الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجـمع طلآب آلطب آلذين تحولت لهم آلدوله وآلتخصص آلى علوم صحيه

تجـمع طلآب آلطب آلذين تحولت لهم آلدوله وآلتخصص آلى علوم صحيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ظلم ظلم ظلم ماقالو عن وقت تسليم الدرجه الا بعد الترشيح ويييييييييييين العدل والشفافية يالموسى وين
    اعرف ناس قاعده تتجهز للايلز واختبارها بعد 18 يوم ويمكن تجيب اكثر اللي سلمو الدرجه ويكون معدلهم اعلى من اللي ما حولوهم الآن ياناس ياهو احنا في ظلم في هاذي المرحله بس ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكييييييل
    7 "
  2. ربنا يفرج همكم ياارب ..
    ربنا يسهل عليكم ويصبركم ياارب ..
    هما من بعد النتائج قالو ..والكل عارف..
    انو حا تكون في مفاضلة في الطب لناس اللي عندهم ايلتس ..طبعا في الدول اللي مشترطه الاختبار دا..
    وياااارب تنزل في قلوبهم الرحمه ويرجعوكم لتخصص طب بشري..
    ولا تخافو تقدرو تتخصص في امريكا طب ..بس جيبو معدلات كويسه في السنة التحضيرية واجتازو اختبارات القبول اللي في امريكا ..وحا تخشو طب غصبا عن الوزارة ..
    مافي شي مستحيل..وحطو في بالكم ..انو لو ربنا كاتب لكم تخصص طب بشري ..والله محد حا يغير شي ربنا كاتبو ..
    اللهم اكتب لهم الخير حيث كان ثم ارضهم به ..
    بالتوفيق للجميع ..
    ياكريم اكرمنا ..
    7 "
  3. والله العظيم انو نفس تحليلي ودا الكلام قلتلكم هوا
    ترااااا الوزااارة حولت طلاب طب الاسنان على الطب عشان في الاخير كلنا حنروح علوم صحية حيقولولنا مافي مقاعد طب شاغرة ويشوتونا على اي شي
    وقلتلكم دا تخطيط الوزااااااررررة من اوووووول
    وانا المجر و حاليا امريكا علوم صحية
    ما نقوووول غييير هونها علينا ياااارب لانو عقولنا ماااعاااد تتحمل <<< نفسيتي تعبت وربي
    الحمدلله على كل حال ,,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياقوت
    أنا طب هولندا وما تم تحويلي .. ويب سلمتهم الايلتس ..
    بس والله مرررة مقهور عالشباب ..
    ليش يعني قلة الحيا ذي ؟؟
    زي ماتوقعت الموضوع عن الايلتس اكثر من انه فرز لدرجات الثانوية.

للطلاب الي راح يختبرون هالشهر حاولو في الوزارة تمدد لكم المده لتسليم شهادة الايلتس وخصوصا ان الدراسة ماراح تبدأ قبل سنة الجاية

الله ييسر اموركم
    7 "
  5. أنا حابه افيدكم والله اعلم ااذا الكلام من جد زي اللي سمعتو ولا لا بس المبتعثين اللي أعرفهم كانو يقولولي مايهم التخصص اللي تحطو لكي الوزارة هناك تغير التخصص مرا سهل بس لازم تشدي حيلك وتجيبي معدل كوويس وبس اتوقع الكلام صح يعني اتاكدوو انتو وشووفي وانا احس التعقيد هنا بس هناك تمشي اموورك سهاله بينك وبين الجامعه وترفعي خطاب بعدها للملحقيه تبلغيهم
    أسالو واتأكدو والله يوفقنا ويكتبلنا التخصص والدوله اللي فيها خير لنا
    وخلو دايما ع لسانكم (( يا حي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ))
    7 "
  6. وش هالخيانة من الوزارة ..!!!! ياخي خلاص تبينا علوم صحية بامريكا قلنا من زمان
    مو بعد 3 شهور ياخي تعبنا والله وكل العالم درو اننا نبي نروح ايطاليا وتجهيزات عن ايطاليا
    وحالك حاله واخرتها تحولوننا ليييييه ...؟ياخي لو مقدم على طب بالسعودية انقبلت بالراحه والحين اتعب نفسي
    واخرتها كلام فاضي والله لو عندكم واسطه يا شباب قسم بالله ان تكون اذا بغيت طب باليابان ...!!!!
    هالواسطة تسوي كل شئ ...طيب واللي مسكين ضعيف ما عنده واسطه ولا شئ وش يسوي يعني يروحون الناس
    اللي اغبى منه لانهم معهم واسطه وهو الذكي العبقري ما يروح ظلم ظلم ظلم الواسطه تقتل الكفاءة يا وزارة
    الله يستر الله يستر انا لله وانا اليه راجعون
    7 "
7 من 19 صفحة 7 من 19 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.