الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علوم صحيه اتطمئن ستدرس الطب ...!~

علوم صحيه اتطمئن ستدرس الطب ...!~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Born_to_be_Proud
    عزيزي الموضوع معقد ومحير جداً

أرجوك لا تلعب على نفسك وتلعب على الطلبه.
    الوزرة وضعت شروط وضوابط حتى يستوفي منها الطالب المجد ما يستطيع، فها هو ذا الطالب قد وفا وعده مع الوزارة ولكن الوزرة لم تفي..!!
    ماني فاهمك بالضبط ..؟
    وضح اكثر
    بنتظارك ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم حياتي الأبتعاث
    حسب اللي فهمتة ان الناس اللي تخصصهم ادبي يقدرون يكملون طب في امريكا

سؤالي أنا معي بكالريوس ادارة اعمال هل اقدر اكمل طب بأمريكا ؟
    ولا لازم اعيد البكالريوس بأمريكا من أول وجديد بعدين ادرس طب لأنة اذا السالفة كذا فمستحيل افكر بالطب مابقى بالعمر كثر مامضى خخخ
    لا ما يقبلون تخصصات ادبية. يقبلون علمية فقط مع انهاء كافة المواد المحددة المطلوبة .
    بس انصحك تعيدي التفكير لأن ممكن ياخذ معاك سنوات تعيدي البكالوريوس من صفر وممكن يجيك قبول ويمكن لأ. للاسف قبول الطب بامريكا معقـــــــــد جداااااا

لو حابة المجال الطبي انصحك في ادارة المستشفيات او ادارة المعلومات الصحية. تخصص يجمع مابين الطب والادارة وماتخسرين دراستك. والقبول بحالتك ممكن
    7 "
  3. الله يعطيك العافية موضوع جميل ومفيد لكن عندي أسئلة وأبغا أحد واثق تمام الثقة ومتأكد من إجاباته يجاوبني عليها
    ** انا قبلت في برنامج خادم الحرمين المرحلة(6) بكالوريوس طب في ألمانيا وبعد ما حضرت ملتقى المبتعثين
    قالو لي تم تحويلك إلى أمريكا بكالوريوس علوم صحية وانا هدفي وطموحي ما ادرس الا طب ....
    1) أقدر أدرس بكالوريوس علوم صحية وبعدها أكمل زماله طب ؟؟؟
    2) إذا أقدر وش التخصصات اللي أقدر أدرسها عشان تسهل علي القبول في الطب ؟؟؟
    3) أقدر أغير التخصص أو الدولة بعد تكملت كورس اللغة ؟؟؟
    4) وش الفرق بين العلوم الطبية والعلوم الصحية ؟؟؟
    5) أذا قدرت وجبت قبول طب في أي دوله أقدر أحول للدوله هذي بعد كورس اللغة ؟؟؟

::: تكفوووون اللي عنده إجابه لا يقصر يجاوبني في أسرررررع وقت :::

حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y-asser
    الله يعطيك العافية موضوع جميل ومفيد لكن عندي أسئلة وأبغا أحد واثق تمام الثقة ومتأكد من إجاباته يجاوبني عليها
    ** انا قبلت في برنامج خادم الحرمين المرحلة(6) بكالوريوس طب في ألمانيا وبعد ما حضرت ملتقى المبتعثين
    قالو لي تم تحويلك إلى أمريكا بكالوريوس علوم صحية وانا هدفي وطموحي ما ادرس الا طب ....
    1) أقدر أدرس بكالوريوس علوم صحية وبعدها أكمل زماله طب ؟؟؟
    !!! ما فهمتك ,, بس مدير البرنامج الحربي يقول تقدر تدرس علوم صحية ثم تقدم على اختبار القبول لكليات الطب ثم تشوف ممكن يقبلونك و ممكن لا .
    2) إذا أقدر وش التخصصات اللي أقدر أدرسها عشان تسهل علي القبول في الطب ؟؟؟
    !!! برضوا ,, مافهمتك صح بس بجاوب على قد الفهم ,, اتوقع جميع العلوم الصحية الا الصيدله .
    3) أقدر أغير التخصص أو الدولة بعد تكملت كورس اللغة ؟؟؟
    تقدر من تخصص ادنى لــ اعلى الدولة كذالك تقدر على كلام المبتعثين السابقين .
    4) وش الفرق بين العلوم الطبية والعلوم الصحية ؟؟؟
    على كلام الشغالين في البرنامج مافي فرق !!
    5) أذا قدرت وجبت قبول طب في أي دوله أقدر أحول للدوله هذي بعد كورس اللغة ؟؟؟
    على كلام الحربي مدير البرنامج اكييييييييييد تقدر وبعنف
    ::: تكفوووون اللي عنده إجابه لا يقصر يجاوبني في أسرررررع وقت :::

حسبنا الله ونعم الوكيل
    تقبل تحياااااااااتي
    DR:zezo
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y-asser
    ::: شكرا لك وعلى جهودك :::

1) اقصد بعد ما انهي العلوم الصحية أحول طب و أكمل ماجستير ودكتوراه اللي يسمونها مع بعض (زماله)
    2) التخصص الأقرب للطب حتى ادرسة وبعدها اقدم لدراسة الطب عشان اكمل طب
    بعد ما تخلص علوم صحية مو تحول على تخصص طب لأ مو كدا .. ادرس علوم صحية وشد حيلك مررررة ولازم تكون درجاتك مرة عالية في موادك
    بعدها تقدم على كليات طب وحتختبر اختبار اسمو MCAT ( ما اعرف عنو شي كتير ) بس تجيب فيلو درجة كويسة
    يعني اختبار MCAT و درجاتك طول الاربعه سنين في تخصصك اللي هوا علوم صحية هوا مفتاح دخولك لكلية طب هناك
    معليش الحياه كفاح بس لازم نشد حيلنا عشان نحقق حلمنا ..
    ان شاء الله فهمت قصدي لانو احس كلامي ملخبط شويه
    بالتوفيق ..
    7 "
  6. انا عندي سؤال دحينا
    اللي حيدرس علوم صحية بعد سنة الللغه .. اول شي حيدرس سنة تحضيريه فيها رياضيات و فييزياء و كمياء و احياء .. ادا جاب فيها درجة كويسة خلاص يكمل علوم صحية ؟؟ يعني حيبقالو تلاته سنين بس يدرس فيها علوم صحية ولا كيف ؟؟هوا كدا نضام دراسة العلوم الصحية ولا انا فاهمة غلط .. لانو قبل شويه اتفاجأت انو في شي اسمو تحضيري وبعدين فيها قبول في العلوم الصحية

عندي سؤال تاني .. احد يعرف شي عن تخصص ( مختبرات طبيه ) ؟؟ نضام الدراسة و كم سنة دراستها .. وتقريبا ايش يدرسو فيها .. وهل اقدر اكمل بعدها طب زي العلوم الصحية ؟
    معليه كترت كلام بس من اول بدور في دا الموضوع !! ويا ريت احد يفيدني
    7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.