الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

&& التأشـيرة الأمـريكـية (استفسارات-تنبيهات-خدمات) $$

&& التأشـيرة الأمـريكـية (استفسارات-تنبيهات-خدمات) $$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم.
    اخوي انت كاتب ان اقدر اضيف مرافقي معي

طيب هو بيدرس يعني اعبي ابليكيشن منفصل له

كيف اعبي له ابليكيشن مستقل

وشكرا

* الذي عنيته أنه بإمكانك إضافة أخيك معك في موعد السفارة.ولكن يتوجب عليه تعبئة أبلكيشين DS+160 خاص به.

**وكل متقدم للتأشيرة الأمريكية سواء كان طالب أو مـرافق أو سـائج وحتى الـطـفـل بـعـمر يـوم واحد يـتوجب عليه تعبئة أبلكيشن
    7 "
  2. السلام عليكم

جزاك الله خير على المجهود

اسئلتي كالتالي

1- انا مرافق لزوجتي والان بحسابي 20 الف ريال وباستطاعتي اخليها بحسابي اكثر من شهر

هل استطيع جلب قبول منفصل واقدم على تاشيره اف 1

2- هل هناك فرق كبير في وقت استخراج التاشيرة بين اني احجز موعد من الان او انتظر لحين وصول القبول والاي 20

3- في الابلكيشن مر علي خانة متى تبدا الدراسة وفي اي ولاية قبل وصول القبول ماذا اكتب علما بانه اجباري لابد ان تكتب تاريخ

4- انا ودي اخلص جميع اموري عن طريق مكتب ما تدري بكم السعر ؟

ولك تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دووودي 2011
    الله يوفقك ماقصرت بس عندي استفسار

كيف اعبي الابليكيشن ds-160 وانا ماحصلت على الاي توني وكيف احجز موعد بالسفاره وانا مااكتملت معلومات الابليكيشن واذا تاخرت في حجز الموعد بالسفاره بالمواعيد المخصصه للمبتعثين من البرنامج تتقفل والا عادي يقبلون باي تاريخ انا اطلبه
    وكيف ادفع رسوم السيفيس وهل استطيع دفعها كاش لاني مو فاهمه طريقه الدفع
    والوالد محصل الفيزا قبل شهر اللي هو محرم لي هل لابد ان يحضر معي المقابله بالسفاره او ماله لزوووم

ارجوووو منك الافاده واسفه ع الاطاله
    *اما معلومات المعهد فبإمكانك وضع كلمة NONE في الخانات المطلوبة وخانة الـSEVIS تكون على شكل N000000000 . وبإمكانك أيضا تعبئة الأبلكيشين وعند الوصول إلى القسم الخاص بمعلومات المعهد تقومين بحفظ الملف حتى وصول القبول وحينها تكملين البيانات. والأمر عينه ينطبق على موعد السفارة. بإمكانك حجز موعد للسفارة بدون أن تقومي بتعبئة أبلكيشين DS-160 .

* رسوم الـSEVIS تدفع وقت حصولك على الـI-20 وتدفع بالبطاقة الإئتمانية عن طريق موقع دائرة الهجرة والجمارك الأمريكية.
    7 "
  4. السلام عليكم

جزاك الله الف خير اخوي المستشار وعندي سؤال واحد فقط

اخي المرافق موظف عسكري هل يحتاج افاده من جهة عمله لطلب التاشيره خاصة اننا لم نأخذ الموافقه من جهة عمله لاننا ننتظر صدور

قرار الابتعاث وبعدها نبدا بإجراءات تفريغه من العمل لغرض المرافقه.

شاكرة لك حسن تعاونك,,,,,
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي المستشار كتبت موضوع انا قبل كدا لكن للاسف ماحد رد عليا
    مرافق لزوجتي وعندي كم سؤال ياليت تفدني
    1- كيف اعبي ابلكيشن مستقل ليا لاني ناوي اكمل جامعه؟؟ياليت لو توريني الطريقة بالصورلانو هذا اهم سؤال
    2-ارسلت لمكتب تجسير شهادة بنكية لاصدار قبول ليا بمبلغ 10000 دولار تقريبا تتوقع تكفي اطلع فيزا f1؟
    وجزاك الله الف خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتوره ان شاء الله
    جزاك الله الف خير عالموضوع وجعله الله في ميزان حسناتك انا الحمدلله سويته عند مكتب وحجزت الموعد

الله يوفقك ياااااااااارب ويسهلك كل امورك
    حجزلك بنفس ايام البرنامج ولاكيف؟
    وكيف ماطلب ds160 ?
    ياليت توضحين
    7 "
3 من 17 صفحة 3 من 17 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.