الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجـمع طلآب آلطب آلذين تحولت لهم آلدوله وآلتخصص آلى علوم صحيه

تجـمع طلآب آلطب آلذين تحولت لهم آلدوله وآلتخصص آلى علوم صحيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ...

انا زوجتي مقدمة على ألمانيا تخصص تقنية طبية
    ثانوية 99.66
    قدرات 83
    تحصيلي 77

وماتغيرت الدولة ولا التخصص !!
    اعتقد ان المفاضلة سارت على تخصص الطب فقط

مين كمان تقنية طبية او اي تخصص اخر وماتغير شي ؟؟
    7 "
  2. ياجماعه هدو و انتظروا الملتقى ... احتمال خطأ للاسباب التالية:
    1- اختلاف النتيجة بملفنا و نتائج المقبولين..
    2- (انا في يوم التدقيق سألت متى نتحول لدولة اخرى ؟ قالت الموظفة انو غالبا الدولة الاولى و اذا في مشكلة بالدولة الدولة الثانية..)
    3- من قبل ..انسرقت ارقام بعض المبتعثين و انرسلت لهم رسائل زائفة .. يعني مو بعيدة تتكرر حركة التلاعب..
    4- اذا على الايلتس فيوجد طلاب مو مشروط عليهم الايلتس و تغيرو ..

لا تفكروني مروقة عل الاخر ... ترى مثلي مثلكم قاعدة على اعصابي بس اصبر نفسي ...الله يعيننا..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bloodydead
    أخوي "mousa q alobod"
    كلامك صحيح انو احنا لازم نحجز موعد المقابلة لأن مواعيد السفارة الأمريكية زي الزفت ...
    لكن ..
    ماتقدر تخش السفارة الأمريكية بالرياض ولا حتا القنصلية بجدة أو الظهران إلا لازم يكون معاك فورمة ال "DS-160"
    الفورمة هذي موجودة في موقع السفارة الأمريكية بالسعودية وكاتبين لاحد يجينا بدونها ..
    طيب .. انت لو تبي تعبيها لازم لك عدة أمور ..
    منها الصور الشخصية طبعا وووو .. الخ
    الأهم في الأمور هو نموذج ال"I-20"
    هذا النموذج تستلمه مع استلامك لقبول المعهد

يعني باختصار .. انا راح انتظر حتى يجيني قبول المعهد "ابتداء من 15 نوفمبر حسب كلام الوزارة"
    ومع قبول المعهد راح استلم ال I-20 ويصير أقدر أكمل باقي الاجراءات واحجز موعد للمقابلة في السفارة
    هذا رأيي الشخصي المتواضع

طبعا المعلومات هذي جايبها من واحد من الشباب انقبل في أمريكا من أول والوزارة أرسلتله المعلومات هذي عشان يطلع الفيزا
    ولو حبيت أرسلك الرسالة أنا تحت أمرك

اللي قاهرني انو احنا اللي حولونا مؤخرا ً ... ما أرسلولنا الكلام هذا كله على أساس انو ماحنروح أمريكا

وش نقول بس .. صفوة خريجين الثانوي متمرمطين يمين وشمال
    الواحد كان دخل تقنية أصرف له

"سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلا أنت .. أستغفرك وأتوب إليك"

Peace

تقص ع نفسك ياهووو ... اصلا اهم م قبل قالوا النتايج في نصف شوال ولا طلعت الا في بداية ذو القعده .. يعني هالحركه ماتمشي علينا المفروض ... ليعني قالوا 15 نوفمبر ... يعني 30 الشهر نفسه .. زيد 15 من عندك نفس ماصار مع النتايج .. لذلك حرك من البدايه واحجز ... ومن قالك ان لازم الي توني ...؟؟
    لا ترا الطلاب اللي من الاساس اهم امريكا ماعندهم اي توني وحجزو موعد لان امر من الوزاره .. سلامات لازم اي توني .؟؟؟!!!!!!!!! الاي توني تقدر عدل وتضيفه للطلب بعدين اذا وصل عندك .. سلامتك ...
    7 "
  4. انا اسحب كلاآآآآمي .... لان النماذج اللي بتعبيها لازم فيها تحط المدينه والجامعه وكل هالامووور .. وسألت شخص متخصص في هالاشياء ... وقالي انتظر القبول والاي توني يسلمونك اياه ....!!!! طبعا كلهكم المفرووض تدرون ان القبولات ماهي في منتصف نوفمبر ..لان منتصف نوفمبر يصادف يوووم عرفه .. والناس كلها عطله .. يعني مافي الا بعد العيد مع اول دوام ..!!! يعني في 20 او 25 نوفمبر ... عيد وانت مرتاآآآح الباآآل ولا تشيل هم الفيزا ولا القبول ولا شي ... هاذي نصيحتي حق كل الطلاآآآب ... دام ان الوزاره مارسلت شي لنا .. لاتسوي شي ... وسلامتكم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mousa q alobod
    تقص ع نفسك ياهووو ... اصلا اهم م قبل قالوا النتايج في نصف شوال ولا طلعت الا في بداية ذو القعده .. يعني هالحركه ماتمشي علينا المفروض ... ليعني قالوا 15 نوفمبر ... يعني 30 الشهر نفسه .. زيد 15 من عندك نفس ماصار مع النتايج .. لذلك حرك من البدايه واحجز ... ومن قالك ان لازم الي توني ...؟؟
    لا ترا الطلاب اللي من الاساس اهم امريكا ماعندهم اي توني وحجزو موعد لان امر من الوزاره .. سلامات لازم اي توني .؟؟؟!!!!!!!!! الاي توني تقدر عدل وتضيفه للطلب بعدين اذا وصل عندك .. سلامتك ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mousa q alobod
    انا اسحب كلاآآآآمي .... لان النماذج اللي بتعبيها لازم فيها تحط المدينه والجامعه وكل هالامووور .. وسألت شخص متخصص في هالاشياء ... وقالي انتظر القبول والاي توني يسلمونك اياه ....!!!! طبعا كلهكم المفرووض تدرون ان القبولات ماهي في منتصف نوفمبر ..لان منتصف نوفمبر يصادف يوووم عرفه .. والناس كلها عطله .. يعني مافي الا بعد العيد مع اول دوام ..!!! يعني في 20 او 25 نوفمبر ... عيد وانت مرتاآآآح الباآآل ولا تشيل هم الفيزا ولا القبول ولا شي ... هاذي نصيحتي حق كل الطلاآآآب ... دام ان الوزاره مارسلت شي لنا .. لاتسوي شي ... وسلامتكم ..
    لووووووووووووول
    الله يهديك بس
    7 "
17 من 19 صفحة 17 من 19 ... 12161718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.