الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاءنا مع الدكتور ماجد الحربي اليوم بالوزارة

لقاءنا مع الدكتور ماجد الحربي اليوم بالوزارة


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي ليفر
    أضحكتوني كثيرا وكأنكم تتكلمون مع أي شخص هنا ،،،،، ربما لا تعرفون قلمي ،، ولا أريد أن أعرفكم عليه ،، لأنه من المحال أن تعلم أطفالك ما قد يضرهم لأن قلمي مكتوب عليه عبارة (ممنوع اقتراب الأطفال) ..!!!
    لكن أعجبتني عقولكم بصراحة ،،، لأنها هشة وسرعان ما ترضى .... لكني لا أخفيكم أنني خائف لمستقبل السعودية بوجود أشخاص مثلكم .... غدا قد تبتعث ويأتي ثمة شخص يبتسم بوجهك ويلطافك ،،، وسيحصل على كل مايرده منك ،، يا منزوع التفكير..
    السيدة التي تحدثت عن أن الحربي لا يكترث بما يكتب ، أقول أنني أنا لا اكترث أيضا بما تقوليه ،،، لأنك من جماعة مضت عليها عقود وهي جماعة (المطبلين) أنتي وغيرك يا....
    لا يهم إن كنت اخر واحد يتكلم أو أول واحد ،،،هذا لا يهمني بقدر ما يهني اهتمام الشخص بي وعدم اعتباري طفل .. لا أن (يسلك) لي ما أراد
    ومن يعتذر عني ،،،أقول له أني لست بحاجة لصد دبيب النمل عني منك ....وأسلوب التجميد ،،،تجاوزناه ولله الحمد
    وبالنهاية كما قلت لا أستطيع التحدث أكثر ...لأن عقولكم بطور النمو ..ولم يكتمل تفكيركم.... وأرجو أن تناقشوني بعد عقد من الزمن ،، فأنتم ابقوا انهزاميين ... وإذا ابتسم الشخص بوجهكم ،،، قولوا أنه أخلاق ومحترم .....وما أنتم إلا كعميان يرتدوا نظارات

    ما اقول الا كلن يرى الناس بعين طبعه

    وحدك هياط من ورى الكيبورد يا من تحسب نفسك كبير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبه
    ماهكذا تورد الأبل ياعزيزي !
    دائماً نتلذذ في رمي الآخرين بالتهم والأوصاف الجائرة !
    وبصدق آراك أنت العاجز بنعتك الحربي بهذه الصفات التي لاتمت له لامن قريب أو بعيد !
    الحربي رجل ولايكترث لبضع حروف كتبت هُنـا أو هـُنـــــاك !

    لي رجــــاء لمــــاذ تتم شخصنة الموضوع وكــأن بينكم وبين الوزارة ثأر قديم !
    من يراكم وأنتم تُباركون لبعضكم بالقبول .. لايراكم اليــــوم !؟
    سبحان الله .!؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.A L I
    قبول العلوم الصحية تجيبه الوزارة

    والفيزا انا سألت الحربي عنها قالوا المكاتب تضبطها لكم بس تواصلوا معهم

    اما الاخ يوفي ليفر

    يا اما انك تتكلم قدام الدكتور او اسكت انا كنت من اول من دخلوا من الطلاب ومن اخر من خرجوا

    بعديم وش ظلمه هم قالوا لنا من اول ان التخصص مش مضمون يعني ليه ننافخ الحين


    ::::

    نصيحة لكم ياشباب

    قولوا ان شاء الله انها خيرة ويمكن تتوفقوا اكثر من الدول اللي كنتوا بتروحوها

    الخيرة فيما اختاره الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N.Q
    يوفي ليفر == إنت آخر واحد يتكلم
    من أمس والهياط شغال لن نرضى ولن نسكت وسوف ترى يآ فلان واليوم أنا رحت ولا شفت شي

    والطلاب الي تقول عنهم غير ناضجين وبإبتسامة رضو تراهم مجبورين مثلهم مثلك ولا شفناك اعترضت او هاوشت هناك

    عذراً قبل ما تحكم على الناس بالنضج أو بغيره قيم ردك اول
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    ________________________________________

    امسحووها بوجهي .. مبتعث زل لسااانه ونعتنااا بغيررر النضوووج والغباااء .. وانا حاااس انه بيعذررر بس اهدؤا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwaled
    والله انك مسكين
    وعطوك وجه
    لا
    اقل مايقال بحقك انك فاشل وماعندك اى ثقة بقدراتك وماحيلتك سوى الكيبورد
    وقلمك قلم مريض
    لعلمك انا ارسلت نسخة من مداخلاتك لجهه حكومية وراح تنحرم من البعثة باذن الله تعالى
    يلزمك اعادة تأهيل وتاديب وتربية من جديد امثالك لايشرفون الوطن باى مكان
    فاشل وغير مهذب وممكن تربيتك باحدى الاصلاحيات

    ارجو الا تقحم نفسك بشئ ستندم عليه ، وانت وكل من رد والجهة التي ارسلت لها ،،،،كلكم كنملة تمشي من عند قدمي ، فمتى ما شئت دعست عليها وانتهت
    وانت بما انك قليل ادب وغير محترم ،،،فالافضل ان تكون بالشارع الذي تربيت فيه ،،، لانه هو من سيفحمك جيدا
    ...ان كنت جاهل مع من تتحدث ،،، فلن يهم ذلك ،،،، لك احذرك من نفسي يا حقير يا سفيه ..... واحلف واقسم اني لو شئت ادعس عليك يا حقير لافعل وما لاحد عني مانع....

    قليل ادب وجاهل ولسانك طويل يا الذنب
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ارى ان الحرب قد بدئت لا كن لابد لنا ان نطلع نحن كما يقول هذا السخص المتعجرف والذي ينعت نفسه بالحكمه والعلم (الاطفال)على خطط الجهال وماذا يردون ان يفعلوا هل يريد ان يرفع دعوه الى حقوق الانسان اويريد ان يقيل وزير التعليم العالي من منصبه وانا متيقن لا يستطيع تحريك شعره من وزارة التعليم العالي لاكن كما يقول المثل القافله تسير.... وانا والله لاولا ان لدي ذره من الحشمه والرجوله والا حترام لهذا المنتدى وجيع اعضاءه لاأكملت الحكمة وارى انك لا تتحدث الا عن نفسك ايها الجاهل
    7 "
  4. يوفي لوفر أرسل لي رسالة
    حذرك من نفسي يا صاح
    ارجو ان تكون شجاع وتعتذر لي ،،والا،،،،،والله انك لا تعرفني
    <= شوفني أرتعد من الخوف

    مازلت عند رأيي إنت هياط من وراء الكيبورد - رداً على رسالتك أعلى ما بخيلك اركب

    يامن تحسب نفسك كبيراً ,,, تراك مقدم بكالوريوس مثلك مثل أغلب الي رديت عليهم وتكبرت

    الفرق بينك وبينهم إن عندهم احترام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwaled
    والله انك مسكين
    وعطوك وجه
    لا
    اقل مايقال بحقك انك فاشل وماعندك اى ثقة بقدراتك وماحيلتك سوى الكيبورد
    وقلمك قلم مريض
    لعلمك انا ارسلت نسخة من مداخلاتك لجهه حكومية وراح تنحرم من البعثة باذن الله تعالى
    يلزمك اعادة تأهيل وتاديب وتربية من جديد امثالك لايشرفون الوطن باى مكان
    فاشل وغير مهذب وممكن تربيتك باحدى الاصلاحيات
    لعلك تريد الاصلاحيات يا ابني ..... خض تجربة فيها ،،،، فمرارة الحياة ربما تعلمك ما لم يستطع اباك ان يعلمك اياه .... ودوما اتساءل ... هل من المعقول ان اباك رباك او اي شخص رباك .... فيجيبني عقلي سريعا....لا .لا يمكن يا عزيزي..
    اتمنى ان انحرم من البعثة يا حقير ...بل انني اعلن التحدي امام الملأ ...ان استطعت انت او اي شخص هنا ان يعمل ذلك ..او حتى يحاول ان يعمل ذلك... فلك ما شئت.... وساعطيك ما شئت ياعزيزي الحقير الدنئ...
    ارجو ان تخبر والدك بانه لم يحسن تربيتك ....وانه مقصر ...وانت تربية شوارع لا محالة ... بل انك عار ان تكون سعودي
    وعار ان تكون درست ،،،بئس الدراسة التي تخرج لنا هذه الأصناف ...
    أتمنى منك فقط ان تكون على قدر تحمل مسئولية ما قلت..... فقط لا غير ... وسنرى بالنهاية ...... سترى ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N.Q
    يوفي لوفر أرسل لي رسالة


    <= شوفني أرتعد من الخوف

    مازلت عند رأيي إنت هياط من وراء الكيبورد - رداً على رسالتك أعلى ما بخيلك اركب

    يامن تحسب نفسك كبيراً ,,, تراك مقدم بكالوريوس مثلك مثل أغلب الي رديت عليهم وتكبرت

    الفرق بينك وبينهم إن عندهم احترام
    حسنا ،،، لك ما شئت
    واترك الايام تتكلم
    فقد تجيبك بكل صمت ودفء ....حينها سيحث ما يحدث لك...
    والاحترام عندي لكل محترم
    اما من هو غير محترم ...فلا بد ان اعطيه ملعقة صغيرة من كلمااتي المتناثرة ، التي تخرج من عقلي الى اناملي ...مفضلة تولي زمام الامور

    وقح ووغد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي ليفر
    حسنا ،،، لك ما شئت
    واترك الايام تتكلم
    فقد تجيبك بكل صمت ودفء ....حينها سيحث ما يحدث لك...
    والاحترام عندي لكل محترم
    اما من هو غير محترم ...فلا بد ان اعطيه ملعقة صغيرة من كلمااتي المتناثرة ، التي تخرج من عقلي الى اناملي ...مفضلة تولي زمام الامور

    وقح ووغد

    إنت ما احترمت أحد وقاعد تتعالى

    وأنا بإنتظار الأيام تتكلم لكني داري إن ما وراك الا الدجة والهياط يامن تحسب نفسك سيبويه زمانك

    وماهو إنت الي تعطي الناس ملاعق ,, الرجال بأفعالها حنا ما نبي كلمات هات أفعال

    كلن يرى الناس بعين طبعه
    7 "
  8. ياشباب ارجو ان يكون الحوار في نطاق الادب واختلاف الراي لا يفسد من الود قضية كلنا اولاد بلاد واحد وهذا لايعتبر عذر او جبن لاكني اريد ان يكون الحواري منطقي وفي نطاق الادب وعلى قول القائل كل اناء بما فيه ينضح
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.