الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجـمع طلآب آلطب آلذين تحولت لهم آلدوله وآلتخصص آلى علوم صحيه

تجـمع طلآب آلطب آلذين تحولت لهم آلدوله وآلتخصص آلى علوم صحيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام
    انا الي جبت 6.5 في الايلتز
    و انا من مكة بس مني عارف مين قال السبب الايلتز؟؟؟؟ لو كان دا السبب انا عندي وكل درجاتي عالية ف انا حاروح الرياض واقلهم خذو الايلتز واذا ما قبلوها : اقلهم مو هادا كان عذركم عالتحويل؟
    و الحركة الوسخة الي سووها الوزارة انو امس ارسلو الرسايل وبكرة تبدأ اجازتهم!!!!!!

و المواعيد تبدأ خلال اجازاتهم!!!!!عشان تعرفو بس قد ايش مستهترين بينا احنا الي استنينا 3 اشهر وبعدين سوو فينا حركة لا يسويها اي شخص يخاف ربه
    فما يبو يعطونا حتى فرصة الين نزبط وضعنا

فا انا لاني رايح مواعيدهم و لا البهللة دي حقتهم و بعد الحج حاسافرلهم و اشوف اش يقولو اذا اتفلسفو حاسحب من البعثة والله موفق الجميع انشالله

وحسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moe t
    سلام
    انا الي جبت 6.5 في الايلتز
    و انا من مكة بس مني عارف ؟كل درجاتي عالية فاا انا حاروح الرياض واقلهم خذو الايلتز واذا ما قبلوها : اقلهم مو هادا كان عذركم عالتحويل؟
    و الحركة الوسخة الي سووها الوزارة انو امس ارسلو الرسايل وبكرة تبدأ اجازتهم!!!!!!

و المواعيد تبدأ خلال اجازاتهم!!!!!عشان تعرفو بس قد ايش مستهترين بينا احنا الي استنينا 3 اشهر وبعدين سوو فينا حركة لا يسويها اي شخص يخاف ربه
    فما يبو يعطونا حتى فرصة الين نزبط وضعنا

فا انا لاني رايح مواعيدهم و لا البهللة دي حقتهم و بعد الحج حاسافرلهم و اشوف اش يقولو اذا اتفلسفو حاسحب من البعثة والله موفق الجميع انشالله

وحسبنا الله ونعم الوكيل
    قريت لك رد بموضوع من المواضيع
    الله يوفقك ويسهل دربك والله حرام مستوفي الشروط ودرجات عاليه ومختبر ايلتس ويحولوك
    لا والمشكله نرفض فرص في بلدنا وبقرب اهلنا واخرتها يحولونا زي مايبغوا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياقوت
    أنا طب هولندا وما تم تحويلي .. ويب سلمتهم الايلتس ..
    بس والله مرررة مقهور عالشباب ..
    ليش يعني قلة الحيا ذي ؟؟

طيب ممكن اعرف درجاتك لو سمحت؟؟؟

عشان انا كمان عندي ايلتز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mousa q alobod
    ياآآآآآآجماآآآآآآآآآآىعه سكروا هالمواضيع وخلنا نتكلم عن مواضيع حجز موعد للمقابله للفيزا في السفارة الامريكية .. الموقع موب راضي يقولي النقل ممنوع .. او خطأ ويـــــــــش السالفه ..؟؟؟

أخوي "mousa q alobod"
    كلامك صحيح انو احنا لازم نحجز موعد المقابلة لأن مواعيد السفارة الأمريكية زي الزفت ...
    لكن ..
    ماتقدر تخش السفارة الأمريكية بالرياض ولا حتا القنصلية بجدة أو الظهران إلا لازم يكون معاك فورمة ال "DS-160"
    الفورمة هذي موجودة في موقع السفارة الأمريكية بالسعودية وكاتبين لاحد يجينا بدونها ..
    طيب .. انت لو تبي تعبيها لازم لك عدة أمور ..
    منها الصور الشخصية طبعا وووو .. الخ
    الأهم في الأمور هو نموذج ال"I-20"
    هذا النموذج تستلمه مع استلامك لقبول المعهد

يعني باختصار .. انا راح انتظر حتى يجيني قبول المعهد "ابتداء من 15 نوفمبر حسب كلام الوزارة"
    ومع قبول المعهد راح استلم ال I-20 ويصير أقدر أكمل باقي الاجراءات واحجز موعد للمقابلة في السفارة
    هذا رأيي الشخصي المتواضع

طبعا المعلومات هذي جايبها من واحد من الشباب انقبل في أمريكا من أول والوزارة أرسلتله المعلومات هذي عشان يطلع الفيزا
    ولو حبيت أرسلك الرسالة أنا تحت أمرك

اللي قاهرني انو احنا اللي حولونا مؤخرا ً ... ما أرسلولنا الكلام هذا كله على أساس انو ماحنروح أمريكا

وش نقول بس .. صفوة خريجين الثانوي متمرمطين يمين وشمال
    الواحد كان دخل تقنية أصرف له

"سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلا أنت .. أستغفرك وأتوب إليك"

Peace
    7 "
16 من 19 صفحة 16 من 19 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.