الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا بروح بعثة بخلي زوجي

اذا بروح بعثة بخلي زوجي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اسمعي خيتو لاتسمعين كلام ناس مايعرفوا من الدبن غير المحرم

مسوين فيها ذابحهم الدين

همهم الاول اثبات رجولتهم طاح حظهم

والله السفر بدون محرم افضل شي ، لانهم هم وغم وخرابهم اسهل شي في الحياه

وربي البنات هنا افضل من الشباب اللي ثلاث ارباعهم خربانين هنا بين بنات وشراب

حسبي الله عليهم وعلى كل متخلف بس
    7 "
  2. الحين البنت تسال سؤال وتبي اجابه من كلمه او كلمتين مو قصه
    مالت عليكم وش هالردووووووود
    يابنت الحلال جتك بعثه خذي راي زوجك افضل شي وخليك من هالعالم كل واحد يكتب جريده
    زوجك موافق روجي
    زوجك مو موافق لاتروحين
    وبسسسسسسسسسس
    7 "
  3. سبحان الله الذي لا اله الا هو مالك الملك يؤتي الملك من يشاء وينزع الملك ممن يشاء
    ادركي يأخيتي انك مفتتنة ان الله ابتلاك بأحب الاشياء الى قلبك وان الله سبحانه وتعالى يفتن الانسان على امور يحبها وتعلق قلبه بها انا مثلك ولكن الفرق انك متزوجة وانا لا . كنت اتمنى ان احمل معي شهادات عليا وفي نفس الوقت اكون زوجة صالحة مطيعة لزوجها يعني اتمنى التوفيق من الجهتين دنيويا واخرويا لكن ماكل مايتمناه المرء يدركه ولعله خير. قال تعالى (عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبو شيئا وهو شر لكم)

اختي العزيزة الان الله سبحانه وتعالى يختبرك واجتهدي في امتحانك فكم هي الدرجة التي تريدين ان تكسبينها من الله فأجتهدي بالدعاء والصلاة اكثري منهما وانتظري الفرج. الفرج قريبا بإذن الله وانا معك انتظر الفرج من الله لأنه سبحانه لو لم يكتب لي البعثه والزوج سيعوضني بأفضل منهما
    تصدقين ايقنت بأن ذلك امتحان من الله عندما قرأت سورة العنكبوت قال الله تعالى ( احسب الناس ان يتركوا ان يقولوا أمنا وهم لا يفتنون . ولقد فتنا اللذين من قبلهم فليعلمن الله اللذين صدقوا وليعلمن الكاذبين) جعلنا الله واياكم من الصادقات العابدات المقربات اليه سبحانه جل علاه ونحن ولله الحمد مؤمناااااات اللهم لا تجعلنا ممن يزكون انفسهم انت اعلم بمن اتقى
    7 "
  4. تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz1oiO7q5HC
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

يعني نفسي افهم ليه صاحبة الموضوع كل شوي ترفعه وكمان الاعضاء مداها جابت الدكتوراه
    وا لا تجددون الاثاره مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7 "
10 من 10 صفحة 10 من 10 ... 5910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.