الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاءنا مع الدكتور ماجد الحربي اليوم بالوزارة

لقاءنا مع الدكتور ماجد الحربي اليوم بالوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N.Q
    إنت ما احترمت أحد وقاعد تتعالى

وأنا بإنتظار الأيام تتكلم لكني داري إن ما وراك الا الدجة والهياط يامن تحسب نفسك سيبويه زمانك

وماهو إنت الي تعطي الناس ملاعق ,, الرجال بأفعالها حنا ما نبي كلمات هات أفعال

كلن يرى الناس بعين طبعه
    اعتقد انك استأنست بالحوار معي ..وهذا شرف لك بطبيعة الحال ....اللهم لا تجعلنا من المتكبرين ...
    لكني تكلمت بما فيه الكفاية ... وارجو شئ واحد فقط هو ابو الوليد يسحب ملفي من الوزارة ....هذه امنيتي الوحيدة فقط....
    وانا انتظر ذلك وبكل شغف ...
    ارجو منكم احترام الناس لانكم تمثلون تربيتكم ....فشخص كابا وليد ...اكاد اجزم انه لم يتربَ ...........او انه تربى مع حفنة من الجهلة ...والمنحرفين فكريا واخلاقيا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيق الروح
    استغفرو واستهدو بالله وتعوذو من الشيطان والله يوفقكم وييسر أمركم ويكتب لكم ما فيه خير لكم ولأمتكم .

استغفر الله العلي العظيم وأعوذ بالله من الشيطان الرجيم

آمين يآرب ويوفقك ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير العيون السود
    ياشباب ارجو ان يكون الحوار في نطاق الادب واختلاف الراي لا يفسد من الود قضية كلنا اولاد بلاد واحد وهذا لايعتبر عذر او جبن لاكني اريد ان يكون الحواري منطقي وفي نطاق الادب وعلى قول القائل كل انء بما فيه ينضح
    كلنا نرجوا ذلك يا أسير

لكن هو من خرج عن النص أول وإستحقر الصغير والكبير وتهديدات وهو بالأصل محول مثله مثلنا ولا يقدر يسوي شي زيادة على الي سويناه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي ليفر
    اعتقد انك استأنست بالحوار معي ..وهذا شرف لك بطبيعة الحال ....اللهم لا تجعلنا من المتكبرين ...
    لكني تكلمت بما فيه الكفاية ... وارجو شئ واحد فقط هو ابو الوليد يسحب ملفي من الوزارة ....هذه امنيتي الوحيدة فقط....
    وانا انتظر ذلك وبكل شغف ...
    ارجو منكم احترام الناس لانكم تمثلون تربيتكم ....فشخص كابا وليد ...اكاد اجزم انه لم يتربَ ...........او انه تربى مع حفنة من الجهلة ...والمنحرفين فكريا واخلاقيا

أنت شخص مصاب بجنون العظمة واصلاً ما عمري إستأنست بالحوار مع ناس من مستواك ( ريح حالك يعني )
    آمين يآرب ,, إنت بحاجة إلى هذا الدعاء كثيراً

وبخصوص أبو وليد وسحب ملفك من الوزارة هو ما هايط مثل هياطك ولا تحدى واذا كانت أمنيتك الوحيدة سحب الملف الوزارة تعرف وينها ولا ما تعرف أدلك إخدم نفسك بنفسك

لا تتوقع أن يعاملك الناس ويحترمونك وإنت ما عاملتهم بالمثل وماهو إنت تقيم تربية أبو وليد او اي عضو آخر بمنتدى مبتعث أو مع من تربى

وأعيدها للمرة الثالثة بهالموضوع

كلن يرى الناس بعين طبعه وأنا مازلت بإنتظار وعدك لي بالأيام
    7 "
  4. هو يتكلم من الم بين اضلاعه فلم يستطع ان يتحمله فكان يريد ان يخرجه فأخرجه بطيرقة خاطئة فهو كما قال نحن اطفال لاكن الذي اتظح في الاخر انه هو الطفل وما على الكبير الا ان يغفر له زلته وتقبلوا مروري
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.