الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وراااح حلمك يالالماني...استفسارات مهممممه ارجوا الرد عليها..

وراااح حلمك يالالماني...استفسارات مهممممه ارجوا الرد عليها..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أميرالباحوث
    أميرالباحوث

مبتعث مجتهد Senior Member

أميرالباحوث كندا

أميرالباحوث , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم طبية , بجامعة ماقيل
    • ماقيل
    • علوم طبية
    • ذكر
    • مونتريال, Quebec
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 10th, 2010, 12:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

وبعد ماتاكدت ان كل طلاب المانيا وايطاليا وايرلندا وبعض الدول تم تغييرهم بامريكا...؟؟

الحين نقدم على اللي ارسلوها لطلاب امريكا..؟؟

اللي هو اللقاء التعريفي..؟

السؤال الثاني هل فيه احد الى الان في المانيا او ايطاليا..؟او ايرلندا

الصراحه الخبر سيئ جدا بالنسبه لي لان فيه اكيد طلاب كثير مثلي اهلهم ما يبغون امريكا...

انا امي مستحيل تخليني اروح امريكا ...

ياااارب هون علينا وحقق لنا ماهو خير يااااااارب ياكريم..

.. سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك اللهم واتوب اليك ..

بصراحه لم اتوقع ان تسوأ الامور الى هذا الحد..
  2. وعليكم السلام

هلا اخوي ....... انا زيك والله امريكا مافي امل اروح لاسباب عديده .

وغيروني من اليابان الى امريكا .... ولا اعتقد ان اليابان عليها ظغط وانا ماستر ولا ني طب ولا علوم طبيه !

والله اتمنى اقابل الوزير وين كلامه جميع الطلاب تم تحقيق رغبتهم ......! ظحكوا علينا عيني عينك .

قسم بالله تعبنا نرقع لهم هالوزاره الله يصلحهم ........ انواع اللخبطه وحتى لو كان في عليهم صعوبات وماقدروا الخ .... ليه يعطونا امل من البدايه ............؟ مافكروا بحالتنا وامالنا اللي بنيناها وبكل بساطه ومن غير سابق انذار ومن غير اشعار تلقى دولتك (رغبتك اللي على قولته الوزير الزلابه تم تحقيقها ) متغيره !

الله يعين انا والله مو قاهرني الا شي واحد ............ يوم انك تغير في ناس ماتدري عن الطلب ولا شيكت على تغييرك الغبي اللي سويته بجنح الظلام .......... طيب ارسل لنا رساله بلغنا قلنا ترانا ظحطكنا عليكم وغيرنا والرغبه الاولى بس على شان الجرايد والراي العام يوم وقت صدور النتايج على شان مايصير عليهم شوشره

الله يسامحهم ياشيخ والا تدري على قوله الوالد الله لايسامحهم

والله حلم اصبح بخار ماء

الله يعين وحسبي الله ونعم الوكيل انا صراحه راح احجهم بالرساله اللي وصلتني في البدايه ماغيرها اللي فيها رغبتي الاولى ولاعلي منهم امريكا ما امريكا

لامصداقيه لا وضوح لا جرأه لا صراحه لا مواجهه لا مسؤليه !!!!!!!!!!!!!!

تحيااااااااااتي وتقبلوا مروري واعذروني والله من حر مافيني ......... يوم انهم يغيرون ويبعصون السالفه ليه !

خلونا نبي المانيا واليابان لازم امريكا القلق !

سلام
    7 "
  3. والله ياخوي لو تشوف امي واهلي يوم عرفوا بتحويلي جابوا لي الاحباط الي يصول امافيه روحه واللي يقول علوم وش هالهرج قلت حيا هي تسافر وتتعنا عشان علوم طبيه..؟؟
    والله مالي نفس وعجزت انتم معقوله كذا بهالبساطه..كانه حلم وصحينا منه
    ما اقول غير حسبي الله هو نعم الوكيل
    الله يجبر مصيبتنا نتعلم الماني واللي مسجل لدوره واللي جايب معلمين والكتب خلصناها من المكتبات واحلام واماني كل هذا بح..؟؟
    صار من الخيال..
    ولعلمكم امريكا مارايح نسافر لها قبل بداية السنه الجايه ..
    اجراءاتها زفت..والتاشيره حقتها ازفت..
    وغير هذا ممكن يعطوك اياها وبعد كم سنه مايجددو لك.. وتروح سنين دراستك. بالهوااااا كانه سواليف..
    وانا شخصيا اعرف شخص صار له هالشي...

يااارب مالنا غيرك..انت القادر على كل شي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.