الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علوم صحيه اتطمئن ستدرس الطب ...!~

علوم صحيه اتطمئن ستدرس الطب ...!~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=أبــ سرور ــو;2401037]
    الطب البيطري Veterinary medicine ( امريكا )

هو فرع من فروع العلوم الطبية التي تطبيق المبادئ الطبية والتشخيصية والعلاجية على الحيوانات الإنتاجية والمنزلية والبرية . وهو يشمل في الدراسات العليا علم التشريح المجهري والتشريح والكيمياء وعلم الجراثيم وعلم الطفيليات وعلم الأمراض وعلم العقاقير وعلم وظائف الأعضاء (التشريح) في الحيوان وللطب البيطري دور كبير في حماية البشر من الأمراض الحيوانية التي يمكن انتقالها إلى الإنسان إلى جانب الدور الأساسي في الاهتمام بصحة الحيوانات بعمل الفحوصات المخبرية وعمل الأبحاث الإكلينيكية المتعلقة بصحة الحيوان والإنسان بالإضافة إلى ترويضهم . ومعظم البيطريين يقومون بدورهم الأساسي النظري بعمل الأبحاث التطبيقية وتطوير طرق جديدة .

* مجالات العمل: العيادات أو المستشفيات البيطرية – مزارع الإنتاج الحيواني
    شكرا جزيلا على الرد
    والقصد اني لا استطيع ان اكمل في مجال طبي في امريكا يعني ودي استفسر هل اقدر اكون معي بكالوريوس او ماستر في جزء من اجزاء الطب البشري لو انا طبيب بيطري هذا مقصد سوالي وشكرا لك والله يجعلها في ميزان حسناتك
    7 "
  2. بجد مرررررررررررررررة شكراً
    موضوعك بجد شمل حاجات كتير ما كنت عارفتها

الله يوفقك فين ما تكون ويكتب لك الخير يارب وييسر امرك

وهي صح على ما زكرو حوسه وتعقيد
    بس الامل بربنا كبببير وهو قادر وكريم نحن علينا انو نشد حيلنا وهالله هالله بالمجموع
    وبالتوفيق للكل
    7 "
  3. عزيزي الموضوع معقد ومحير جداً

أرجوك لا تلعب على نفسك وتلعب على الطلبه.
    الوزرة وضعت شروط وضوابط حتى يستوفي منها الطالب المجد ما يستطيع، فها هو ذا الطالب قد وفا وعده مع الوزارة ولكن الوزرة لم تفي..!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنونة
    دحين الصيدله مو من ضمن اقسام العلوم الصحيه !!
    ازن ايش الموجود ضمن العلوم الصحيه بامريكا ياريت احد يفهمني ؟!
    الصيدله لها تخصص لوحده،
    اما العلوم الصحيه : والله اعلم تمريض ومختبرات و اشعه
    لكن في ناس يقولون انه : يشمل السجلات و التغديه <<لو انها كذ1 بخلي لهم بعثـتهم ,

والله يوفققك

,....!
    7 "
  5. حسب اللي فهمتة ان الناس اللي تخصصهم ادبي يقدرون يكملون طب في امريكا

سؤالي أنا معي بكالريوس ادارة اعمال هل اقدر اكمل طب بأمريكا ؟
    ولا لازم اعيد البكالريوس بأمريكا من أول وجديد بعدين ادرس طب لأنة اذا السالفة كذا فمستحيل افكر بالطب مابقى بالعمر كثر مامضى خخخ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم حياتي الأبتعاث
    حسب اللي فهمتة ان الناس اللي تخصصهم ادبي يقدرون يكملون طب في امريكا

سؤالي أنا معي بكالريوس ادارة اعمال هل اقدر اكمل طب بأمريكا ؟
    ولا لازم اعيد البكالريوس بأمريكا من أول وجديد بعدين ادرس طب لأنة اذا السالفة كذا فمستحيل افكر بالطب مابقى بالعمر كثر مامضى خخخ
    ماعندي خلفيه بالضبط لكن حاول واسألي
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.