الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي اتحولو إلى أمريـــــــــــــكــــــــاا علوم صحية ::الرجاء الدخول::

الي اتحولو إلى أمريـــــــــــــكــــــــاا علوم صحية ::الرجاء الدخول::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prestige36
    prestige36

مبتعث مستجد Freshman Member

prestige36 الولايات المتحدة الأمريكية

prestige36 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medicine , بجامعة ______
    • ______
    • Medicine
    • ذكر
    • ______, Jeddah
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 11th, 2010, 08:06 AM

:::: السلام عليكم ورحمة الله وبركــــاتـــه ::::

كيفكم شباااب و بنااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(( عندي ثلاثة أسئلة اتمنى أحد يجاوبلي هياااااا ضروري))

السؤال الأول/ لو درست علوم صحية في أمريكا وأتخرجت وأنا حابب أتقدم لاختبار التحصيلي حق الطب وأتقدم للطب هل تنتهي مدة بعثتي بمجرد التخرج من العلوم الصحية أم بالأمكاااان تمديد البعثة ؟؟؟؟؟؟؟

السؤال الثاني/ لو أتخرجت بكالوريوس علوم صحية ورجعت السعودية هل أقدر أكمل دراستي في الحرس الوطني وأصير دكتور بشري أو لا ؟؟

السؤال الثالث/ أش أفضل كلية خاصة في السعودية أو علوم صحية أمريكاااا ؟؟؟ ولو درست في كلية خاصة هل هيا معترفة يعني أقدر أكمل برا أو لا ؟؟؟؟

وشــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــ ـــــــرآآآآآآآآآآآآآآآآآ......................
  2. معقوله شباب كلكم استسلمتم لتحويل وين الحلم وين الطموح والله انا عن نفسي احتمال اسحب عن البعثه اذا ماردولي التخصص
    يعني مستقبلك في يد الوزارة تلعب فيه كيف شائت والله قهر تتعب 12 سنه في الاخر يصير حلمك بيد موظف ؟؟؟؟؟؟؟
    والله حكاية انك تدرس علوم صحية وبعدين تكمل طب هذي مايداخله العقل طيب ليش الهجوله من اصل كان ندرس في سعوديه طب احسن واضمن هذا طبعا السنة الجاية لانه الوزارة الله يسامحها عيشتنا في حلم زائل .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الواعد
    معقوله شباب كلكم استسلمتم لتحويل وين الحلم وين الطموح والله انا عن نفسي احتمال اسحب عن البعثه اذا ماردولي التخصص
    يعني مستقبلك في يد الوزارة تلعب فيه كيف شائت والله قهر تتعب 12 سنه في الاخر يصير حلمك بيد موظف ؟؟؟؟؟؟؟
    والله حكاية انك تدرس علوم صحية وبعدين تكمل طب هذي مايداخله العقل طيب ليش الهجوله من اصل كان ندرس في سعوديه طب احسن واضمن هذا طبعا السنة الجاية لانه الوزارة الله يسامحها عيشتنا في حلم زائل .

خخخخخخخخخ ما شاء الله عليك ... طموح عالي

تقول وش فيكم استسلمتم و بعدين تقول بسحب عن البعثه

أولا اقولك حبيبي عصفور في اليد ...

ثانيا افضل جامعة عندنا للطب الي هي الملك سعود ... غالبا ما تقبل طلاب خريجين قبل سنة او عالاقل الافضليه لخريجين هالسنة ..... (( انا مجربها بنفسي ))

فتخيل انك كنت (( قوي )) وسحبت عالبعثه و السنة الجايه ما قبلت جامعة الملك سعود ... تخيل شكلك ذاك الوقت

و لا تقدر تقدم مره ثانيه عالبعثه .

اصرف احتمال انك تدرس طب في احد جامعاتنا الغبيه الباقيه

تقبل مروري ........... بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALLWSAM

ثانيا افضل جامعة عندنا للطب الي هي الملك سعود ... غالبا ما تقبل طلاب خريجين قبل سنة او عالاقل الافضليه لخريجين هالسنة ..... (( انا مجربها بنفسي ))

فتخيل انك كنت (( قوي )) وسحبت عالبعثه و السنة الجايه ما قبلت جامعة الملك سعود ... تخيل شكلك ذاك الوقت

الله يعطيك العافية وربي كفيت ووفيت
    يارب الكل يستفيد من كلامك الذي ينم عن مستوى راقي من التفكير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـعـالـيـكـ
    لا ياخي مو تلعب فينا الوزاره

طيب اذا محد قبلك بالسعوديهـ وش تسوي <<<هذي حالتي ..!!
    حتى الملك سعود ماقبلتني وش تسوي ما عندكـ الا هذي البعثهـ هي الي تخليك تتفاءل شويتين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALLWSAM

كـــــــلام سلـــيم جدا

يعني زي حالتي كان طموحي طب هنا في جامعة أم القرى قدر الله وقفل الطب ودخلت ( إدارة صحية ) >> ضمن العلوم الصحية ...
    وجاتني فرصة الطب لألمانيا لكن برضو ربي ما كتب لي الطب والحمدالله على كل حـال
    وخلاص خيرة من ربي حـ أدرس إدارة صحية وبـ أحلى شهادة إن شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige36
    :::: السلام عليكم ورحمة الله وبركــــاتـــه ::::

كيفكم شباااب و بنااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(( عندي ثلاثة أسئلة اتمنى أحد يجاوبلي هياااااا ضروري))

السؤال الأول/ لو درست علوم صحية في أمريكا وأتخرجت وأنا حابب أتقدم لاختبار التحصيلي حق الطب وأتقدم للطب هل تنتهي مدة بعثتي بمجرد التخرج من العلوم الصحية أم بالأمكاااان تمديد البعثة ؟؟؟؟؟؟؟

لا يمديك تقدم طلب ترقية للبعثة

السؤال الثاني/ لو أتخرجت بكالوريوس علوم صحية ورجعت السعودية هل أقدر أكمل دراستي في الحرس الوطني وأصير دكتور بشري أو لا ؟؟
    ما أعتقد والله ...

السؤال الثالث/ أش أفضل كلية خاصة في السعودية أو علوم صحية أمريكاااا ؟؟؟ ولو درست في كلية خاصة هل هيا معترفة يعني أقدر أكمل برا أو لا ؟؟؟؟

عندك كلية ابن سينا بــجدة طبعا ...

وشــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــ ـــــــرآآآآآآآآآآآآآآآآآ......................

الـــــــــعــــــــفـــــــــــوووو
    الله يكتب لنا إلي فيه الخير و الصلاح
    7 "
  7. الله يكتب لنا الخير
    انا عني ما استسلمت بس عندي امل كبيييييييييير بربنا
    ممكن ما لنا خير بالمانيا او اي دولة تانيه ندرس فيها

كل الي اقدر اقولو انو السجادة والدعاء هي الوسيلة الي باقيه معايا تحين ربنا كبير ورحيم

بعدين اخوي لو بدك تسحب او تقدم على اي خطوة هي نصيحة استخير افضل
    لانو جامعاتنا هنا الي يلقو مقاعد فيها محظوظين يعني كانك بتطلب مقعد باوروبا ههههههههههههههههه
    متل ما سو فيا اعطوني امل وموعدي كان تاني يوم وانا فرحانه بجامعه طيبه اني حدخل علوم صحية واكمل طب هنا
    بس قفلو التسجيل يعني صااااااااااااااار حتى هنا القبول صعب ويا كتر الي جالسين بالبيوت يحفظو كل جدار فيها اعطو امل لكتيييييير في النهاية بس 200 ما بين طب و طب اسنان وصيدلة ومختبرات وادري ايش كمان بس يقبلو قليل مرة
    يا عالم ممكن خير لنا والي عندو طموح لا يياس ويواصل هناك ويشد حيلو وربنا قادر على كل شي
    خلي ثقتنا بربنا كبيره وربي يكتب الخير لنا فين ما كان يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALLWSAM

سلمت يداك وربي كانك كنت حاس باللي يدور ف مخيلتي << متعوب فيها الجملة
    ميما

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.