الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجـمع طلآب آلطب آلذين تحولت لهم آلدوله وآلتخصص آلى علوم صحيه

تجـمع طلآب آلطب آلذين تحولت لهم آلدوله وآلتخصص آلى علوم صحيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بعد ايطاليا بكالريوس تم تحويلي من طب اسنان الى بشري .. ثم الى علوم صحيه في امريكا..!!!؟؟

طيب وش العمل ..؟ موب المفروض نآخذ موعد حالنا حال اللي بيتعثون امريكا ..؟؟؟ لان كل اللي بيتعثون امريكا من الاساس مع رسالت القبول قالوا لهم رحوا حجزوا موعد ..وحنا لو غيرونا ليش مارسلوا لنا ان نسوي موعد ...؟؟
    حالنا حال مبتعثين امريكا .. الا اذا ...كان الخبر كذا او خطأ في النظام وراح يتصلح هذا شي ثاني .. الرجاء الاستفسار عن هالنقطه بالذات .. مانبغى نتأخر عن موعد السفر ولا يأخرونا وبعدين ينتهي تاريخ قبول المعهد مثل اخوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nas_the1
    وش هالخيانة من الوزارة ..!!!! ياخي خلاص تبينا علوم صحية بامريكا قلنا من زمان
    مو بعد 3 شهور ياخي تعبنا والله وكل العالم درو اننا نبي نروح ايطاليا وتجهيزات عن ايطاليا
    وحالك حاله واخرتها تحولوننا ليييييه ...؟ياخي لو مقدم على طب بالسعودية انقبلت بالراحه والحين اتعب نفسي
    واخرتها كلام فاضي والله لو عندكم واسطه يا شباب قسم بالله ان تكون اذا بغيت طب باليابان ...!!!!
    هالواسطة تسوي كل شئ ...طيب واللي مسكين ضعيف ما عنده واسطه ولا شئ وش يسوي يعني يروحون الناس
    اللي اغبى منه لانهم معهم واسطه وهو الذكي العبقري ما يروح ظلم ظلم ظلم الواسطه تقتل الكفاءة يا وزارة
    الله يستر الله يستر انا لله وانا اليه راجعون

حنا يالضعاف واسطاتنا الله ... لاتخاف مايضيع حق عند الله .. ولا يضيع تعب عند الله ...
    قال الله تعالى " وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم" " وعسى ان تحبوا شي وهو شر لكم " صدق الله العلي العظيم
    اخوي خل توكلك واعتمادك على الله .. وبعد كم شهر او سنه اللي راحوا بالواسطه بيرجعونهم .. شي طبيعي ..
    وطبعا مثل ماقالت الاخت نقدر نحول الى طب .. او هندسه بعد اذا تبغى اذا وصلت الاراضي الامريكيه كل شي سهاله بإذن الله .. تحياتي واشواقي .. اتمنى اني أفدتك .. والله اني مثل مصيبتك بالضبط بس ماقول الا الله يكون بالعوووون
    7 "
  3. ارسلت لهم وكان الرد..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم التوقيع على تعهد في التدقيق أنه في حالة عدم توفر مقعد طبي فسوف يتم تغيير التخصص والدولة
    والرجاء الإلتزام بالتخصص والدولة المرشحة من قبل الوزارة

أ/مها
    وزراة التعليم العالي
    مركز القبول والتسجيل ومتابعة المعاملات
    وكالة الوزارة لشؤون الابتعاث

اقول :ماعندك ماعند جدتي..!!
    والله لو انت اللي صاير فيك كذا
    وحلمك اللي ضايع وتدخلي تخصص انت فيه ماتعرفين شي
    قيمتي الدنيا على راس دبوس بعد..
    حسبي الله عليهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sajeda-Abdulla
    ارسلت لهم وكان الرد..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم التوقيع على تعهد في التدقيق أنه في حالة عدم توفر مقعد طبي فسوف يتم تغيير التخصص والدولة
    والرجاء الإلتزام بالتخصص والدولة المرشحة من قبل الوزارة

أ/مها
    وزراة التعليم العالي
    مركز القبول والتسجيل ومتابعة المعاملات
    وكالة الوزارة لشؤون الابتعاث

اقول :ماعندك ماعند جدتي..!!
    والله لو انت اللي صاير فيك كذا
    وحلمك اللي ضايع وتدخلي تخصص انت فيه ماتعرفين شي
    قيمتي الدنيا على راس دبوس بعد..
    حسبي الله عليهم

يلعن شكلهم بس انا تعبت وانا ارسل لهم لا يردون .. اليوم بس 15 رساله لهم ولا يرون حتى تليفون يرن ولا يردون وآخرتها يحولونه ع المشغوول!!
    طيب رسلي لهم وش نسوي هل نحجز موعد ولا ننتظر القبولات ..؟؟؟ لان اللي اقبولهم امريكا من البدايه مع رسالت القبول روحو حجزوا موعد عند السفاره ..!!! ولا راح نتأخر الى شهر 3 او 4 .. الله يعافيك شوفي استفسري عن هالاشياء الضرورويه واذا رحنا نقدر نغير الى طب بالراحه بس مانبغى نتأخر مو من صالحنا الله يعافيك . مشكوره ع الاخبار ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسم السنين
    يآ شبآب اللي تحولوا أدخلوا على هالرآبط وأكتبوآ رقم الطلب وشوفوآ النتيجة إذآ تغيرت فلآ حول ولآ قوة , وإذ لم تتغير فهنآكـ احتمآل كبير أنهـ يكون خطأ في النظام تبع وزآرة الضغط العآلي ....

هذا هو الرآبط :: http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/King-Abdulla-hstages/Pages/resultsID.aspx ::
    لا والله ماتغيرت ايش السالفة ؟؟؟؟ يعني بنضل ع المانيا والا امريكا.؟؟؟؟
    7 "
  6. خبصتوني عليكم والله العظيم حتى امي وابوي رحت قلت لهم ان العالم كله تحول من طب الى علوم صحيه امي ضاق خلقها مرررررره
    لازم تروحو الوزاره الزفت عاد مصخوها صارت للبعثه مالها طعم ولا لون خلاص اني انهارت اعصابي بجيني حاله نفسيه بروح اتعالج نفسيا في بلد الابتعاث بدل الدراسه منهم
    حسبي الله عليهم حبي الله عليهم ربي عليهم يفكرو بيفلتو من عذاب الله
    7 "
8 من 19 صفحة 8 من 19 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.