الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا بروح بعثة بخلي زوجي

اذا بروح بعثة بخلي زوجي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا وجهه نظري انها جريمه في حق زوجك لو رحتي وخليتيه لحاله

في احد ردودك تقولين ان زوجك لو تزوج عليك فإنه نذل انا اقولها وبكل صراحه واحد ماله الا بالكثير سنيتن ( من كلامك ان ماعندكم عيال ) تروح زوجتي تدرس برا مستحيل اني بجلس بدون زواج الا بتزوج عليها لان الزواج هدفه الاسمى حفظ النفس والستر على الانسان والسكن الروحي والنفسي

يعني الزواج مو اسم ترا انا متزوج وبس

البعثه 3 سنين اذا كنتي ماستر مو شهر ولا شهرين كيف راح يعيشها زوجك بدونك يعني راح يرجع لحياه العزابيه مره ثانيه وصدقيني راح يتزوج ثانيه لانه ماتزوجك في البدايه الا يبي يحفظ نفسه

بعض الردود يقولون اهم شي التعليم ممكن أؤيد وجهه نظرهم لو انك ماتزوجتي وتقدم احد لخطبتك اقول صحيح ممكن يكون لك الحق في انك تفضلين التعليم على الزواج لكن مسأله انه تكملي دراستك وتتركي زوجك فهذي من وجهه نظري قمه النذاله منك وسامحيني على هالكلمه

اجلسي في ديرتك ومع زوجك وعيشي حياه سعيده وهنيه بعيد عن الغربه وهمها

واذا انتي تبين تحكمين على قراراك ، تخيلي زوجك جته بعثه وانتي بإي شكل من الاشكال ماقدرتي تروحين معه

تخيلي كيف راح يكون قراراك هل راح توافقين ان زوجك يتركك لمده 3 سنين وانتي جالسنه تتنظرينه والله مصيبه

موفقه بإذن الله

7 "
  2. أختي الجميلة ~
    " خَيّرَ اّلْكَلّآمَ مَآقّلَّ وَدّلْ "

أذآ كآن زوجك رآضي عنك وكآن موآفق
    فأكملي مسيرة حيآتك وتآبعي درآستك ~

هكذآ الحيآهـ الزوجية لآبد من التضحيآت
    لبنآء عرش عظيم في نهآية المطآف
    صلي وأستخيري وأدعي بأن الله يجعل في هذهـ السفره
    خيره و رزقك في الدنيآ والأخرهـ
    وأدعي لزوجك بالهدآية

همسة خآصه لك :
    لآبد من أثبآت نفسك في المجتمع
    أصنعي من حيآتك مستقبلآ تستطيعي العيش فيهآ من غير مد العون لكِ
    وأجعلي علمك سلآحك ,, والغنآ عن النآس عند الأستغنآء عنكِ

برآيفت :
    " بعض الردود أثبتت وضحت لي مقصد منعطف خطير من عوآئق اللأبتعآث
    من كلآم النآس "

لَكِ ودِّيْ~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنجامين لاينس
    انا وجهه نظري انها جريمه في حق زوجك لو رحتي وخليتيه لحاله

في احد ردودك تقولين ان زوجك لو تزوج عليك فإنه نذل انا اقولها وبكل صراحه واحد ماله الا بالكثير سنيتن ( من كلامك ان ماعندكم عيال ) تروح زوجتي تدرس برا مستحيل اني بجلس بدون زواج الا بتزوج عليها لان الزواج هدفه الاسمى حفظ النفس والستر على الانسان والسكن الروحي والنفسي

يعني الزواج مو اسم ترا انا متزوج وبس

البعثه 3 سنين اذا كنتي ماستر مو شهر ولا شهرين كيف راح يعيشها زوجك بدونك يعني راح يرجع لحياه العزابيه مره ثانيه وصدقيني راح يتزوج ثانيه لانه ماتزوجك في البدايه الا يبي يحفظ نفسه

بعض الردود يقولون اهم شي التعليم ممكن أؤيد وجهه نظرهم لو انك ماتزوجتي وتقدم احد لخطبتك اقول صحيح ممكن يكون لك الحق في انك تفضلين التعليم على الزواج لكن مسأله انه تكملي دراستك وتتركي زوجك فهذي من وجهه نظري قمه النذاله منك وسامحيني على هالكلمه

اجلسي في ديرتك ومع زوجك وعيشي حياه سعيده وهنيه بعيد عن الغربه وهمها

واذا انتي تبين تحكمين على قراراك ، تخيلي زوجك جته بعثه وانتي بإي شكل من الاشكال ماقدرتي تروحين معه

تخيلي كيف راح يكون قراراك هل راح توافقين ان زوجك يتركك لمده 3 سنين وانتي جالسنه تتنظرينه والله مصيبه

موفقه بإذن الله

بالصراحة أخوي هلكت البنت ........أنا باقي أشوي وأبكي ........الله يغربلك
    لكن كلامك صحيح 100% للأسف

كلام الحق ما ينزعل منه
    7 "
  4. الله يساعدك وييسر لك امورك
    صحيح الاختيار صعب بين امرين كهذا
    فحلي الموضوع بينك وبين زوجك
    س_ ليش تزوجتي دامك بتروحي بعثه ومايقدر يجي معاك؟؟؟
    المفروض من البدايه مو الحين تجين تتشكين

وعذرا ع الفلسفه الزايده ^,^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو1987
    واللي زوجها قدملها خيارين البعثه او هو
    مع العلم انو ماصارلي متزوجه شهرين
    وعلى حسب كلامه كلم الدوام ورفض انو يروح
    لانه ضابط
    قولولي العمل ايش

اولا زوجك هو الاولى قبل كل شي وحاولي معاه وان شاء الله راح يوفق

ثانيا في مادة في خدمة الضباط اسمها الاستدعاء من الممكن لزوجك ان يقدم عليها ويسافر معاك

والله يوفقك ويوفقنا
    7 "
  6. اشكركم على ردودكم وكلاً يرد على وضعة هو ويتخيل نفسة هو :
    الرسول صلى الله عليه وسلم قال : (( اطلبوا العلم ولوفي الصين)) فيما معناه
    العلم واجب على كل شخص في هل الدنيا مهما كانت ظروفة لاكن المملكة السعودية الحبيبة لم تقبلني ماجستير في التخصص اللي انا ابية حتى الجامعات الاهليه الخاصة ، يعني وش تبوني اسوي الملك قبلني بالبعثة بيصرف علي اكثر من مليون ريال حتى ادرس واتعلم وانا لو مارحت البعثة باقلب حياتي وحياتة جحيم لأنها في نفسي، الامر الآخر بالنسبة لي انا قدمت له العديد من التضحيات التي لا توازي ذهابي للبعثة ، وكذالك بالنسبة للأطفال فية طفل جاي بالطريق ،
    واذا زوجي جاتة بعثة على قولتكم وبيوروح بأستناه عادي لأني عارفة انة راح يرتقي ويرجع بشهادة ترفع الراس

لو افترضت ان عمري 50 سنة وماجبت شهادة ولا وضيفة زي الناس وش بينفعني كلامكم اللي قلتوه عشان اقعد ...ومااروح اجيب شهادة عالمية يحلم بها العالم كلة
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.