الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا نتناقش بخصوص الفيزا الامريكيه ولخبطتها .. لخبط الله دميجة العدو ..

تعالوا نتناقش بخصوص الفيزا الامريكيه ولخبطتها .. لخبط الله دميجة العدو ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تهي تهي تهي تهي موضووووووووووووعي المكرر

المرافق ياللربع تكفووووووووووووووون المرافق ... فهمت اني اعبي له ابلكيشن معااي اووكي ماختلفناا

بس الi20 كيف اعبيهاااااااااااا له وهو ماعنده قبول

يعني كيف احجز له معي في نفس الموووووووووعد ... معا العلم اننا بنتهجوول للرياض وانا بجده يعني ماهوو مشوار لمكه

تهي تهيييييييييييي تنتف شعر من كثر ماشديته بسبب الموضوع ذاا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mousa q alobod
    اصلا ياحلووو... وزارة التخبيط والتحطيم والهم والضغط والغم العالي لاتتأمن لهم .. قل ليـــــــه ...؟؟؟
    "المؤمن لا يلدغ من حجر مرتين ".... ياما صرح الموسى ان النتائج راح تكون في منتصف شواآآآل .. والنتيجه المحاتاه والكذب والهم والغم والضغط .. ولا طلعوا النتائج الا في اول اسبوع من شهر ذو القعده ...لذلك عزيز انت وغيركم من اللي يقصوا على رووحهم .. لو بتسحبها بعد 5 ايام راح يكون يوم عرفه ...!!! واصلا هم وقفوا دووأأأم حق العيد ولا في دوام الا يوم السبت ... يعني بعد العيد 4 ايام .. يعني ماصار في منتصف نوفمبر ..!! راح يكون على 20 او 25 يعني لا تصدق عمرك ... والغريــب ان مشت على كل الطلاآآآب آآآه بس الكل يصدق بسرعه والشلغه بس يباله تفكير وحسابات ,,, يعني احنا يالطلاب مقصه ملعوووب علينا !!!!
    اخي انت وغيرك المقصوص عليهم والمغلوب على امرهم .. هل صدقتني بعد الحسابات ...؟؟؟!!!!
    باقي شي واحد اذكر به الطلاب اخوااني .. رح وراجع في موقع الوزاره في قصسم النتبيهات ... وراجع تنبيهات الخاصه بالطلاب الذين تم قبولهم في امريكا ... راح تشوف ان ضروري تحجز موعد .. اطيب المنى ... تحياتي ..
    اخويه الكريم بالنسبه للتنبيه حق امريكا الي اتطرقت ليه

اغلب الاعضاء يقولو قديم من المرحله الخامسه - - فياليت احد يفيدنااا - -
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    اخويه الكريم بالنسبه للتنبيه حق امريكا الي اتطرقت ليه

اغلب الاعضاء يقولو قديم من المرحله الخامسه - - فياليت احد يفيدنااا - -

بس هم حاطينه لينا في صفحتنا ..!!!

طيب انا اسحب كلاآآآآمي .... لان النماذج اللي بتعبيها لازم فيها تحط المدينه والجامعه وكل هالامووور .. وسألت شخص متخصص في هالاشياء ... وقالي انتظر القبول والاي توني يسلمونك اياه ....!!!! طبعا كلهكم المفرووض تدرون ان القبولات ماهي في منتصف نوفمبر ..لان منتصف نوفمبر يصادف يوووم عرفه .. والناس كلها عطله .. يعني مافي الا بعد العيد مع اول دوام ..!!! يعني في 20 او 25 نوفمبر ... عيد وانت مرتاآآآح الباآآل ولا تشيل هم الفيزا ولا القبول ولا شي ... هاذي نصيحتي حق كل الطلاآآآب ... دام ان الوزاره مارسلت شي لنا .. لاتسوي شي ... وسلامتكم ..
    7 "
  4. هلا فيكم ... ربي يوفق كل مجتهد وييسر لنا هالبعثة .. يا شباب انا ارسلو لي ايميل تعبئة استمارة وحاولت اعبي هالأستمارة ( استمارة DS-160 ) بس يا شباب غلبتني لقيت طالبني اشياء في مراحل ما بعد وصلتها واسم الجامعه المطلوبه في امريكا وكلام دوخخخخخخني المطلوب للي عنده علم يفيدنا
    1- اولا هل تستقبل طلباتنا القنصليه بجدة ؟ ام لابد من الرياض ؟
    2- هل بإمكاني ان احدد موعد بدون تعبئة استمارة DS-160 ام لا بد منها قبل الموعد ؟
    افيدوني ربي يخليكم لعين ترجيكم .... انتظر ردودكم . تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقةالماضي
    ياخلق الله
    اناكمان محتاسه حيييييييييييييييل
    والسبه هالفيزا والماستركارد
    والرابط إللي عطونامن شان نسددرسوم السيفس إنجليزي من زود الفلاحه...

هالحين وش أسوي
    أطلع لي ماستركاردواودع فيه مبلغ السيفس والفيزا ولاشنو؟

وياليت حدايتكرم ويكتب لنا الخطوات حبه حبه ع أقل من مهله<<<<متأمله هههههههههههه

إي والله لأن الأغلب محتاس وبكذا يفيدنا

وبالتوفيق للكل...

حياك ربي
    شوفي حبيبتي من واقع تجربه يعني ماراح اجيبلك روابط يدوخن راسس>>
    اولا تروحين تطلعين ماستر كارد او فيزا تسويق اذا كنتي بالراجحي

هذا اول خطوة طبعا الأسرع لك فيزا الراجحي لانه تطلع ب24 ساعه ومبلغه 100ريال
    تروحين تشحنينه او بالأصح تفعلينه عن طريق المباشر للأفراد همن تحولين له مبلغ معين
    الخطوة الثانيه تفتحين الايميل اللي جاك من السفاره وتشوفين من خلاله اذا اردت تسجيل اسم مستخدم وكلمة مرور اضغط ....اضغطي وسجلي وحطي تفاصيل بطاقتك اوكي
    وروحي صوري انتي ومرافقك صور 5*5وحطيهم في سيدي عشان النموذج
    بعدين اذا طلع القبول اكمل عشان نموذج DS160

^^اعلاه بساطه في الرد كي يفهمه الكل
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.