الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

...

...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ومين قالك المطلوب ان موضفين الوزاره يقرون الجريده ،،،،
    في كل وزاره قسم للعلاقات العامة والاعلام مهمته الرد علي الاستفسارات اللي في وساذل الاعلام بخصوص هاذي الوزاره ،،،ورفعها للمختصيت واخذ الاجابات الشافيه لها ،،،،
    وفي مهمه ثانيه وهي تلميع الوزاره والوزير ،،،،بس مالنا دخل فيها الحين ،،،

وترا الاعلام من اقوى اجهزه الضغط على الوزارات ،،،ووزاره التعليم العالي خصوصا معروفه بالرد السريع والتجاوب الفوري على الاعلام وهاذا شي طيب فيها ،،،

وفي مقاله في عكاظ تبين ان كان في اشكاليه في التعليم العالي وحلت في اقل من يوم بسبب اعلان الجريده عنها ،،
    7 "
  2. والله فكــرهـ حلــوهـ ,,
    ـآإلصحـآإفـه وـآإلأعــلآـآم دـآإعــم للحـآإل ـآإللي فينــآإ ويعتبــر زي مـآـآ قـآل آإخوي من آإقوى آإجهزة ـآإلضغــط
    آإتمنــى ـآإلأستفـآإدهـ من ـآإلرقــم و ـآإلأيميــل
    آإنـآإ مــرـآإح آإقصــر معــه بنشبلــه آإبخليــه يحطـه ـآإلموضــوع على ـآإلصفحــه ـآإلرئيسيـه هههههههـ << آإيه مع‘ـــصي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fdot3yoonk
    تسلمووووووون كلكم
    حقيقة انا من الفرحه جيت وبسرعه دخلت على موضوع جديد وما انتبهت لموضوع الاخت انفال .
    لكن زي مايقولو زيادة الخير خيرين
    وربي ان شاء الله يسهلها لكم
    اخويا
    FL ليش هذا التشائم ؟؟ ربي بيسهلها لكم ان شاء الله
    مو متشائم بس فاهم وضعي

انا موقع على تعهد يعطيهم الحق بتحويلي ورسلت الوزارة هذا الكلام في آخر تنبيه وصلنا مع القبول النهائي

ما ادري بعد الي سويته اذا فهمه الأخ الي يدعمني من الجريدة بيكمل دعمه لي

ولا بيقول القانون لا يحمي المـغـفـلـيـن

اتمنى تفهمين موقعنا في النظام اذا احتجينا او اعترضنا

وشكراً لك على اهتمامك يكفيني اني اقتسمت همومي معك
    الله يجزاك خير
    7 "
  4. عساكمــ علىــ القوهــ والله ييسر اموركمــ ياربـــ

والتفائلــ حلو << وتذكرا الخيرهـ فيما اختاره الله وبأذنــ الله ماختار الله الاكلــ خير لكمــ

<< دخلتـ بســ عشانـ فعلاً انقهرتـ عليكمــ ولا انا ولله الحمد وضعيـ مستتبـ وهذا بفصلـ الله

نصيحتيــ < لاتنسوا الاستغفار بنية تيسير الامور والله ييسر ويسهلـ اموركمـ بأمرهــ

والله يعطيكــ العافيهــ اختيــ علىـ دعمكـ لهمــ
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.