الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الـــــــــــــــــمــــــــــــانـــــــــيــــــ ــا ... واااا مصيبتااااااااااااه

الـــــــــــــــــمــــــــــــانـــــــــيــــــ ــا ... واااا مصيبتااااااااااااه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. واناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كمان حولوني من طــب المانيا الــــــــــــــــــــى علوم صحية امريكا
    بس الظاهر خطاء فني المهم الحين بروح الحج وبعدين نتفاهم مع الوزارة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theleader2090
    الحمدلله على كل حال ... و حسبنا الله و نعم الوكيل ...

ممكن تكون خيرة ... سبحان الله ...

و اللي ما تحولو مثل ريشة ابداع وDr.toto ... هل اختبرتم اختبار الايلتس ؟ و شكرا

بالتوفيق للجميع ...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخباركم .. عساكم بخيير ..
    هلا والله باخوي الغالي theleader2090 والله ولك وحشة ..
    وانا اقول انه مو انت اللي خسرت المانيا .. المانيا هي اللي خسرتك ..
    ممكن تكون خيرة لك .. او ابعاد ضرر كان سيحصل بذهابك الى المانيا ..
    شوف طال عمرك .. انا لم اختبر توفل ولا ايلتس .. يعني انا مثلي مثلك ومثل اغلب الطلاب ..
    يوم قالوا لي ترى كل الطلاب حولوا .. انا كنت مسافر في جدة و والنت اللي عندي في الشقة يشتغل 5 دقايق ويفصل 3 ساعات .. استنيت لما يشتغل و دخلت على حالة الطلب لقيتها زي ماهي - اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى - .. وانا لحد الان ماني متأكد انها ثابته .. لان في اي لحضة سيحولوني .. مثل بعض الاعضاء - الله يوفقهم ويسهل دربهم - ..
    و انا من بداية تسجيلي في البرنامج وانا امنيتي ان ادرس في امريكا .. لكن كل شي مقدر ومكتوب ..
    .:: اعلموا ان ما اصابكم لم يكن ليخطئكم .. وما اخطأكم لم يكن ليصيبكم ::.
    لله يوفقك اخوي القائد - وانت فعلا قائد وقدوة لنا جميعا - ويسهل عليك الصعاب .. يااااااارب ..
    واي خدمة انا تحت امرك ..
    تحياتي لك ..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.