الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني القبول من معهد PLI

وصلني القبول من معهد PLI


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الوصف اللي قلته جربته بنفسي ما أخذته من كلام أحد .. ولا تخافوا مالي نسبه من اللي بتدفعوه اذا دخلتوا بس يبقى وجهة نظر شخصيه لا أحد يروح بعدين وما يعجبه الوضع يقوم يبكسني
    أنا درست فيه 3 أشهر وكل اللي صادفتهم فيه كانوا يمدحوه ماعدا شله من السعوديين ماكانوا حق دراسه .. كان جوهم غييير خخخخ
    تعديتهم بثلاث مستويات وهم مكانهم مع انهم قبلي .. والسبب هم مو من المعهد
    وفيه مدرسه نشبت لهم بالحلق لانها واكثر المدرسات يحتقروا المسلم اللي يفسق .. هم ما يهتموا لغير المسلم لانو دينهم وحياتهم وطبعهم كذا بس المسلم يعتبروه شاذ لانه ببلده غير
    حتى مره احرجت واحد منهم بالكلاس .. تقول له رجاء لا تقول عن نفسك مسلم لانك تنسب نفسك لدين يحرم اللي تشربه واللي جالس تسويه
    هذاك يقول بس اشرب شوي .. قالت له لو مسلم ما فكرت فيه اصلا دامك تعرفه حرام وانت تهين الاسلام و و ... الخ
    سبحان الله هذا وهي مو مسلمه
    الزبده راحوا رفعوا عليها تقرير للاداره انها تعاندهم ومسويه تفرقه بينهم وبين الغير

    عموما دامكم انقبلتوا فيه أشوف انكم تروحوه وتجربوه .. ولو ما عجبكم الوضع فيه تقدروا تطلبوا التغيير من هناك لأي معهد تشوفوه مناسب
    وطبعا راح تكون الدراسه فيه مؤقته لين تاخذوا الأساس القوي والأفضل بعدها تنتقلوا لمعهد أكاديمي .. أما اللي يشوف انه متمكن أنصحه يدخل على معهد أكاديمي مباشره ومن أقوى المعاهد الأكاديميه هناك هو التابع لجامعة UFT


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قَشْعَرِيْرَةْ فَقْد
    غرووور الصمت والله ع وصفك تمنيتني معكم ,

    الله يوفقكم فيه ودعوآتكم لنآ يحطونآ بمعآهد سسسنعة وقسم بنجن من كثر المحآتآة

    ولآ يحطوني بـ ELS بسسسس @_@

    يآرب أصير بمعهد أكآديمي وممتآز ومآ تمر كم شهر إلآ ولكنتي أمريكية , ..{ منآك بس هههههههههههههه

    موفقين وربي يهنيكم فيه ,
    لا ان شاء الله يحطوك بمعهد أحسن منا .. وبعدين احنا اللي بنتمنانا معاك

    والله انتي وشطارتك لا تعتمدي ع المعهد عشان تصير لكنتك امريكيه في كم شهر
    عندنا معاهد قويه هنا بس ما نستفيد منها شي لانا نفتقر للممارسه بس هناك غصب عنك بتمارسي هع
    بس حاولي تخففي الاختلاط بالسعوديات شوي تراهم حفله خخخخخ والله اذكر لما كنت هناك .. كان واحد ياباني يغني كسرات وتنكس وحالته حاله تعلم العربي اكثر من الانجليزي بسبب السعوديين

    ربي يوفقك ويسهل دروبك
    7 "
  2. ايوا بعدين نفكرك تسوي لهم دعاية وتمويل ..شدعوه احنا طلبنا منك معلومات وانت ماقصرت يعطيك العافية مارح نبقسك لاتخاف
    وكلامك صحيح انك تعتمد ع المعهد بس موكافي وماتتعب على نفسك وماتحاول تطورمن نفسك
    ومارح تستفيد من اي معهد حتى لو كان احسن معهد بالعالم كل واحد حسب اجتهاده يستفيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبورة
    مبرووووك الف مبرووووك
    اهم شيء انك راضي على المعهد
    عندي سؤال لاهنت اخوي
    الحين
    لمن رسلك مكتب تجسير خيرك باي منطقة تبي ولا من رأسهم ؟؟؟
    يعني انت اخترت المنطقة وهم اختارو لك المعهد ^^

    يبارك بعمرك..
    ياليت لكن هذا من سابع المستحيلات الآف الطلآب وتبينهم يخيرون الواحد على الكيف...

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور الصمت
    الله يبارك فيكم ويوفقكم ويكتب لكم الخير بكل خطوه تخطوها ياا رب

    انا اخر روحه لي كانت مثل ما تقولوا استكشافيه
    قلت قبل لا افكر ادرس بالدوله خليني ازورها واتعرف عليها من جميع النواحي واشوف مستوى الدراسه فيها
    واطلعت على أغلب المعاهد اللي بترنتو بس أفضل معهد ارتحت فيه هو الـ PLI (وجهة نظر) وكان أغلاهم سعر تقريبا بس يستاهل
    وكنت ناوي لو جاني قبول في غيره أشتغل ع الموضوع واغير له بس الحمد لله حظي حلو
    ولا تحطوا أمل على دفارتي ترى روحتي كانت استكشافيه وسياحيه بس

    الكلاس ما كان يتعدى 11 طالب منوعه من مختلف الجنسيات .. وتشكيلة الكلاس على شكل حرف U
    الطالب مخير ياخذ كلاسين باليوم أو مكثف 3 كلاسات منوعه بين اللسننق والرايتنق والسبيكنق والقرامر
    مدة الكلاس الواحد ساعتين يتخللهم بريك في النص 10 دقايق وبين الكلاس والثاني نص ساعه وفترة الظهر يكون البريك أطول عشان الغدا (ويقال انه صار فيهم تعديل بسيط في الفتره الأخيره)
    اعادة تشكيل الكلاس بصوره مستمره عشان اللي تحسن ينتقل للمستوى الاعلى مباشره .. ومن ناحية التسجيل في المعهد فهي مرتين شهريا عشان كذا راح يتغيروا الطلاب اللي بالكلاس الواحد باستمرار لدخول طلاب جدد
    طريقة التدريس ممتعه من ضمنها الألعاب - أفلام - موسيقى .. الخ للتعود على اللسننق .. وعمل قروبات للسبيكنق بإشراف التيتسشرز
    التيتشرز متعاونين جدا ويحاولوا يوصلوا المعلومه قدر الإمكان بصدر رحب ومقدرين وضع المسلمين بحيث يحاولوا تجنب خلط السعوديات بالرجال مثلا - السماح بالخروج للصلاه او الإستأذان للخروج لصلاة الجمعه - حرية اللبس حتى البعض كان تحضر بالنقاب وما يتعرضوا لأي تفرقه أو مضايقات (أغلب التيتشرز من النساء)
    انترنت (بالواير لس) مفتوح
    يوجد بالطابق الأرضى أحد فروع الكوفي الشهير تيم هورتنز
    يقوم المعهد بعمل رحلات سياحيه بأجور مخفضه

    طبعا أول يوم لكم راح يكون اختبار تحديد مستوى وبناء عليه راح يحطوكم في الكلاس المناسب
    ومن ناحيتي أفضل انكم ما تحلوا فيه كويس عشان يدخلوكم كلاسات البدايه وتاخذوا أساس قوي (باستثناء اللي عنده هالأساس) .. ولا تخافوا راح تدرجوا بسرعه للمستويات الأعلى اذا كنتو دوافير

    ويمنع منعا باااااتا التكلم بلغه غير الانجليزيه داخل المبنى .. حتى لو بالجوال
    وفيه هناك غرفه خاصه للي بيكلم

    موفقين يارب واي استفسار انا بالخدمه
    غرور الصمت كلامك كذا خلاني اقول لو ماحطوني في هذا المعهد مابي غيره..ويعيطك العافية على المعلومات القيمة...
    .................................................. .........................

    المشكلة الحين تضاربت الاآراء بقوة ناس مايمدحونه ويقولون تجاري وماينفع وناس يمدحونه من تجربه يقولون أحسن واحد...

    .................................................. ........

    واللي باركلي بالقبول وايضا المقبولين معي بالمعهد اقول له الله يبارك فيكم وعقبالكم القبول والمثل يقول كل تأخيرة فيها خيرةويارب يجيكم القبول ليلة العيد وتصير الفرحة فرحتين
    7 "
10 من 15 صفحة 10 من 15 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.