الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصحاب الدبلوم

اصحاب الدبلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برج عاجي
    برج عاجي

مبتعث مجتهد Senior Member

برج عاجي الولايات المتحدة الأمريكية

برج عاجي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة معهد نيوهورايزن
    • معهد نيوهورايزن
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • الرياض, alabama
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 9th, 2010, 04:17 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اخواتي اولأ انا داري ان موضوعي انشاء الله بيكون سهل وانا ادري ان العالم الأن مختبصه في موضوع اللي يبون طب وحولوهم علوم صحيه والله لا يوفق الظالم

لكن انا موضوعي مختلف وحاب انكم تفيدوني للي عنده علم مع اني ادري انه مو وقته بس استحملوني

الحين اللي بيكمل ماستر حاسب الي وتخصصه البكالريوس رياضيات

كم اطول مده ممكن تعطيه الملحقيه على اساس يخلص الماستر

يعني هل هو مجبر انه ياخذ اترام صيفيه هل هو مجبر بتنزيل عدد معين من الساعات

لأن المرافق عنده دبلوم حاسب سنتين وحاب يكمل بكالريوس حاسب وخايف انه ما يعادلون له ساعات كثير وتكون

مده دراسه المبتعثه انتهت

ارجوا افادتي وشكرأ

سؤال اخر

اجازه المرافقه
    بالنسبه للخطاب حق المرافقه اللي يجيبه المرافق من الوزاره لمقر عمله كم تكون مدته بالنسبه للماستر وفي حاله المبتعثه مددت الدراسه هل يستطيع الحصول على خطاب اخر لكي تمدد له الإجازه بناء عليه

شكرأ لكم
  2. اخوي ... الحين ان شاء الله اذا رحتو بلد الابتعاث بيكون الوضع كالتالي هي مبتعثه وانت مرافق اكاديمي لمن تدخل الجامعه ان شاء الله تطلب ضمك للبعثه .. فتصير انت مبتعث مثلك مثلها ... اذا هي خلصت قبلك يعني هي خلصت الدراسه وانت لسه ممكن تسوون سويتش وش يعني هي تصير مرافق مبتعثه وانت المبتعث الاساسي ... هذا الي اعرفه باللنسبه للموضوع الاول والله اعلم
    وما اظن الملحقيه تجبرك على الاترام الصيفيه اظن متى ما خلصت دراسه خلصت يعني ما يحددولك سنوات بس عندك مشرف من الملحقيه يكون متابع معك على طول ...
    باللنسبه للاجازه ايوه ممكن يطلب تمديد يعني معاكم لين عشر سنوات وهذه من الدوله ممكن تطلع عليها عن طريق موقع الخدمه المدنيه قسم الاجازات ... وشكرا اتمنى اني اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.