الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض التوجيهات عن الإختلاط ..اللي يحب يستفيد

بعض التوجيهات عن الإختلاط ..اللي يحب يستفيد


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

    • ( و ذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين )
    • تشكرررررررررررررررات خيتا
    • اساس كل ما هو موجود في الكون
    • الاعتدال
    • الاتزان
    • التوسط
    • قالها عليه افضل الصلاة و اتم التسليم
    • " خير الأمور أوسطها "
    • و كن الصحابيات -رضي الله عنهن -
    • يألنه صلى الله عليه وسلم
    • في امور دينهن
    • و يتعلمن منه
    • بأبي هو و أمي
    • و اول الاماكن اختلاطا
    • هو اول بيت وضع للناس للذي ببكة
    • المسجد الحرام
    • لم يخصص للرجال فقط
    • و لم تمنع النساء منه
    • و الحج فيه اختلاط
    • الكثير من الاماكن كالسوق و المستشفيات و المنتزهات
    • اذا وجود الاختلاط
    • في الاماكن العامة المشروع و الحلال حصول الاختلاط فيها
    • لم يحرمه ديننا
    • المحرم هو الخلوة الغير شرعية
    • اذا الجامعات في الخارج اقيس عليها نفس المبدأ
    • انا كفتاة لا اتواجد مع زملاء شبان
    • الا في قاعة المحاضرة
    • و لا اسألهم الا في حدود الدرس
    • غير ذلك
    • خطوط حمراءءءءءءءءءءء
    • لا اسمح لنفسي و لغيري
    • ان يتجاوزها
    • استطرت بالحديث اعذروني
    • لكن احببت المشاركة
    • بوجهة نظري
    • دمتم بعبادة وثواب
    7 "
  1. مشكووووورين خواني وخواتي على المرور وقراة الموضوع وعلى الردود المشجعة هههههههه ويعطيكم العافية ... وكل التقدير للاضافات الرائعة ... وجزاكم وكن الله خيرا ....... وان شاء الله تكونوا استفدتوا من الموضوع ... ومن المقطع ... وأسال الله انه يحفظنا جميعا بحفظة ورعايته .. ويوفقنا في حياتنا ويختار لنا من وما فيه صلاح ديننا ودنياناومعاشنا وعاقبة أمرنا .... وسوووري على المقلب ههههههه يعني نكسر الجدية والروتين والقلق ششوية .... بالتوفيق
    7 "
  2. الله يجزاك خيرررر انشاالله ويكتبلك الاجرررررررر ........... بس الايه تقول فذكر فأنا الذكرى تنفع المؤمنين ......

    اللي حبيت اضيفه ايضآ محد قالك او طقك على ايدك وقالك رح للغرب تذكر دائما انه الشي هاذا قناعه منك .... ودام الشي هاذا نابع منك موووو معناته انك تتمسك في عاداتك وتقاليدك وتنقلها معاك هناك الامور الشرعية من اداء واجبات شي بينك وبين ربك محد يحاسبك عليها احد هنا او هناك الامور الاجتماعية راح اغير كثير منها في حياتي بالغرب والكلام هاذا لايعني اني احمل ثقافة الغرب وااتي بها الى بلدي لا......................... ولكن الحياه تجبرك ان تغير من حياتك وتضع الامور في نصابها ...........واللي مو عاجبه كلامي يستريح بارض الوطن قبل لايروح ويجيب لنفسه المشاكل لان المثل يقول( ان ماطاعك الزمان ولا طعه ) فأنت رايح لبيئه لاجانب لثوووب ماهو ثوووبك لكل شي يطري عليك سمه فمن الصعب انك راح تمشي الحياه عندهم كما تريده انت

    اد حقووووق الله والباس اللي مايخدش الحياء وغيره انبسط وادرس استانس اشتاق مارس حياتك بطريقتهم ايضا وبنظامهم هم .
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.