الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علوم صحيه اتطمئن ستدرس الطب ...!~

علوم صحيه اتطمئن ستدرس الطب ...!~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moe t
    السلام عليكم
    انا حولوني من طب هولندا الي علوم امريكا بس انا قدمت كل اوراقي و اختبرت ايلتز و جبت (٦.٥)!!!! واعطيتها لهم من زمااااان

مني فاهم احد يوضحلي لو سمحتو حا انتحر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    كنت اتوقع اللي ماختبروا ايلتس حولوهم !
    والحين شفت واحد مختبر ايلتس وحصل ع درجه اكثر من 5 وانرفض !
    ان شاء الله يكون خلل بالنظام وتقدر تحاججهم لانك حاصل اعلى من الدرجه المطلوبه
    7 "
  2. جاكم سوبر مااان

هذه صور للتعليمات كيفية تغيير الدولة والتخصصص..................
    اعتقد سنة كاملة تجهز فيها للتغيير فقط كافية وزود بعد.....................

اللي راح يجيب قبول أكاديمي بنفسه من الدولة اللي يبيها وعنده درجة الآيلتس المطلوبة وفوق....... مقبول في التحويل 100%

لأنه راح يكون جااااااااااااااااااااااااااهز

وبعدين من تخصص علوم صحية إلى طب ممكن وأكيد يتغير بس العكس أكيد لا

عندكم سنة كااااملة تجيبون فيها القبوووووووووووووول الأكاديمي ودرجة الاختباااااااااااااااار العااااااااااااااااااااااااليـــــــــــــــــــــ ـة

ولا يجي أحد يتفلسف ويخوف غيره .....ألف مبتعث غيركم سووها .....مو أول ناس أنتو اتحولون.......

يالله بسررررررررررررررررررررررررررررعة

جهزوا للفيزا الامريكية ولا تعيشوا في الاوهام

وانشالله ما تطرون تسون هذا كله

بالنهاية أقول حافظوا على حلمكم وطموحكم
    أطباء المستقبل

لا تـحـسـبـن الـمـجـد تـمـرا أنـت آكـلـه
    لـن تـبـلـغ الـمـجـد حـتـى تـلـعـق الـصـبـرا

وشاهدوا هذا الفيديو

بالتوفيـــــــــــــــــــــــــــــــق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Murtadah
    جاكم سوبر مااان

هذه صور للتعليمات كيفية تغيير الدولة والتخصصص..................
    اعتقد سنة كاملة تجهز فيها للتغيير فقط كافية وزود بعد.....................

اللي راح يجيب قبول أكاديمي بنفسه من الدولة اللي يبيها وعنده درجة الآيلتس المطلوبة وفوق....... مقبول في التحويل 100%

لأنه راح يكون جااااااااااااااااااااااااااهز

وبعدين من تخصص علوم صحية إلى طب ممكن وأكيد يتغير بس العكس أكيد لا

عندكم سنة كااااملة تجيبون فيها القبوووووووووووووول الأكاديمي ودرجة الاختباااااااااااااااار العااااااااااااااااااااااااليـــــــــــــــــــــ ـة

ولا يجي أحد يتفلسف ويخوف غيره .....ألف مبتعث غيركم سووها .....مو أول ناس أنتو اتحولون.......

يالله بسررررررررررررررررررررررررررررعة

جهزوا للفيزا الامريكية ولا تعيشوا في الاوهام

وانشالله ما تطرون تسون هذا كله

بالنهاية أقول حافظوا على حلمكم وطموحكم
    أطباء المستقبل

لا تـحـسـبـن الـمـجـد تـمـرا أنـت آكـلـه
    لـن تـبـلـغ الـمـجـد حـتـى تـلـعـق الـصـبـرا

وشاهدوا هذا الفيديو

بالتوفيـــــــــــــــــــــــــــــــق
    جزاك الله خير ...
    7 "
  4. السلام عليكم اخي الكريم الواضح من كلامك انو عندك خلفية عن دراسة الطب البشري في امريكا يعني ممكن تكون صعبة بس الي عندو طموح ممكن يستمر ويجيب شهادة تسوى الف شهادة المهم جزاك الله خير على كل المعلومات بس انا عندي سوال بسيط حتى لو ماعندك خلفية عنو ممكن تستفسر وترد عليا وجزاك الله خير عني وعن غيري من الطلاب

سوالي كتالي انا خريج كلية الطب البيطري من جامعة الملك فيصل هل ممكن ان اكمل طب اطفال او طب عام يعني ممكن اكمل في كلية الطب او ماجستير في كلية الطب مثلا طب شرعي او امراض معدية ومشتركة zonotic deseas لك مني جزيل الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saud_vet
    السلام عليكم اخي الكريم الواضح من كلامك انو عندك خلفية عن دراسة الطب البشري في امريكا يعني ممكن تكون صعبة بس الي عندو طموح ممكن يستمر ويجيب شهادة تسوى الف شهادة المهم جزاك الله خير على كل المعلومات بس انا عندي سوال بسيط حتى لو ماعندك خلفية عنو ممكن تستفسر وترد عليا وجزاك الله خير عني وعن غيري من الطلاب

وياك

سوالي كتالي انا خريج كلية الطب البيطري من جامعة الملك فيصل هل ممكن ان اكمل طب اطفال او طب عام يعني ممكن اكمل في كلية الطب او ماجستير في كلية الطب مثلا طب شرعي او امراض معدية ومشتركة zonotic deseas لك مني جزيل الشكر
    على حسب علمي خريج طب بيطري ---> اتكمل امتداد تخصصك يعني ماستر في الطب البيطري
    وبالنسبه تكميلك في الطب الشرعي او امراض معديه ما عندي خلفيه لكن اسأل واجي ارد لك .

شكرا ....
    7 "
4 من 11 صفحة 4 من 11 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.