الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واختلط الحابـل بالنابـل .. مبتعثي أمريكا .. أتفضلو !!

واختلط الحابـل بالنابـل .. مبتعثي أمريكا .. أتفضلو !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتميزه
    المتميزه

مبتعث مجتهد Senior Member

المتميزه الولايات المتحدة الأمريكية

المتميزه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء دقيقه , بجامعة قريبـاا
    • قريبـاا
    • احياء دقيقه
    • أنثى
    • قريبـاا, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

November 8th, 2010, 10:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

زي ما انتو شايفين من يوم ماوصلتنا رسائل السفاره والكل حايس وكل واحد له مشاكله وهمه ...

اتمنى كل مبتعثين امريكا يتفضلو هنا وكل واحد يطرح سؤاله ونساعد بعض عشان نلاقي حلول لإني شايفه ان كثير عندهم نفس الاسئله وكل مره ينزلو مواضيع ومايلاقو الجواب الشافي ,,,,,

انا عندي مجموعة استفسارات تهمنى وتهمكم ...

اول شي بالنسبه للدوره الا بتسويها السفاره هل هي نفسها الدوره الالزاميه الا تابعه للوزاره ؟؟؟؟

في حال كان الجواب لأ << واتوقعه كذلك

هل الدوره الا بتسويها السافره الزاميه ( لازم نحضرها ) وهل مرافقينا ( محارمنا ) لازم كمان يحضروها ؟؟؟
    وعادي لو سحبت عليها ولا راح يسألونا وقت المقابله ؟؟؟

الناس الا حجزو موعد في السفاره يقدرو يغيروه بحجة انه مختلف عن موعد الدوره ؟؟؟؟

بالنسبه للي ماجاتهم الى الان رسائل القبول ,, ولا رسائل السفاره ,, هل اتصلو او ارسلو استفسرو عن السبب ؟؟؟؟

أرجوكم أفيدوني محتاجه وجودكم حتى لو بالدعاء لي فقط ,,,

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميزه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

زي ما انتو شايفين من يوم ماوصلتنا رسائل السفاره والكل حايس وكل واحد له مشاكله وهمه ...

اتمنى كل مبتعثين امريكا يتفضلو هنا وكل واحد يطرح سؤاله ونساعد بعض عشان نلاقي حلول لإني شايفه ان كثير عندهم نفس الاسئله وكل مره ينزلو مواضيع ومايلاقو الجواب الشافي ,,,,,

انا عندي مجموعة استفسارات تهمنى وتهمكم ...

اول شي بالنسبه للدوره الا بتسويها السفاره هل هي نفسها الدوره الالزاميه الا تابعه للوزاره ؟؟؟؟

في حال كان الجواب لأ << واتوقعه كذلك

هل الدوره الا بتسويها السافره الزاميه ( لازم نحضرها ) وهل مرافقينا ( محارمنا ) لازم كمان يحضروها ؟؟؟
    وعادي لو سحبت عليها ولا راح يسألونا وقت المقابله ؟؟؟

الناس الا حجزو موعد في السفاره يقدرو يغيروه بحجة انه مختلف عن موعد الدوره ؟؟؟؟

بالنسبه للي ماجاتهم الى الان رسائل القبول ,, ولا رسائل السفاره ,, هل اتصلو او ارسلو استفسرو عن السبب ؟؟؟؟

أرجوكم أفيدوني محتاجه وجودكم حتى لو بالدعاء لي فقط ,,,

وشكرا
    ج1\ لا مو الدورة الالزاميه هاذي دورات تقدمها السفارة اللي بالرياض والقنصليتين اللي بالظهران وجده وليست من الوزارة
    ج2\ الدوره ليست الزاميه يعني براحتك واذا حبيتي تحضيرها ممكن المحرم يحضرها معك
    ج3\ مثل ماقلت لك الدوره مو الزاميه ومو لازم تكون المقابله بنفس يوم الدورة
    ج4\ اتمنى من الأعضاء يفيدونك لأن ماعندي علم
    بالتوفيق ان شاءلله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hdo
    والله مدري
    بس انا ماجاني شي واخر شي وصلني هو رسالة تجسير

جاكم شي عقبها ؟؟

طيب بسالكم
    لازم نحجز موعد بالسفاره والا ننتظر ؟؟
    الأفضل تنتظري القبول والأي توني عشان لاتصير عندك لخطبه في تعبئة الابلكيشن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.