    اختي روزانا تقدري تكملي البيانات اللي ماتعرفيه وغير موجود حطي None واللي مثل تاريخ الوصول والجامعة والمعهد حطي تقديرات للتواريخ مثلا29 february 2011
    ومشي على هالحال لين توصلين عند الصورة وتحملينها وبعدها انتبهي حيكون فيه مراجعة للبيانات وتعديل عليها وبعدها مارراح تقدري تعدلي شي
    فاحفظي الملف عالكمبيوتر واستني لين تجيكي كل المعلومات وتقومي تعدلي عليها وتزبطي بعدين تعملي sign and submitt automatic
    وتطبعي وووو
    أخوكي تقدري تعبيله ولازم يكون له فيزا خاصة له لوحدو ويعمل نفس طريقتك ويوم تجي تاخذي الموعد تعملي له موعد معك بنفس اليوم وانتبهي لهالنقطة
    هذا اللي جربته وعشته لاسبوع معاناة والله يعين الجميع.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموووحة
    يقولون خير الناس أنفعهم للناس
    دعواتك لي مشكلتي مع أخذ الموعد
    والمشكلة الكبرى في شهادة ميلادي اللي لسا للحين ماوصلتني من امريكا عشان اقدر اطلع الجواز الامريكي
    وشغلات الله يسهل لنا بس وأخاف تنلغي علي البعثة بسبه هالجواز
    7 "
  4. السلام عليكم

عندي سؤال يمكن مايخص الطلبة بوجه خاص

أنا أبوي راح يكون معاي بعد طلعتي بفترة

راح يستخرج فيزا سياحية طبعاً هل بتكون اجرائتها سهله

ولا صعبه هو مار اح يجلس أكثر من أسبوعين

هل يقدر يستخرجها من القنصليه وبطريقة سهله ولا لا؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبيه
    السلام عليكم

عندي سؤال يمكن مايخص الطلبة بوجه خاص

أنا أبوي راح يكون معاي بعد طلعتي بفترة

راح يستخرج فيزا سياحية طبعاً هل بتكون اجرائتها سهله

ولا صعبه هو مار اح يجلس أكثر من أسبوعين

هل يقدر يستخرجها من القنصليه وبطريقة سهله ولا لا؟
    ان شاء الله سهلة مثل تعبئة فيزا الطالب بس يعبي قبل سفره بوقت من نوع b2
    مثلا قبل السفر بشهر واكثر لأن الموعد ماينلقى بسهولة وكمان الفيزا تاخذ وقت حتى يصدرونها من اسبوعين وورا
    فيعمل احتياطه لكن مايقعد 3 شهور واكثر لأنه راح تلغى الفيزا له ويظطر يعمل وحده جديدة حتى يسافر
    والله يسهل للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    السلام عليكم

جزاك الله خير على المجهود

اسئلتي كالتالي

1- انا مرافق لزوجتي والان بحسابي 20 الف ريال وباستطاعتي اخليها بحسابي اكثر من شهر

هل استطيع جلب قبول منفصل واقدم على تاشيره اف 1

2- هل هناك فرق كبير في وقت استخراج التاشيرة بين اني احجز موعد من الان او انتظر لحين وصول القبول والاي 20

3- في الابلكيشن مر علي خانة متى تبدا الدراسة وفي اي ولاية قبل وصول القبول ماذا اكتب علما بانه اجباري لابد ان تكتب تاريخ

4- انا ودي اخلص جميع اموري عن طريق مكتب ما تدري بكم السعر ؟

ولك تحياتي
    * مبلغ 20.000 ريال جدا زهيد. لا يظهر لي إن المعهد سيوافق على إعطائك قبول منفصل بهذا المبلغ.على أية حال , انتظر حتى تعرف مكان قبول زوجتك وبعدها تفاهم مع إدارة المعهد. قد يقبلون إعطائك قبول منفصل بدون ضمان مالي. هذا وارد.

* لا , ليس هناك فرق كبير.

* أكتب تاريخ وهمي أو تقريبي. وعدّله فيما بعد.

* لا علم لي بالمكاتب. إذا ما أردت مني مساعدتك بشأن تسديد الرسوم وتعبئة الفورمات , فضلاً أعلمني.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **Emily**
    السلام عليكم

جزاك الله الف خير اخوي المستشار وعندي سؤال واحد فقط
    اخي المرافق موظف عسكري هل يحتاج افاده من جهة عمله لطلب التاشيره خاصة اننا لم نأخذ الموافقه من جهة عمله لاننا ننتظر صدور
    قرار الابتعاث وبعدها نبدا بإجراءات تفريغه من العمل لغرض المرافقه.
    شاكرة لك حسن تعاونك,,,,,
    * نعم إفادة من العمل أو تعريف بالراتب مستند جيّد ومفيد أثناء المقابلة في السفارة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس7676
    السلام عليكم اخوي المستشار كتبت موضوع انا قبل كدا لكن للاسف ماحد رد عليا
    مرافق لزوجتي وعندي كم سؤال ياليت تفدني
    1- كيف اعبي ابلكيشن مستقل ليا لاني ناوي اكمل جامعه؟؟ياليت لو توريني الطريقة بالصورلانو هذا اهم سؤال
    2-ارسلت لمكتب تجسير شهادة بنكية لاصدار قبول ليا بمبلغ 10000 دولار تقريبا تتوقع تكفي اطلع فيزا f1؟
    وجزاك الله الف خير
    * طريقة تعبئة الأبلكيشين مشروحة في عدة مواضيع. إذا ما أدرت مني معاونتك أخبرني.

* المبلغ المطلوب لإستخراج قبول منفصل للمرافق يختلف بشكل جذري من معهد لآخر. انتظر حتى تعرف معهد زوجتك وبعدها ستعرف ما إذا كان المعهد سيقبل بالمبلغ أو لا.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad305
    مشكور اخوي ودي استفسر ادا اقدر اطلع الفيزا من دولة البحرين وادا عندي فيزا من بنك خليجي عادي ادفع فيها السيفس وادا تعرف ارقام مكاتب تخلص امور الفيزا الامريكية اكون شاكرلك
    * نعم تستطيع استخراج التأشيرة الأمريكية من أي سفارة/قنصلية أمريكية في العالم. ولكن الخارجية الأمريكية تنصح وبشدة أن يتقدم طالب التأشيرة بالحصول عليها من بـلده الأم.

* لا علم لي بالمكاتب. إذا ما أردت مني مساعدتك بشأن تسديد الرسوم وتعبئة الفورمات , فضلاً أعلمني.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozoma1
    انا عندي مشكله .... وحابه مساعده.. انا عبيت الابليكشن بس لسا مااستلمت الاي-تويني
    وكمان معلومات السكن والاتصال خليتها none

واخدت رقم التاكيد.... وماني عارفه اعددل على الابليكشن دحين وحاااااااايسه كل ماادخل من اللاب توب تبعي يفتحلي صفحه التاكيد...
    كيييييييييييييييييييف اقدر اغير الابليكشن؟؟؟
    ولا ادخل من لاب توب تاني واعبي الابليكشن بنفس المعلومات ... ماحتصير لخبطه؟؟؟
    * هل قمتي بحفظ مسار الأبلكيشين في ملف ؟ إذا لا , فيتعين عليك إعادة تعبئته من جديد.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sky limit
    1- والدي هو مرافقي بفيزة سياحية , في ابلكيشن ds160 سؤال :كم المدة التي تنوي ان تقيمها في الولايات المتحدة ؟ احط 6 شهور والا 3 سنوات الي هي مدة ابتعاثي ؟

2- هل استطيع اضافة الوالد معي بالمقابلة ؟ ام يجب ان اسجل باسم جديد واحجز موعد منفصل ؟

جزاك الله خيرا
    * أكتبي 5 سـنوات مدة الإقامة سواء لك أو له.

* نعم تستطيعين إضافة والدك معك في موعد المقابلة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oam
    جزاك الله خير على هذا الموضوع ،،

سؤالي :
    1 / أريد المساعده باعطائي (( روابط )) التسجيل وحجز السفاره والتأشيره ( ماعندي أدنى فكره من اين أبدأ )
    2 / هل هناك ضرر لو لم أحجز موعد في السفاره الا بعد استلامي القبول ؟؟

شكرا
    * طريقة وروابط موعد في السفارة مشروحة بإسهاب في عشرات المواضيع. وكذلك طريقة تعبئة أبلكيشين DS-160 . إذا أحببتي مني مساعدتك بشأن تسديد وتعبئة الفورمات وحجز موعد , اعلميني.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h-t-f
    اولا يعطيك العافيه على مجهودك
    انا مرافقي والدي هل فيزتو تكون نوعها B2 ؟؟

ممكن انو اخلي يبدء في اجراءات التأشيره دحين على انو طالع سياحه ويروح موعد ويخلص كل شي من دحين؟؟ ولا لازم يستناني
    بس ابغى اعرف ليش تنصح بعمل المقابله في الرياض..؟ ايش الفرق لو عمتها في الرياض ولا جده؟
    * نعم بالنسبة للأب الذي لا يرغب في الدراسة ,التأشيرة هي B2

* لا , ليس ملزما أن ينتظرك. له أن يبدأ اجراءات التأشيرة السياحية فوراً

* أنا أنصح بعمل المقابلة بالرياض لأنهم أكثر مرونة وسلاسة في الإجراءات ولأن أكثر حالات رفض التأشيرة تكون في جدة والظهران.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي الفراق
    اولا ..الف الف الف شكر على الموضوع الرائع والمفيد للجميع ..
    وثانيا : استفساراتي لها اجابات غامضه بين الاجابات السابقه ويا ليت انك توضحها لي بشكل مفصل الله لا يهينك ...
    السؤال الاول طبعا :: انا بعد العيد راح اكون بالدمام واتمنى احجز معدي بالظهران ... لكن متخوف مدري ليش ...ولماذا تنصحانا بالرياض ؟؟؟
    السؤال الثاني :: الرسوم المطلوبه للدفع ماهي على حد علمي انها ...رسوم حجز الموعد 45 ريال ....ورسوم السيفس 200 دولار .... هل يوجد غير هذي الرسوم تدفع ...؟؟
    يا ليت تجاوبني على استفساري في اقرب وقت ممكن ونكون لك من الشاكرين ....
    * أنا أنصح بعمل المقابلة بالرياض لأنهم أكثر مرونة وسلاسة في الإجراءات ولأن أكثر حالات رفض التأشيرة تكون في جدة والظهران.

* الرسوم المطلوبة هي 45 ريال (حجز موعد) + 750 ريال (رسوم الـSEVIS للـF1) و+ 532 ريال (رسوم المقابلة لكل فرد من العائلة)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    جزاك الله خير استاذي وجعله في ميزان حسنااتك
    انا وربي محتار ااخد موعد الاان ولا بعد قبول اللغه
    وهل لو انتظرت قبول اللغه عليه مشاكل؟
    وهل المبتعث ومرافق f2 والطفل 4 سنوات يحتاج يكون في حسابهم مبلغ معين؟
    * احجز موعد من الآن ولو لبعد شهر.

* لا , المرافقين F2 لا يتوجب عليهم تجهيز ضمان مالي.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد بن محمد
    السلام عليكم

الله يجزاك الف خير اخوي المستشار وجعله الله في ميزان حسناتك ياغالي

لدي استفسار وانا تايه في هذا الامر :

انا طالب تم قبولي لمرحلة الماجستر ولدي رقم الترشيح الخاص بي الحمد لله
    وزوجتي قدمة على البعثه وتم قبولها ايضاً ولله الحمد ولديها رقم ترشيح ولكن هيا حطت اخوها مرافق لها لانه وقتها ماكان بيننا اي عقد قران او اثبات انه تقربلي فالان تم عقد القران ولله الحمد وكلاً منا لديه رقم ترشيح
    وفي تحديد من المرافق للثاني اللي قبل كم اسبوع انا ماحطيت اي احد يرافقني وهيا حطت المحرم انا ( زوجها) ..
    فالأن لما اعبي ال ds-160 احط ايش وهيا تحط ايش بالضبط لانه كل واحد فينا له رقم ترشيح وقبول ...
    يعني احط انها مرافقه ليا وهيا تحط انه انا محرمها .. بس كذا ايش يتوجب علينا نعبي الابلكيشن حق المرافق وحق المحرم ولالا بحكم مثل ماقلت لك انه كل واحد فينا لديه رقم ترشيح ..
    ارجوا منك الافادة الكامله وتاكد اني ابحث عن الاجابه اللي راح اعتمد عليها بعد الله عزوجل يا راح تمشي اموري ياراح تتعكس
    واكون شاكر لك ومقدر
    * كل منكم يتوجب عليهم تعبئة نموذج DS-160 . هناك فقرة في الأبلكيشين عمن سيرافقك في السفر. اكتب اسمك زوجتك في نموذجك , ولتكتب اسمك في نموذجها.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعل الخبر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وماقصرت على الموضوع والله يجعلها في موازين اعمالك يااااااااااااااااااااااااااارب
    بس سؤالي
    الوالد راح يكون مرافقي ان شاء الله وناوي يدرس لغه ايش نوع التأشيرة اللي يطلعها وايش متطلباتها اذا ماعليك امر؟
    السؤال الثاني:
    ايش تنصحني اقدم الحين على المقابله للحصول على التأشيره ولا انتظر قبول المعهد
    والله يجزاك الجنة يااااااارب
    * بما إن والدك لديه نيّة الدراسة. يتوجب عليه استخراج تأشيرة F1 . ولكن هل أبوك سيلتزم بالدراسة ؟ حامل تأشيرة F1 يتوجب عليه الإلتزام الـتام والكامل بالدراسة. الغياب والتخلف عن الحضور مدعاة إلى الـتـرحيل الـقـسري من الأراضي الأمريكية. أمر آخر , إذا كان أبوك كبيرا في السن , لا أظن أن القنصيل سيقتنع بفكرة أن أباك سيدرس. وأتوقع أن طلبه سـيرفض والله أعلم.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس7676
    اخوي المستشار
    استفسار بسيط انا موظف في قطاع اهلي مو حكومي ولمن سحبت برنت من الاحوال المدنية مكتوب المهنة طالب
    لمن اعبي الابلكيشن في سؤال هل عملت قبل كدا او اعتقد في اسئلة انو انت طالب ولا موظف اكتب اني طالب ولا موظف؟؟؟؟؟
    لا علاقة لك بالأحوال المدنية. إذا سألت في المقابلة أو في الأبلكيشين. فنعم اذكر انك موظف واذكر جميع التفاصيل من تاريخ التعيين , الراتب وغيره.
    7 "
  7. أشكرك على مساعدتك وإجاباتك لجميع الأسئلة وأود أن أستفسر عن بعض الأسئلة..
    1- زوجي مرافق معي ويريد الدراسة مطلوب شهادة بنكية كيف الحصول عليها وإذا أودع مبلغ مالي هل يستطيع إسترجاعه..
    2- حجز الموعد هل له رسوم ولجميع المرافقين..
    3- كيف أحصل على إستمارة I-20
    4- ماهو رسوم السيفس وكيف يتم الدفع وكم هو المبلغ
    5- رسوم التأشيرة قيمتها 532 ريال هل لجميع المرافقين حتى الأطفال
    6- مطلوب يوم المقابلة إحضار دفتر العلامات هل المقصود به كشف الدرجات وهل أحضر الكشف الذي تم ترجمته أو الأصلي علما اني متخرجة من الكلية والكشف باللغة العربية..
    7-مطلوي إفادة عمل ماهو المقصود..
    أرجو منك المساعدة وأتأسف على اللإطالة..
    7 "
7 من 17 صفحة 7 من 17 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.