الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحل معى موقع السفارة

الحل معى موقع السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية albhlool
    albhlool

مبتعث جديد New Member

albhlool الولايات المتحدة الأمريكية

albhlool , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى LAW , بجامعة LAL
    • LAL
    • LAW
    • ذكر
    • Fort Lauderdale, FL
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 9th, 2010, 02:21 PM

ياشباب
    انا كان عندي مشكلة مع موقع السفارة كل مرة اجي ادخل فيها عشان احجز موعد يدخل على طول على صفحة اختيار نوع الفيزة وانا لسا ما اخترت المنطقة !!
    ولما اعمل التالي يطلعلى صفحة خطاء
    بعد كذا جربت ادخل وزبط معاي واخترت المنطقة ومشى معاي تمام ولما وصلت لصفح اختيار الموعد واخترت الموعد احط تأكيد الموعد يقلي :
    (خطأ بالحاسوب: رجاء حاولوا مرة أخرى في موعد لاحق. نعتذر على اقلاق راحتكم ) او (System Error: please try again later. Sorry for the inconvenience. )
    انا لي ثلاثه ايام على هل الحاله , وجربت كل المواعيد والساعات ومافيه امل !!

اش الحل ياجماعة تكفون ساعدوني؟
  2. والله انا كنت حاجزه من بدري على 30 نوفمبر بدون رقم طلب ولا شي..ولما جيت اغير لاحد ايام الاثنين حصلتها كلها مقفله وباقي الايام متاحه..فقلت يابنت الغي الحساب كله وسوي من جديد ولما سويت من جديد ودخلت رقمي ورقم هويتي ..صار معي اللي صار
    وشو الحل معهم؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fare
    والله انا كنت حاجزه من بدري على 30 نوفمبر بدون رقم طلب ولا شي..ولما جيت اغير لاحد ايام الاثنين حصلتها كلها مقفله وباقي الايام متاحه..فقلت يابنت الغي الحساب كله وسوي من جديد ولما سويت من جديد ودخلت رقمي ورقم هويتي ..صار معي اللي صار
    وشو الحل معهم؟
    في خلل اكيد بالنسبة لمواعيد طلاب البرنامجالله يحوم تسبدها هالفيزا
    7 "
  4. و انا كمان يا اخوان نفس المشكلة
    مع العلم اني كنت حاجز موعد بدون رقم الطلب حق الوزارة
    و للأسف حذفت الموعد عشان اسجل موعدي برقم طلب الوزارة على اساس موقع الفيزا ما يسجل موعدين لنفس اسم الشخص
    و طبعا راسلت السفارة اليوم بهذا الخصوص و للحين ما ردو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.