الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هههههههههه << شر البلية ما يضحك حولوني من المانيا لأمريكا ودحينت حولوني على كندا

هههههههههه << شر البلية ما يضحك حولوني من المانيا لأمريكا ودحينت حولوني على كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعينكــ ياقلبيـــ

حاسهــ فيكـ لانوا بعد انا واختيــ محرمنا واحد وبعد انا خايفهـ منـ حكاية التغير >> بســ الحمدلله للحينـ الوضعـ مستتبـ عنديــ

بســ نصيحهـ منـ اختـ كثريــ استغفار بنية انــ الله ييسر اموركـ انتيـ واختكـ ويجعلـ الخير فيـ طريقــ بعثتكمــ < والله راحــ ترتاحيـ نفسياً وراحـ تشوفيــ الامور تتيسر امامكــ

والله الموفقــ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbm
    حتى انا نفس الحالة حولوني من المجر لامريكا ومن طب لعلوم صحيه واختي ماحولوها من المجر ومحرمنا واحد
    ايش الحل نكلم مين ؟
    الله يصبركم حبيتي الحال من بعضو
    مافي غير إنك تروحي للوزارة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-sh
    الله يعينكــ ياقلبيـــ

حاسهــ فيكـ لانوا بعد انا واختيــ محرمنا واحد وبعد انا خايفهـ منـ حكاية التغير >> بســ الحمدلله للحينـ الوضعـ مستتبـ عنديــ

بســ نصيحهـ منـ اختـ كثريــ استغفار بنية انــ الله ييسر اموركـ انتيـ واختكـ ويجعلـ الخير فيـ طريقــ بعثتكمــ < والله راحــ ترتاحيـ نفسياً وراحـ تشوفيــ الامور تتيسر امامكــ

والله الموفقــ
    آميييييييييييييييييييين تسلمي حبيبتي
    آآآآآآآآآآآآآآه خليها على ربك لا تخافي حبيبتي إنشاء الله خير والله لا يغير عليكم
    إنشاء الله حبيبتي مرا شوكرا على مرورك
    للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونهـ~
    ْ~( حكمه ولآـآ أروع )~ْ

إذـآ لم تجد عدلآ في محكمة الدنيـآـآ ..ّ

فـأرفع ملفك لمحكمة الاخرة ..ْ

فـإن

الشهود ملآلآـآئكة

و

الدعوه محفوظه

و

القـآضي أحـكم الحـآكمين
    كلاااااااااااااامك جمييييييييييييييييييل ورائع
    وتسلمي حبيبتي على مرورك
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.