الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

&& التأشـيرة الأمـريكـية (استفسارات-تنبيهات-خدمات) $$

&& التأشـيرة الأمـريكـية (استفسارات-تنبيهات-خدمات) $$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية & الـمـسـتـشــار &
    & الـمـسـتـشــار &

مبتعث مميز Characteristical Member

& الـمـسـتـشــار & الولايات المتحدة الأمريكية

& الـمـسـتـشــار & , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TBA , بجامعة TBA
    • TBA
    • TBA
    • ذكر
    • TBA, TBA
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2010
    المزيدl

November 8th, 2010, 09:34 PM

الإخوة الأفاضل المرشّحين للإبتعاث في برنامج خادم الحرمين الشريفبن - المرحلة السادسة - ,

سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركاته وبـعـد , , ,

يسرّني أن استقبل استفساراتكم حول إجراءات/متطلبات استخراج التأشيرة الأمريكية بكافة أنواعها وكذلك المساعدة في تعبئة النماذج المطلوبة

أو/و حجز موعد للمقابلة الشخصية بالسفارة الأمريكية بالرياض أو إحدى قنصلياتها بجدة أو الظهران

تنبيهات://

* الموضوع مخصص لاستفسارات التأشيرة وإجراءاتها ولا علاقة له بقبولات معاهد اللغة أو القبولات الأكاديمية.

* الموضوع مخصص لاستفسارات التأشيرة الأمريكية فقط للطلبة والطالبات المرشحين لدولة أمريكا.

* سأكون حريصا على الإجابة على الأسئلة التي أكون واثقا من إجاباتها 100 % وأعتذر عمّا سوى ذلك.

* قد لا يتسنى لي الإجابة على الأسئلة في نفس اليوم نظراً لإرتباطاتي ولكن سأحاول قدر الإمكان ألا يبقى السؤال معلّقا لأكثر من 72 ساعة.

* بديهيا الأسئلة المكررّة سيتم تجاهلها.

شـكـراً لــكــم , , ,
  2. مشكوور و جزاك الله الف خير ...

أنا جاني بالايميل المقابلات لاتتم الا بالسفارة بالرياض..و كل يوم اثنين بالنسبة لنا طلاب المرحلة السادسة.. لكن البعض يقول انه ممكن في جده و اي يوم..
    هل هناك اي مشكلة اذا اخذت موعد في قنصلية جده؟؟
    و لو سألوني عن الضمان المالي او شي يثبت اني تبع البرنامج ايش اسوي؟؟

جعله الله في ميزان حسناتك
    7 "
  3. السؤال الأول وعلى بركة الله
    أولا هل نقوم بأي إجراء الآن قبل أن يأتي الاي توني ؟سواءا حجز موعد او غيره ؟

ثانيا اذا كان الزوج مرافقا فما هي نوع الفيزا التي يستطيع الحصول عليها خاصة اذا كان يرغب مواصلة دراسته (الماستر)
    وماهي الطريقة لإستخراج هذه الفيزا ؟

ثالثا نصيحة تهديها لي .

ودمت بخير وجعل ما تقدم في ميزان حسناتك .
    7 "
  4. عندي استفسار اخر ..

بالنسبة لفيزة B1/B2

لوالد حيكون مرافقي ان شالله ..
    و هو مطلعها من شهر 3 -2010
    بس ربنا مااراد و ماسافر من وقتها .. هل تعتبر ملغية.؟؟
    لاني سمعت ان فيزة الطالب تلغى اذا لم تستخدم بأول 5 اشهر من اصدارها ..
    فهل هذا الكلام ينطبق على فيزة السائح؟؟؟؟؟؟

و اسفه عالاطالة
    7 "
  5. يعطيك العافيه وجزاك الله الف خير ع هالبادره الطيبه .. لين الان ماعندي اي استفسار بمجرد صدور الاي توني
    سابدء بالاجراءات وان شاء الله مانحتاج لاستفسارت .. لانو غالبا بتتكرر فنستفيد من ردودك عليهم ..

والف شكر لك ^_^
    7 "
  6. مشكور اخي المستشار و مستنية الإجابه على كل التساؤلات اللي هنا و بزود عليها سؤال..
    عني انا هل ادفع السيفيس و قيده القبول حقي يقولوا انه موجود فيه رقم السيفيس طيب ادفع مره تانيه؟

و المرافق برضو يدفع السيفيس؟ لأنه ما يقدر يعبي الـ160 الا يكون برقم سيفيس و الولايه و مدري ايش طيب لسه ماجاب قبول ايش الحل؟
    انا تواصلت مع واحد هنا في السفاره اللي جنب بيتنا (جده) يقول ولا سيفيس ولا بطيخ بس 12 دولار و 523 ريال للتأشيره و بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.