الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:: مدام هتلر :: ان شاء الله تكون اخر استفساراتي :: هلموو

:: مدام هتلر :: ان شاء الله تكون اخر استفساراتي :: هلموو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدام هتلر
    مدام هتلر

مبتعث مجتهد Senior Member

مدام هتلر الولايات المتحدة الأمريكية

مدام هتلر , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذيه , بجامعة ..........
    • ..........
    • تغذيه
    • أنثى
    • >>>, امريكا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 10th, 2010, 09:06 PM

سلامي .. قبل النوم

هل استطيع .. تأخير البعثه لمده 3 شهور من بعد صدور او اخذ قرار الابتعاث ..؟؟

هم يقلون ان من صدور القرار يعطونا 3 اشهر عشان نخلص فيها امورنا من اوراق و ترجمات و فيزا .. طيب اقدر ااخرها بعد اكثر فوق هل ثلاث شهور

لان زوجي ورااه ترقيه .. ( والله اني في حوسه ) قالي مراح اقدم ع طلب الاجازه الا لما تيجيني الترقيه فا بشروني الله يبشركم

و انا للان ما وصلني مسج ولا رساله ..؟؟

شاكره لكم تعاونكم .. و كل عام و انتم بخير .. اعاده الله علينا و عليكم بصحه و العافيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام هتلر
    يس من بعد القبوووول او اخذ القبوول او اصدار قبول منن الملتقى او من مكتب .. قدامكم 3 شهووووووور تضبطون اموركم فيها

شاكره لكم ع ردودكم
    لا غلط ولو اني مافهمت قصدك بس .. اذا خذتي القبول منهم كل شي بيدك يكون على حسب موعد دراستك ومتى ماتبغين طلعي قرار الابتعاث بـ اي وقت مو مباشر من تاخذين القبول معناتها يطلع لك قرار الابتعاث .. وانا متأكد من هالشي هم عليهم القبول بعدين انتي من تستلمينه تخلصين الفيزا وتدفعين كل شي وتطلعين قرار الابتعاث على حسب شوفي متى تبدأ دراسك وطلعيه بـ شهر قبلها ومع امر الاركاب والتذاكر وبسس , بالعربي من بعد الملتقى كل شي بيدك انتي متى ماتبغين تقدرين تسافرين على حسب موعد دراسستك .. تقبلي تحياتي ووضحي لي لو فهمتك غلط لاني اللي فهمته كذا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام هتلر
    يس من بعد القبوووول او اخذ القبوول او اصدار قبول منن الملتقى او من مكتب .. قدامكم 3 شهووووووور تضبطون اموركم فيها

شاكره لكم ع ردودكم
    ليست 3 شهور بالتحديييييييد
    كل شخص لما يجية القبول حيلقى موعد بدأ الكورس حقو
    على اساسها يحدد موعد سفرو
    ومايقدر يدخل امريكا اللا في مدة اقصاها شهر من بدا الكورس
    والتاجيل تقدر 3 شهور برفع خطاب مع الاسباب
    7 "
  4. شاكره لكم ردودكم

اثلجتم صدري فيها

ردي للعموم .. الي انا فهمته .. انو من اخذ القرار او القبول يوم الملتقى قدامنا 3 شهور نظبط امورنا فيها للسفر بعد كذا تنتهي مدة الابتعاث لانهم جايبين قبولنا يعني الدراسه تبدا من بعده ب 3 شهور .. الا اذا احد يبغا ياجل يقدر يرفع خطاب .. هذا الي توصلت له ..

بنسبه لاخت لحظات امل ..

نعم رجعوني ايرلاندا .. لكن لا مسج جاني ولا اميل من اي مكتب .. و ماني عارفه هل هو غلط ف سيستم ولا كيف .. لانهم عطوني رقم اراجع فيه و تصدقين للحين مااتصلت ولا تاكد زين اني تذكرت تو خخخخخخخ

لان في ناس تتغير حالت طلبهم.. مدري

عموما الله ييسر و يسهل للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.