الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشرى ساااااره ((((( مشوي تخفيضات)))) ههههههه للي تم تحويلهم!!!!!!

بشرى ساااااره ((((( مشوي تخفيضات)))) ههههههه للي تم تحويلهم!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل المالكي
    فيصل المالكي

مبتعث جديد New Member

فيصل المالكي هولندا

فيصل المالكي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة هولندي
    • هولندي
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • مدري, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 9th, 2010, 11:49 AM

السلام عليكم ورخمة الله وبركاته......

خبر ولا الجزيرة ولا العربية ولا منعطف بعد تجيبه.....

بما انه أول موضوع لي لازم يكون مميز ((( واااااثق))))

المهم في صبيحة هذا اليوم المهموم اللي يتفش.....
    قلت لازم أشوف وش عند الوزاااارة هي وجههاااا تهدد كل شوي ....

مالكم في الطويلة.......

قابلت وااااحد اسمه الدكتور محفووووظ ((( رجال شرواااكم بس يرفع الضغط شوي))

قلت يخوي وشفيكم حولتوني من هولندا طب (فله) إلى أمريكا علوم صحية (وع)

قال : والمطلوب قلت ؛ شف لي حل الحين أنا في هولندا أو أمريكا ؟؟
    لأني في نظاممهم البايخ مرة في حالة الطلب أمريكا ومرة البحث برقم الطلب هولندا

وش ذي اللحسه!!!!

قال : انت في السعودية !!!! يوم قالها بغيت أقوله تنكت وإلا هي شوي صعبة المهم...

قال : جيب شهادة أيتلس 4.5 قلت هم طالبين 5 قال : 5 خمسة . المهم جيب الشهادة ونرجعك....

يوم قالها بغيت أسلم على رأاااسه ....

قلت يمكن يستهبل خلني استهبل حتى أنا قلت لو أجيبها بعد شهر قال((وهو صاادق))
    عادي أهم شيء جيب الشهادة والنسبة...

عااااد الله الله يشباب وبنات سجلوا واختبروا وجيبوا الشهادات وتلقووون اللي يسركم...

لكم من أجمل وارق تحية ....

مع تمنياتي لكم بالتوووفيق ....

دقيقة لا نتسووون _((( أدعولي )))) (((( أقوووول تراااك زودتها سقها بس)).....،،،!!
  2. و إيطاليا و ألمانيا ما طلبوا منهم أيلتس من البداية ،، لا تقولي توزيع مدري ايش ..

مرة في خبر قال واحد مسؤول نسيت اسمه " أن معظم الطلاب قبلوا في التخصص و الدولة التي يرغبون فيها و نادر أن في حالة واحد قبل في رغبة غير الأولى "

بالله هذا الكلام ما يطمن إن الدنيا بخير ، قلت والله زين يسوون .. ما أدري أن المؤامرة تحبك من ورانا و متى غيروا .؟ يوم قرب عيد المسلمين و الفرحة ما تمت .!

وش اللي قاعد يصير

الله يستررر
    7 "
  3. والله يشباب أنا مو قصدي شاءعات أو غيره أنا قلت في نااااس كثير نفس مشكلتي

وقلت خلهم يستفيدون من تجربتي .

ولا أخفيكم سرا حتى أنا بعد خايف من ذي الوزارة كل شوي طالعه بقرار بس وش سويت معاهم

أخذت كل احتياطاتي اللي هي :-

أنا مسجل لاختبار الائتلس وبختبر إنشاءالله واجيب الشهاادة

ولو قالوا انت أمريكا علوم صحية عااااادي أسوي إجراءات طلاب أمريكا الين أجيب الشهادة لهم

وأقووول حولوني هولندا ومعاي الشهادة وأعطيهم ولو رفضوا عاااااادي أروح أمريكا علوم صحية
    وادرس تحضيري واجيب قبووول طب إنشالله من أي جامعة في أمريكا (( مع اني ما أبيهااااا))

يعني خلك تلعب على الفرصتين لا أحد ييأس.....

ومشكور لكم تفاعلكم الجميل وأي غلط مني اعتذر بشدة.....
    7 "
  4. كلام فيصل منطقي صحيح اني مو طب والحمد الله اني ما انحست زيكم !
    بس والله حزنتوني معاكم بس لا تيأسون ابد تغيير التخصص سهل بعد ما تخلصون
    اللغه وتجيبون القبول رزووه بوجه الملحقيه ما تقدر تقولكم شي هم شرطهم لطلاب البكالوريس
    الدراسه في التخصصات الطبيه فقط صح ! طيب انتو بتحولون طب وهذا يندرج تحت شرطهم
    للطالب الاحقيه انه يحول المعهد /والجامعه /والتخصص و/الدوله بس يكون مندرج تحت اللي هم محددينه
    من قبل مررره وحده!!!! بس! فقط! لا غير! انتبهتوا يعني روحوا على اساس انكم علوم صحيه وخلصول لغه
    واذا تبون تحولون الدوله يحقلكم ومعها غيرو التخصص ولا اقعدوا بامريكا وغيروا التخصص بس !
    ما اقولكم الاجراءات للنقل والتغيير سهله والله ان الملحقيه بتطلع ريحتكم بس ما تقدر تقول لا يعني كل واحد وشطارته
    يشغل حبتين التمحلس والازعاج والواسطه والشلخ واي شيي الزبده يحول يحول وانتوا توكلوا على رب العالمين
    لا تصيرون يائسين من اولها تفائلوا وربي يفتحها بوجهكم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.