الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض التوجيهات عن الإختلاط ..اللي يحب يستفيد

بعض التوجيهات عن الإختلاط ..اللي يحب يستفيد


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية الهاجس 2008
    الهاجس 2008

    مبتعث فعال Active Member

    الهاجس 2008 الولايات المتحدة الأمريكية

    الهاجس 2008 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من البرازيل , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة طييبة
    • طييبة
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • المدينة, المدينة
    • البرازيل
    • Mar 2010
    المزيدl

    November 11th, 2010, 04:01 AM

    السلام عليكم ....
    ( غيرت العنوان على رغبة بعض الأعضاء )

    كيفكم يا عضوات واعضاء مبتعث ؟؟...

    وكيفكم مع التكبير والعبادة ؟؟ أسأل الله القبول للجميع .... والتوفيق ..


    بما إن الدراسة في الخارج هتكون في مجتمع هو عبارة عن سلطة فواكه او خضروات ههه


    عندي بعض المعلومات جمعتها من هنا ومن هناك ...
    واللي حاب يستفيد يقرأ
    وان شاء الله تفيد الجميع :

    1- ان يترك الشخص مسافة طيبة بينه وبين الطرف الاخر .

    2- بالنسبة للبنات في نقطة جيدة ذكرتها الاخت الغالية صدى الغربة ,, انه تجلسي في مكان بحيث انه تخلي الكرسي اللي في جانبك فارغ وتضعين فيه الشنطة واللي يجي يشوف هذا التصرف راح يفهم انه ما يجلس جانبك بالضبط .

    3_ على قولة المثل (كثرة المساس تذوب الإحساس ) واقصد انه لا تنظر للطرف الاخر انه انثى او ذكر ,,, تصرف معه بجدية وبحدود المعقول وانظر له انه شخص تتعامل معه فقط دون التدقيق في نوعه .

    4- كل من يحترم نفسه يفرض على الآخرين إحترامه .

    5- تذكروا ان غض البصر من الأمور الإسلامية التى أمر بها الذكر والأنثى .

    وهذا السؤال لقيته .. من موقع الجالية الإسلامية في استراليا

    ما هي الضوابط التي يجب مراعاتها في علاقة الزمالة بالعمل أو الدراسة بين الرجل والمرأة ؟

    الإجابة : اللباس الشرعي الكامل _ عدم الخلوة أو المصافحة الكلام في أضيق الحدود وفيما يتعلق بالعمل فقط أرشيف الأجوبة


    وهذا مقطع واتوقع انه مفيد في حالة الاختلاط ...




    شاء الله الفائدة تعم الجميع وأرحب بالآراء والنقد والنقاشات والإضافات .
  2. جــزاكِ الله خــيــرا...,,,

    وشكرا على التذكير والنصح..,,,,

    بس عنوان الموضوع احس الاعضاء راح يدخلوا وكل واحد/ه مجمع عيال الحاره وناويها مضاربه ههههههههـ<<فهمووا غلط

    دمــــــتـــــم ســـــآلـــمـــيـــن..,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.