الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا نتناقش بخصوص الفيزا الامريكيه ولخبطتها .. لخبط الله دميجة العدو ..

تعالوا نتناقش بخصوص الفيزا الامريكيه ولخبطتها .. لخبط الله دميجة العدو ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يارب سهلها.. غمووض في كل خطوه ..البرنامج له ست سنوات من بدايته يعني المفروض يكون عندهم خبره ويصيرون منظمين اكثر من

كذا ويستفيدون من اخطائهم في المراحل السابقه واللي صاروا يكررونها كل سنه

والمفروض يتواصلون مع الطلاب برسائل كل شوي توضح لهم كل خطوه بالتفصيل الممل مو كذا تاركينا حايسين مايعلم بحالنا غير اللي

خلقنا..

لا حــــــول ولا قــــــــوة الا بالله
    7 "
  2. أنا عن نفسي ما فهمت ولا شيء
    ومو حابة اوتر نفسي أكتر من كدا
    حستنى الملتقى لما يسلموني القبول وقتها حستلم وحدة من الموظفات بالأسئلة إلين افهم كل حاجة << حعذب الموظفة بقوة
    كل شيء في وقتو حلو يا حلوين
    إحساس طفلة
    7 "
  3. آآآآآخ وربي جاني صداع مررة تعبت....ياارب يسهلها بس...والله لسه مو مستوعبة الصدمة دي إني اتحولت من طب لعلوم صحية ودا الكلام كلو مو داخل مخي لسه...يارب إن شالله يكون خير لينا يارب...والله إني اليوم دريت عن دا الموضوع دخلت بالصدفة وشفت واتخبصت....يارب يكتبلنا الخير إن شالله...وبجد أنا مع كلام Envior master من جد وربي أنا شردت من أمريكا عشان دي اللخبطة ومو حابة أسوي أي شي دحين إلين يجي القبول وبعدها يسير خير إن شالله...الله يعين ويسهلها ياااااااااااااااااااااارب...
    قولو آميييييييييييييين....
    ونا ترى كان نفسي أروح اليابان زيك برضو...مع إني اخترت إيطاليا ونا من أشد معجبين اليابان...لكن ربي ما كتبلي الحمدالله على كل حال....
    سجينة الحب Hanan-s
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Love prisoner Hanan
    آآآآآخ وربي جاني صداع مررة تعبت....ياارب يسهلها بس...والله لسه مو مستوعبة الصدمة دي إني اتحولت من طب لعلوم صحية ودا الكلام كلو مو داخل مخي لسه...يارب إن شالله يكون خير لينا يارب...والله إني اليوم دريت عن دا الموضوع دخلت بالصدفة وشفت واتخبصت....يارب يكتبلنا الخير إن شالله...وبجد أنا مع كلام Envior master من جد وربي أنا شردت من أمريكا عشان دي اللخبطة ومو حابة أسوي أي شي دحين إلين يجي القبول وبعدها يسير خير إن شالله...الله يعين ويسهلها ياااااااااااااااااااااارب...
    قولو آميييييييييييييين....
    ونا ترى كان نفسي أروح اليابان زيك برضو...مع إني اخترت إيطاليا ونا من أشد معجبين اليابان...لكن ربي ما كتبلي الحمدالله على كل حال....
    سجينة الحب Hanan-s

" وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم " " وعسى ان تحبوا شي وهو شر لكم " .. الله ماسوى هالشي الا ان عارف ان مافي مصلحه لكم فيه .. ولا تخاف ثق تماما ان الله مراح يضيع تعبك الـ12 سنة دراسة في المدرسه ... ونعم بالله .. يقولون ان الحكمه ضالة المؤمن .. لذلك انت انتظر واصبر وشوف بنفسك كيف الله بيرزقك التخصص الممتاز والبلد اللي راح ترتاح فيه والجامعه الي راح تخرجك ... لا تقول هذا كلام فاضي . انا مثلك حولوني .. بس انت اقرأ آيات القران وكلام الله وتحس ان هالتحويل هو راح يكون في صالحك .. واذا على الطب تقدر تدرس طب بعد ماتآخذ بكالريووس في اي تخصص .. بس جيب معدل حلوو .. وتقدر تكمل طب وبعد بنفس عدد سنوات الدراسه بالنسبة للدول الثانيه ( 4 سنوات بكالريوس + 3 سنوات لدرساة تخصص الطب = 7 سنوات وتكون طبيب عام ولا 6 طبيب اسنان ) احلى مايكوون وشهاده امريكية بعد ^_______^ .. واختم كلمتي بتفآئل بالخير تجده .. واحمد الله ان راح تبتعث .. في دول ثانيه تدرس ع حسابك اذا تبغى جامعه محلية موب دولة ثانية ... الحمدلله على كل حاآآل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    ^^^^
    طيب كيف الناس اللي سجلوا في جده أنا شايفه كتير في المنتى سجلوا في جده ؟؟؟؟؟
    ياريت احد متأكد يفيدني مااقدر اروح الرياض
    متأكدة يااختي وشوفي الايميل اللي مرسلينه وجربي حطي جده وشوفي وش يطلع لانو مااتكلم من فراغ
    7 "
  6. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أعلن الدكتور عبدالعزيز العريني عبر صفحة الوزارة الخاصة في موقع فيس بوك أن ملتقى المبتعثين بالرياض
    سيبدأ يوم 22 / ذو الحجة لهذا العام بإذن الله ، هذا و ننتظر التفاصيل الخاصة بفعاليات الملتقيات و مواعيدها و جدول تنسيق طلاب الدول بعد العيد إن شاء الله تعالى .

المصدر
    Welcome to Facebook

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

خادم الحرمين الشريفين يوجه بإلحاق جميع الدارسين على حسابهم الخاص الذين بدأوا الدراسة الأكاديمية في بريطانيا بعضوية البعثة

وزير التعليم العالي رفع أسمى آيات الشكر للقيادة

08/12/1431
    صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالموافقة على إلحاق جميع الدارسين على حسابهم الخاص الذين أنهوا دراسة مرحلة اللغة الإنجليزية وبدأوا الدراسة الأكاديمية في الجامعات البريطانية الموصى بها بعضوية البعثة .
    وقد رفع معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين على هذا التوجيه الكريم الذي استفاد منه أبنائه من الطلاب والطالبات الدارسين في المملكة المتحدة، وقال معاليه إن هذا الأمر السامي يمثل دلالة أكيدة على الرعاية الكريمة من قبل قيادة هذه البلاد ممثلة في خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لأبناء هذا الوطن وبناته ممن يدرسون في الخارج، والتوجيه المستمر بمتابعتهم، وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض طريقهم مؤكداً أن الابتعاث بات أحد الخيارات الإستراتيجية التي تتبعها المملكة لتنمية الموارد البشرية السعودية وتأهيلها.
    المصدر
    وزارة التعليم العالي - خادم الحرمين الشريفين يوجه بإلحاق جميع الدارسين على حسابهم الخاص الذين بدأوا الدراسة الأكاديمية في بريطانيا بعضوية البعثة
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.