الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه لوجه الله ((للطلاب امريكا)لااحد يحجز موعد مع السفاره الامريكيه قبل توزيع القبول

نصيحه لوجه الله ((للطلاب امريكا)لااحد يحجز موعد مع السفاره الامريكيه قبل توزيع القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    والله مع احترامي الشديد للجميع (اللي حجزوا اسميهم ناس مطيورهـ ومع الخيل ياشقرا)

وش تحجز وش تلحق نفسك وش خرابيط !!!!!

ياعزيزي المبتعث موعد الدراسة محدد اساسا وماراح يكون قبل ١٥/١/٢٠١١ ومتآكد من هالكلام وما تقدر اساسا تدخل امريكا الا قبل موعد الدراسة بـ ٢٠ يوم

يعني لو يصير اللي يصير عند شهرين تطلع تآشيرهـ

ولا عزيزي المبتعث تبي تطلعها بدري عشان تصور معاها ؟؟؟

فعلا شيء غريب الوعد اذا جاكم القبول في مكان مايعجبكم وكل واحد منزل موضوع يتشكى كيف ارفع طلب تغيير ولاية ومعهد وقتها روح فهم السفارة هالكلام ياعزيزي والسفارة بتنتظرك اسبوع تجيب النواقص مو شهر حظرتك تغيير لآن اساسا تآشيرة الطالب ماتاخذ اكثر من اسبوع بالكثير
    الله يهديك يا أخي في اختيار ألفاظك ..
    نفسي أفهم ليه أعصابكم محروقة من الناس اللي حجزت!!
    يعني إنت بنفسك قايل إن الدراسة تبدأ بنص شهر واحد .. بعد شهرين..
    واللي حجزو مواعيد .. مواعيدهم كلهم تبدأ بعد شهر..
    والظاهر إنك واثق إن التأشيرة بتاخذ أسبوع بس!!
    خذها مني يا أخي .. ممكن تاخذ أسبوع .. وممكن شهر .. وممكن شهرين .. <-- أتكلم عن واقع رأيته بعيني ..
    احسبها.. كم طلعت ؟؟
    وزيد عليها العشرين يوم اللي بتقول عليها!!
    يعني يمكن تبدأ الدراسة بمعهدك وإنت تنتظر التأشيرة..

أولا وأخيرا.. كل شخص له وجهة نظرة اللي هو حر فيها ..
    لكن ما يحق لأحد يغلط على الثاني فقط لأن قراره يعارضه!
    الله يوفقك أخي..
    7 "
  2. ياجماعة الخير مثل ما اختلفنا في هذا الموضوع

ايضا في تنبيهات الوزاره مكتوب فورا حجز الموعد ( في ناس تقول خبر من المرحله الخامسه وفي ناس تقول السادسه ) فياليت تدخلو دا الموضوع في الحوار

والله يعديلنا دي الايام على خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو حجه
    الحين انت حجزت موعد مع السفاره طبعا انت تقدر تحجز موعد مع السفاره بدون قبول
    لاكنها مخاطره كبيرررررررره
    قلتلهم ليش:؟؟؟؟
    قالو لي لو تأخر عليك القبول او الوزاره تأخرت عليكم وجاك وقت الموعد ومع رحت
    ماعاد تسوي معاك السفاره الامريكيه اي موعد ثاني وبتقعد صفر عالشمال
    ولا رحت بدون اي تونتي بيقولون لك::امسك الباب
    هـذا الـكـلام عـارٍ عـن الـصـحـة ويـدل على جـهـل مـدقـع بإجـراءات اسـتـخـراج الـتأشـيـرة الأمـريـكـيـة. الـسـفـارة الأمـريكـيـة والـقـنـصـلـيـات الـتـابـعـة لـهـا بـدأت بـإجـراء الـمـقـابـلات الـشـخـصـيـة للـطلاب بدون وجـود قـبـول منذ أكـثر من عـام.

الـطالـب بإمكانه أن يـحجز مـوعداً للمقابـلـة ويـجـريها. بـعـدها سـيـخـبره الـقـنـصل ما إذا كانت تأشـيرته مـقـبولة أو مـرفـوضـة. فإذا كانت مـقـبولة , سـيقوم الـقـنـصـل بإعـطاء الطالب إيـمـيل خاص بالسفارة بـحيث يـرسل عليه الـطالب صورة من الـI-20 وقت وصول القبول, وبعدها ستصدر تأشيرة الطالب وتطبع على جوازه وترسل إلى عنوانه.

س/ ماذا لو حجز طالب موعداً في السفارة ثم تخلّف عنه لأي سبب من الأسباب إما لتأخر القبول أو غيره ؟

ج/ لا يلحقه أدنى مشكلة. يقوم بحجز موعد آخر وصلى الله وبـاركـ.

س/ ما هو الإجراء الأنسب الذي تنصح به المرشّح للإبتعاث ؟

ج/ الإجراء الأنسب هو

1- القيام بتعبئة نموذج DS-160 وعند الوصول إلى بيانات المعهد يقوم الطالب بحفظ المعلومات

2- يقوم الطالب بحجز موعد للمقابلة الشخصية في السفارة الأمريكية أو إحدى القنصليات. ويحرص أن يكون موعد بعد التاريخ (المتوقع) لوصول الـقبولات.

3- بمجرد وصول قبول الطالب , يقوم بإكمال نموذج DS-160 ويذهب إلى موعد مقابلته محضراً كافة الأوراق المطلوبة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    ياجماعة الخير مثل ما اختلفنا في هذا الموضوع

ايضا في تنبيهات الوزاره مكتوب فورا حجز الموعد ( في ناس تقول خبر من المرحله الخامسه وفي ناس تقول السادسه ) فياليت تدخلو دا الموضوع في الحوار

والله يعديلنا دي الايام على خير

إلا حق المرحلة السادسة ،،
    7 "
  5. الله كلم اخوي صحيح مئة مئة ليش العجل والله مأدري ليش نحب انسوي هذره خلاص انسوي كل شي على اصوله المفروض اما حط و غير وسو مصغره والله سمحولي خلاص استلم الايتوني وخلاص بيناتك صحيح هاذا الكلم الركاده ممتازه والله العجل ماوره الا الندم والله*
    7 "
  6. الحجز يرجع للشخص نفسه

اللي ما يفرق معه مكان الدراسة يحجز على نهايه نوفمبر او اي موعد محددينه لنا وما عنده اي مشكله

لكن اللي مهم عنده مكان الدراسة يخاف ما يوصله القبول إلا نهاية نوفمبر وإذا اراد تغيير مكان الدراسة ممكن يتأخر من 10 لـ20 يوم

صحيح انه يقدر يحجز بدون الأي توني لكن بيتعب نفسيا من السفارة من ناحية ومن انتظار القبول من ناحيه آخرى

فكل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه
    7 "
  7. ماقلنا شي بس برضوا اقلها احنا البنات لازم نحجز بدري علشان المرافق الي هو محرم الي حتى موعارفين ايش ناخذلوا فيزا B2 or F2
    اقلها بالسفاره يقولو لينا احنا عارفين انو فيز الطلاب تطلع بسرعه لكن المرافقين لا تستنى شهور وانا بصراحه ما ابغى اتاخر بسبب المحرم وفيزتو الي مو عارفه ايش هيا بالضبط انا اشتريت ادماغي وريحت نفسي رحت لمكتب بجده وسويت موعدين لي وللمرافق بس ماحطيتو مرافق معي لانو عمي ومايعترف فيلو النظام الامريكي
    7 "
  8. ايش المشكله لو حجزت الحين...الموعد وتقدرر تغيره,,بياناتك وتقدر تعدلهااا...عجله؟؟؟..مافي أي عجله في الموضووع فتحواا لك البااب ودخلناااه بهدووء ولا تعجلنااا...انتوو قاعدين تستنوو براا البااب الي فتحته لنا السفااره
    المهم اناا أخذت موعد يوم 6 ديسمبرر...وان شااء الله وقتهاا يكوون جااني القبوول...واذا ما جااء اقدرر اغير موعدي بكل سهووله
    والي متخووف بكيفه...يأخرر لين يقول سمع الله لمن حمده....مابيضرر اي شخص..انت جااك القبووول انت طاالع بإذن الله,,اليووم بكرره مايهم,,اهم شئ تطلع
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.