الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله الذي لا اله الا هو ولارب سواه لن نسكت

والله الذي لا اله الا هو ولارب سواه لن نسكت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اتحدااااااااااااااك اذا تقدر تسوي شي ونشوووووووووووف..!!! هذوله ناس ماينقدر عليهم ظهرهم قوي ومسنوووووووود

عموماً اذا كنت قد كلمتك وقد حلفك هذا ياليت تخبرنا بعدييييييييييييييييييييين وش قدرت تسوي........!!

وهذا حنا ننتظر نهاية المسلسل....................
    7 "
  2. جاكم سوبر مااان

هذه صور للتعليمات كيفية تغيير الدولة والتخصصص..................
    اعتقد سنة كاملة تجهز فيها للتغيير فقط كافية وزود بعد.....................

اللي راح يجيب قبول أكاديمي بنفسه من الدولة اللي يبيها وعنده درجة الآيلتس المطلوبة وفوق....... مقبول في التحويل 100%

لأنه راح يكون جااااااااااااااااااااااااااهز

وبعدين من تخصص علوم صحية إلى طب ممكن وأكيد يتغير بس العكس أكيد لا

عندكم سنة كااااملة تجيبون فيها القبوووووووووووووول الأكاديمي ودرجة الاختباااااااااااااااار العااااااااااااااااااااااااليـــــــــــــــــــــ ـة

ولا يجي أحد يتفلسف ويخوف غيره .....ألف مبتعث غيركم سووها .....مو أول ناس أنتو اتحولون.......

يالله بسررررررررررررررررررررررررررررعة

جهزوا للفيزا الامريكية ولا تعيشوا في الاوهام

وانشالله ما تطرون تسون هذا كله

بالنهاية أقول حافظوا على حلمكم وطموحكم
    أطباء المستقبل

لا تـحـسـبـن الـمـجـد تـمـرا أنـت آكـلـه
    لـن تـبـلـغ الـمـجـد حـتـى تـلـعـق الـصـبـرا

وشاهدوا هذا الفيديو

بالتوفيـــــــــــــــــــــــــــــــق
    7 "
  3. يا شباب انا اقلكم وش السالفة
    واحد قديم درس طب وقالي ان في امريكا ماتتخصص طب على طول لازم تااخد اول شي بكالوريس علوم او احياء او علوم صحيا
    يعني شي يودي للطب ثم بعد ذلك تروح عالطب يعني مشواااااار الله يعين بتزيد حوالي اربع سنين عالفاضي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله123
    يا شباب انا اقلكم وش السالفة
    واحد قديم درس طب وقالي ان في امريكا ماتتخصص طب على طول لازم تااخد اول شي بكالوريس علوم او احياء او علوم صحيا
    يعني شي يودي للطب ثم بعد ذلك تروح عالطب يعني مشواااااار الله يعين بتزيد حوالي اربع سنين عالفاضي

أنا ما أقصد طب أمريكا لأنه شبه مستحيل .....أقصد إمكانية التغيير إلى إي دولة وأي تخصص معترفان بهما

خلال سنة اللغة في أمريكاا ......طبعا هذا إذا كنت تعنيني بكلامك لأني ما أقصد أمريكا
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.