الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجـمع طلآب آلطب آلذين تحولت لهم آلدوله وآلتخصص آلى علوم صحيه

تجـمع طلآب آلطب آلذين تحولت لهم آلدوله وآلتخصص آلى علوم صحيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب الله يكون في عونكم كلكم ولا تنسون تدعون حنا في ايام فضيلة
    والله يفرجها عليكم
    لاكن محد سال الوزارة يمكن خطا بالسيستم لانه مو معقولة كلكم علوم صحية بامريكا العدد جدا كبير
    لكن الخيرة فيما اختاره الله يمكن خيرة الله العالم
    بالتوفيق لكم جميعا وياليت ماتربطون النجاح بمنطقة معينة لانكم انشالله ستنجحون في اي منطقة ولا تشيلون هم
    7 "
  2. طيب مو ممكن نحول من امريكا الى طب ؟!
    يعني صراحة انا خربان خربانه بس ايش انسوي الآن ؟!!
    والسفارة الأمريكيه دواهي الى ان تجيب القبول وانا بكره مسافر حسوي نفسي ماسمعت شي حتى مااحقول لأهلي =_=
    بس ظلم يعني هما قالوا اننا مو ملزمين اللي هما طلاب المانيا وايطاليا يعني قمه الاستهبال >_<
    لو قالولنا من البداية كان ماضيعنا عمرنا ووقتنا نستنى والله قهر انا انقبلت بسعود وعديت المقابلة وقالولي هاتي ملفك بس والله اني غبيه حسبي الله ونعم الوكيل ..............

7 "
  3. ثانويه ويبونا نجيب 5 في الايلتس

آآآآآآآآآآآه بس وش نقول

حسبي الخالق من المخلوقين

حسبي الرازق من المرزوقين

حسبي من هو حسبي

حسبي من لم يزل حسبي

حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

بالله عليهم دحين

كلنا بنكون بأمريكا-علوم صحيه؟؟
    7 "
  4. حسبي الله ونعم الوكيل ياخوان انا انقبلت صيدلة بعد مادرست سنة تحضيرية بجامعة الملك عبد العزيز واخر شئ سحبت ملفى على اساس انى ادرس طب في هولندا وأخر شئ تحطيم قمة في التحطيييييييييييييم يعنى في البداية لوقالو يافلان ماراح تدرس الا علوم صحية -بأمريكا وش كان بيصير حسبي الله عليهم يارب نشكوا اليك ضعفنا انا لله وانا اليه راجعووووووون
    7 "
  5. يااااربي حراااااااااام عليهم يعني نسحب ملفاتنا على امل كبييييييييير ان طب وبعدين يطلع علوم صحيه شنو لعبه هذي والله ان مو من حقهم ولا وياليت من البدايه قالوا عشان نتصرف توهم يغيرون يوم ما بقى شيء عالملتقيات
    نسبتي في الثانويه تكفي انها 100% ...............!!!
    7 "
12 من 19 صفحة 12 من 19 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.