الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

&& التأشـيرة الأمـريكـية (استفسارات-تنبيهات-خدمات) $$

&& التأشـيرة الأمـريكـية (استفسارات-تنبيهات-خدمات) $$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عندي مشكله .... وحابه مساعده.. انا عبيت الابليكشن بس لسا مااستلمت الاي-تويني
    وكمان معلومات السكن والاتصال خليتها none

واخدت رقم التاكيد.... وماني عارفه اعددل على الابليكشن دحين وحاااااااايسه كل ماادخل من اللاب توب تبعي يفتحلي صفحه التاكيد...
    كيييييييييييييييييييف اقدر اغير الابليكشن؟؟؟
    ولا ادخل من لاب توب تاني واعبي الابليكشن بنفس المعلومات ... ماحتصير لخبطه؟؟؟
    7 "
  2. سؤالى الرمز البردي او الدائره البريديه ايش اكتب عندها لما عبيت التاشيره تبع تاكيد طلب تاشيره
    طالبين الرمز البريدي وانا معرف الرمز البريدي ايه

بس اللى اعرفو ان الرمز البريدي مكون من 5 اريام
    وانا عندي بس صندوق بريد وهو مكون من 4 ارقام

لانهم كاتبين ان التاشيره راح يرسلونها لى على عنوان الرمز البريدي

علما انا من مكه المكرمه

وشكرا لكم
    7 "
  3. 1- والدي هو مرافقي بفيزة سياحية , في ابلكيشن ds160 سؤال :كم المدة التي تنوي ان تقيمها في الولايات المتحدة ؟ احط 6 شهور والا 3 سنوات الي هي مدة ابتعاثي ؟

2- هل استطيع اضافة الوالد معي بالمقابلة ؟ ام يجب ان اسجل باسم جديد واحجز موعد منفصل ؟

جزاك الله خيرا
    7 "
  4. جزاك الله خير على هذا الموضوع ،،

سؤالي :
    1 / أريد المساعده باعطائي (( روابط )) التسجيل وحجز السفاره والتأشيره ( ماعندي أدنى فكره من اين أبدأ )
    2 / هل هناك ضرر لو لم أحجز موعد في السفاره الا بعد استلامي القبول ؟؟

شكرا
    7 "
  5. اولا يعطيك العافيه على مجهودك

انا مرافقي والدي هل فيزتو تكون نوعها B2 ؟؟

ممكن انو اخلي يبدء في اجراءات التأشيره دحين على انو طالع سياحه ويروح موعد ويخلص كل شي من دحين؟؟ ولا لازم يستناني

بس ابغى اعرف ليش تنصح بعمل المقابله في الرياض..؟ ايش الفرق لو عمتها في الرياض ولا جده؟
    7 "
  6. يعطيك العافية اخوي ..

الان انا مقدم علاسفارة بالرياض وابيها بالظهران بالقنصلية ..

لانه يوم اخذت الموعد كاتبين شرط ان طلاب الرملحة السادسة يضعون المقابلة بالرياض ولا يضعوها في غيرها ..

بتاريخ يوم 6 12 2011 فهل بامكاني تغيره الى القنصلية وكييييف ؟؟

وليش نصحت انه الرياض افضل !!
    7 "
  7. دخيلك حايسة في تعبئة واخذ موعد للوالد المرافق وفيزته من نوع بي تو يوم اجي اخذ الموعد يقول the kasp number does not exist اش اسوي مالحل
    كل البيانات صحيحة ماعدا هذا
    وهل استنى القبول والاي توني ولا اخذ الموعد من الحين نصيحتك لي؟؟؟؟؟
    واذا فيه طريقة تانية لأخذ الموعد له لأنو انا مالي فيزه وقاعدة استنى جوازي الامريكي
    7 "
4 من 17 صفحة 4 من 17 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.