الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل طلاب سعودين ..هم أفشل طلاب سعودين .....!! !!!!!!!!!!!!!!

أفضل طلاب سعودين ..هم أفشل طلاب سعودين .....!! !!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ER
    اصلا الدوله عندها فقر في الاطبااء وماتبي تبعث ناس يدرسو طب هههههههههههههههههههه
    مادري خايفين ميزانية الدوله تتخلخل مثلا او طايحين من عينهم مثلا او وش السالفه مادري مع هالوزاره
    والله والله اني انقهر لما اشوف الدكاترة مصارية و باكستانية و هنود والممرضين و الممرضات اللي معاهم سعوديين
    ليــــــــــــــــــش طيب ؟؟؟
    حلمي انو دكاترتنا منا و فينا و راح تكون قلوبهم علينا اكثر من الاجنبي
    صح ولا آني غلطان ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـمـر
    والله والله اني انقهر لما اشوف الدكاترة مصارية و باكستانية و هنود والممرضين و الممرضات اللي معاهم سعوديين
    ليــــــــــــــــــش طيب ؟؟؟
    حلمي انو دكاترتنا منا و فينا و راح تكون قلوبهم علينا اكثر من الاجنبي
    صح ولا آني غلطان ؟؟
    على الاقل انت شفت ممرض سعودي

لمستشفى لي في مدينتي مافيه احد سعودي غير لاستقبال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jill Valintine
    اقول اانتي ماذقتي القهر كيف ؟؟؟
    يلا مناك بلا تبرير لو سمحتي ..

اتمنى لكم الخير لكن ردك ابدا ابدا ما يناسب تكوني دكتورة الدكتور اخلاقيات يا انسة

لا تروحي برا وتفشلينا باسلوبك كلامي كان عادي وبشكل عاد بس اسلوبك جاف ولا يمت للاناث بصلة

اي
    ماااااااااااااااااااااااانبي سعودة اذا بترجعون لنا بمعدلات واطية تفشل تتخرجون على الحفة

سعودة مانبي
    يا سعوديين يستحقون يكونوا دكاترة يالطب اللي تطمحوا فيه ما نبيه واحنا وبلدنا بغنى عنكم

كل من هب ودب قال انا طب وينكم وين الطب يا عالم

بكرة بتتذكروا كلامي لما تشوفوا نفسكم تحولتوا من تخصص الطب ولا مو ممشيين

كلامي مو تعمميم للجميع ولكن القلة القلة هم اهل للطب والباقي يروحوا وما يمشوا ولا مليون سنة يجلس باللغة

الله يوفقكم بطموحكم واذا مو مكتوب لكم ماله داعي الزعل هذا كله
    7 "
  4. والله حآله مع وزآرة التعليم العآلي ..<< بجد ونحنآ ننتظر قرآرتهم كأنآ ننتظر نزع الرووح

يعني بالعيدين مآ عرفنآ طعم العيد مثل النآس والعآلم

هو صح أن هم عطونآ التعهد وذآ التنبيه ونحنآ عآرفين ورآضيين بذآ الشي

بس ليه مو من الأول يوم أرسلو لنآ رسآلة القبول .. قآلو لنآ والله أنت أنقبلت بذآ التخصص في ذآ المكآن << كآن يمكن الصدمه تكون أخف شوووي <<< خصوصآ ان الوزآره خذت وقت كآفي أتوقع حتى عطتنآ رسآلة القبول

يعني مآله دآعي هالحوسه كلهآ وقصة التحويلآت ..

وبعدين أختي بنت وبس أحس انه ردكـ مو ذوق وحكمتي على هالبنت من كلمتين

هي قآلت هالكلمتين بوقت غيض وقهر ويمكن لو انتي مكآنهآ قلتي كلمآت أقوى

وبعديين وشدآرك انآ بنرجع بمعدلآت وآطيه مآ تقدري تحكمي من رد وآحد يآقلبوو

نحنآ من يومنآ صغآر ونحنآ نحلم بالبآلطو الأبيض وسمآعآت الطبيب وسعينآ لذآ الشي وجبنآ معدلآت حلوهـ << مو عشآن ترفضنآ جآمعآت السعوديه ولمآ نفكر نغترب يقولو لآ يبآبآ أنت مو قد الطب

انآ الحمدلله مآصآرت لي سآلفة تحويل ولآ شي وإنشآء الله مآ يجينآ الدور ... بس بصرآحه ذآ شي يقهر من قلب
    7 "
  5. بعثه الملك ترااااااااااااا نعمة ماحد حصلها في دول ثانيه يعني احمد ربك

الشي الثاني في تنبيهات بخصوص تغير التخصص انتم شفتوها ووافقتم عليهااا حتى انا اتوقع بيتغير تخصصي بس انا مسلمه للموضوع لانه شي وارد بالنسبه لي

ثالث شي لا تندبون حظكم وتجلسوون .. روحوو واسالو واستفسروو اكيد في حل للموضوع واكيد في تجارب قبلكم ولقيت حل
    7 "
  6. ليه ليه اللي دارسين على حسابهم افشل ناس بالله اذا بغيت تتكلم تكلم عن نفسك فقط و لا تجمع لان يوجد ناس منهم مبدعين و يوجد ناس فاشلين بس اهم شي لا تجمع
    انا اعرف طلاب على حسابه قبلوهم برنامج الملك بس ما يبغو التخصصات اللي حطوها راحو على حسابهم و اجزم انهم ابدع منك يــا طموح مبتعث
    نصيحتي لا تجمع و تقول الطلاب اللي على حسابهم فاشلين
    خلاص روح ادرس على حسابك وادرس التخصص اللي تبغاه
    الله يسامحك
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.