الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذي أسباب تحويل الطلاب مع بعض الملاحظات المهمة

هذي أسباب تحويل الطلاب مع بعض الملاحظات المهمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تم تحويلك من دولتك إلى دولة أخرى ؟؟

المصوتون
158. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم . كنت في ألمانيا

65 41.14%
  • نعم . كنت في إيطاليا

23 14.56%
  • نعم . كنت في هولندا

20 12.66%
  • نعم . كنت في المجر

1 0.63%
  • نعم . كنت في التشيك

3 1.90%
  • نعم . كنت في بولندا

1 0.63%
  • لا . مازلت في ألمانيا

12 7.59%
  • لا . مازلت في إيطاليا

1 0.63%
  • لا . مازلت في هولندا

1 0.63%
  • لا . مازلت في المجر

7 4.43%
  • لا . مازلت في التشيك

8 5.06%
  • لا . مازلت في بولندا

16 10.13%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسم السنين
    شبآب أنا ما زلت في بولندا طب بشري , تتوقعوا يسحبوا علي ويودوني علوم صحية ,

...............................

شبآب أنا نسبي كذا ::

1- ثآنوي / 98.71
    2- قدرآت / 83
    3- تحصيلي / 90

الموزونة // 90.51 //
    اخوي ان لي اشوفه ان على حسب لمقاعد في دوله مثل في المانيا 60 مقعد اخذو اعلى 60 واحد ولباقي على امريكا لان في طلاب نسبتهم اقل من طلاب المانياء ونقبلو في دول لي خترها يعني كل دول فيه مفاضله
    اما بنسبه لنسبتك ان اشوف انه حلو ورح تنقبل ان شاء الله بتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD5701
    اخوي ان لي اشوفه ان على حسب لمقاعد في دوله مثل في المانيا 60 مقعد اخذو اعلى 60 واحد ولباقي على امريكا لان في طلاب نسبتهم اقل من طلاب المانياء ونقبلو في دول لي خترها يعني كل دول فيه مفاضله
    اما بنسبه لنسبتك ان اشوف انه حلو ورح تنقبل ان شاء الله بتوفيق
    ربــــي يسمع منك ,,
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. ـآإللي تغيــروـآ حتى ـآإلحيــن طـلآـآب ألمـآإنيـآإ هولندـآ وـآإلبـآإقي مـآـآ عدـآـآ بولندـآ ومـآـآ آإدري آإلدوله ـآإلثـآإنيــه آإيـِش
    لأن قبــل كم يوم كـآإن آإتصــل على صـآإحبــي وقـآإل آإنـآإ تحولــت من ألمـآإنيـآ ألى آإمريكـآإ وآإنت شصـآإر عليك
    قلتلــه آإنـآإ مـآـآ صـآر شئ عنــدى <<<< عـآإد آإنـآإ تشققــت مـآـآ دريــت آإني بلحقــه ههههههههههـ
    بس تفـآإجئــت ـآإليـوم يحولوني لأمريكـآـآ لمـآـآ دخلــت على ملفــي
    يعنــي شلــون في آإمــل نرجــع للطــب لو في قلعـــة وـآإدرين بـس آإهم شئ طــب
    هــذـآ ـآإللي آإبي آإعرفــه
    نسبتــي
    ثـآإنويـه ,, 91
    قدرـآإت ,, 80
    تحصيــلي ,, 81
    بدون آإيلتــس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    طيب قوولوولي وش فااايدة الرغبااات الثلاااااثه .. ( اذا ماانقبلت في الدوله الاولى تروووح للثاانيه ) صح ولا لا؟؟؟
    رغبااتي : المانيا-ايطاليا-هولندا ..... اش دخل امريكاااا ؟؟ والله ماااني عااارفلهم
    هذا اللي أنا مستغرب منهـ ,,
    7 "
  5. طيب نقول انهم قبلوا 60 طالب في المانيا والباقي على امريكا < صارت امريكا بقالة المبتعثين

خلاص سلمنا للأمر الواقع رايحين امريكا ندرس طبخ <حسب نظام الوزارة كثيرة فينا الطب

متى بنلحق نقدم على الفيزا وناخذها عشان نروح امريكا (اتوقع مع دفعة المرحلة السابعة اذا طاب خاطر وزارتنا الحبيبة )

السفارة الامريكية لها شروط للفيزا ومواعيد مقابلة وتطلع ما تطلع من شهر لـ3 شهور يعني مع العافية رمضان الجاي وانت طالع امريكا

حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FL User
    طيب نقول انهم قبلوا 60 طالب في المانيا والباقي على امريكا < صارت امريكا بقالة المبتعثين

خلاص سلمنا للأمر الواقع رايحين امريكا ندرس طبخ <حسب نظام الوزارة كثيرة فينا الطب

متى بنلحق نقدم على الفيزا وناخذها عشان نروح امريكا (اتوقع مع دفعة المرحلة السابعة اذا طاب خاطر وزارتنا الحبيبة )

السفارة الامريكية لها شروط للفيزا ومواعيد مقابلة وتطلع ما تطلع من شهر لـ3 شهور يعني مع العافية رمضان الجاي وانت طالع امريكا

حسبنا الله ونعم الوكيل

ههههههه حلووه بقاالة مبتعثين .. كلهاااا كم يوووم وبنعرررف راااسنا من كرياااسناااا (بس انا طفشت كل اللي اعرفهم سااافروا على حسااابهم ومبسوطين وانا حااايس )
    7 "
7 من 14 صفحة 7 من 14 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.