الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع ان اكون مرافق بعد ماكنت مبتعث؟

هل استطيع ان اكون مرافق بعد ماكنت مبتعث؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوكيروماس
    يوكيروماس

مبتعث مستجد Freshman Member

يوكيروماس الولايات المتحدة الأمريكية

يوكيروماس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من البوسنة والهرسك , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى 111 , بجامعة ds
    • ds
    • 111
    • ذكر
    • dsds, usa
    • البوسنة والهرسك
    • Apr 2010
    المزيدl

November 9th, 2010, 01:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هل تستطيع زوجتي اكمال الدراسة بعد انتهاء دراستي؟

قصتي بختصار... انا خاطب وعلى وشك الزواج قريباً ان شاء الله
    طلعت لي وظيفة براتب فوق العشرة الاف .. وفي نفس الوقت طلعت لي بعثة ماجستير الى امريكا... انا نفسي اخذ الوظيفة لانها مغيرة جداً جداً ومريحة لكن خطيبتي نفسها تدرس الطب .. واهي مرافقة لي ... انا ماعندي مشكلة اضحي بالوظيفة عشانها لكن هل لو انتهت بعثتي ..راح يوقفون الدراسة عنها و ترجع معاي ؟؟ .. يعني ماكأنها تدرست شيء هناك.. او راح يسمحون لها تكمل الدراسة ؟

يصير اكون مرافق لها بعد ماكنت مبتعث؟ ..اقصد بعد نهاية دراستي..

يعني انا بعد اخذ الدكتواره بعد نهاية الماجستير بس بشكل مرافق وبكذا ضربنا عصافير بحجر واحد.

اتمنى منكم المساعدة .. وشكراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Az1z
    اذا زوجتك بدأت الدراسة وانهت جزأ كبير
    يخلونك مرافق لها
    مشكور
    طيب معروف ان مدة الماجستير 3 سنوات وشوي .. والطب على الاقل 6 سنوات .. هل المدة الي بخلص فيها تكفي انها انهت جزء كبير من الدراسة؟
    7 "
  3. تفضل اقرا اخوي :
    في حالة حصل ظرف على المبتعثة وانتهت دراستها ، أو أنها أنهت مدة دراستها المقررة و دراسة المرافق لم تنتهي، يستطيع المرافق طلب فصل بعثته عنها ، يتم الأمر في الملحقية بأن يتم رفع الطلب قبل نهاية بعثة المبتعثة بحوالي 3 أشهر ويشترط أن يكون قد أنهى المرافق 75% من دراسته الأكاديمية لكي يحق له الفصل.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.